صحيفة صدى:
2024-10-05@17:07:37 GMT

النصر يفقد جهود بروزوفيتش أمام الفيحاء

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

النصر يفقد جهود بروزوفيتش أمام الفيحاء

نواف السالم

بات من المؤكد غياب النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش محترف نادي النصر عن مباراة فريقه أمام الفيحاء ، غداً السبت ضمن منافسات بطولة الدوري .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ، فإن النجم الكرواتي سيغيب عن لقاء الفيحاء ، بسبب عدم تعافيه بنسبة 100%، من إصابة مفصل القدم التي يعاني منها منذ أيام ، بالإضافة إلى عدم مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق أمس الخميس.

كما يشار إلى أن العالمي يفتقد خدمات الثلاثي مارسيلو بروزوفيتش ومحمد آل فتيل وعلي لاجامي للإصابة وعبد الله الخيبري وسلطان الغنام للإيقاف أمام الفيحاء غداً.

ويُذكر أن النصر سيواجه نظيره الفيحاء ، غداً السبت ، على ملعب الملك فهد الدولي ، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري روشن للمحترفين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الفيحاء النصر بروزوفيتش

إقرأ أيضاً:

النصر يستعيد التوازن بـ «ثلاثية» أمام عجمان

 
معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة الجزيرة يعزف «لحن السداسية» قبل «الكلاسيكو».. كريسبو ينفي ​و​جود خلافات مع لابا


استعاد النصر توازنه على حساب ضيفه عجمان 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد آل مكتوم، في انطلاق «الجولة الخامسة»، من «دوري أدنوك للمحترفين»، وافتتح وليد أزارو التسجيل لـ «البرتقالي» في الدقيقة 29، قبل أن ينجح «العميد» في «قلب الطاولة» بفضل أهداف عبدالله توري في الدقيقة 47، وعلي مبخوت «هدفين» في الدقيقتين 62 و73.
ورفع «العميد» العائد إلى الانتصارات، بعد التعثر بالخسارة 1-3، في جولتين على التوالي أمام الوصل والجزيرة، رصيده إلى 9 نقاط، مقابل بقاء «البرتقالي» برصيد 3 نقاط، بعد الخسارة الثالثة.
واستثمر عجمان هجمة مرتدة، لتصل الكرة إلى ليذييري سيلفا، ليهدي تمريرة متقنة تجاه المغربي وليد آزاروا، لم يتوان الأخير في إسكانها الشباك، لحظة خروج الحارس عبدالله التميمي، مسجلاً الهدف الأول في الدقيقة 29، وهو الهدف الثالث لأزارو، في صدارة قائمة هدافي «البرتقالي»، بالتساوي مع الجامايكي جونيور فليمنجز.
وأدرك عبدالله توري التعادل لأصحاب الأرض، قبل نهاية الشوط الأول، بعد مجهود فردي رائع، وتوغل ناجح من الجهة اليسرى، قبل أن يرسل كرة أرضية في مرمى على الحوسني في الدقيقة 47.
ونجح علي مبخوت في منح «العميد» التقدم، مع بداية الشوط الثاني، بهدف من كرة رأسية في الدقيقة 62، مترجماً العرضية المتقنة للبلجيكي عثمان بوسعيد من الجهة اليسرى، قبل أن يعود مبخوت، ويعزز تقدم فريقه بالهدف الثالث، من كرة هيأها موسى ندياي، وعالجها مبخوت مباشرة داخل المرمى، ويحتفل بـ «الثنائية» الأولى مع «الأزرق»، ويرفع رصيده إلى 221 هدفاً في الدوري.

مقالات مشابهة

  • بسداسية.. الجزيرة يمطر شباك دبا الحصن
  • النصر يستعيد التوازن بـ «ثلاثية» أمام عجمان
  • مشاهدة مباراة النصر والعروبة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مباريات اليوم السبت من دوري روشن السعودي
  • وزير الخارجية الإيراني: مشاورات لوقف إطلاق النار
  • دون تريزيجيه.. الريان يُعلن التشكيلة الرسمية لمواجهة الدحيل في بطولة كأس قطر
  • فريق الإمارات للدراجات يتصدر سباق كرو الكرواتي
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الفيحاء والوحدة
  • شاهد| الفيحاء يقتنص تعادلًا ثمينًا من الوحدة
  • الترجي يفقد نقطتين ثمينتين أمام نجم المتلوي