إذا أردت الوصول إلى دليل إلكتروني تعليمي شامل فعليك بزيارة موقع بيت المعلومات الذي يعتبر نقلة نوعية كبيرة في سوق المواقع الإلكترونية المتاحة على الإنترنت، حيث تمكن من توثيق نجاحات كبيرة لم نعهدها من قبل فيما بين المواقع الإلكترونية المماثلة وكل ذلك فقط خلال عام واحد من إطلاقه، وسر نجاح الموقع العجيب الذي لفت أنظارنا أنه يقدم معلومات حصرية ومفيدة للقارئ، كما أنه يقدم العديد من المواضيع التي قام بها نخبة من المحررين الذين تحروا الدقة والموضوعية في اختيارها، ويمكن القول أن المعلومات على الموقع غنية بالكثير من الأرقام والحقائق المفيدة التي ننصح بها كل باحث وقارئ مهتم بالمجالات السياسية الثقافية.

موقع بيت المعلومات الدليل الإلكتروني التعليمي الشامل

حاز بيت المعلومات على لقب الدليل الإلكتروني الشامل في علم فقط من انطلاقه وذلك بفضل ما تم نشره عليه من مقالات تعليمية كثيفة وغنية، والأهم أنها قام بها خبراء ومختصين في أساليب التدريس الحديثة ومجال التعليم بشكل عام.

مما جعله حاز اهتمام كبير من القراء وبالتالي ساعده في تصدر صفحات البحث الأولى على الشبكة العالمية جوجل، مما يعني أنه تحت أنظار الكثير من الباحثين العرب الذين يهتمون بأخذ المعلومات الأفضل والأكثر فائدة، والذين يمكنهم الحصول على ذلك من خلال تصفح مقالات الدليل الشامل المطلق عليه بيت المعلومات ويب.

الدليل الإلكتروني الشامل بيت المعلومات

تم إطلاق بيت المعلومات وبعد عام واحد من السعي الجاد والعمل الصعب لاقى اهتمام بارز وكبير في مجال المقالات التعليمية التي تم إطلاقها على شبكة الانترنت خلال الأعوام الماضية ونذكر لكم أنه مواضيع الموقع تعليمية أكثر اختصاصها في المملكة العربية السعودية.

والبعض الآخر يخص باقي الدول العربية وتلك المقالات المتصدرة الموجودة في بيت المعلومات تصنيف التعليم تتضمن على أفضل الحلول لأهم القضايا التعليمية البارزة، كما تتناول أهم نصائح خبراء التربية وتوجد أيضًا مواضيع عن آليات كتابة الأبحاث ومواضيع التعبير باللغة العربية.

وتم سرد المواضيع على هيئة أسئلة وأجوبة كما تتضمن على أصعب الالغاز مع الحلول بالإضافة إلى أسئلة مسابقات الأسئلة العامة مجاب عنها أيضًا يمكنكم الاستعانة بموقع بيت المعلومات للتعرف عليها والاستفادة من المعلومات القيمة.

موقع بيت المعلومات رائد المواضيع التعليمية

موقع بيت المعلومات حرص على تغطية جانب كبير من المجال التعليمي بالوطن العربي وذلك من خلال إحتوائه على مقالات متنوعة، كما نجد أنه الانتقالة الكبيرة التي قام بها في مجال الكتابة الصحفية شدت أنظار الكثير من القراء الذين أشادوا بها.

وكانت عبارة عن اقسام خاصة بتفسير الاحلام حيث حاز مقالة تفسير رؤية شخص مفقود يتم الإجابة عنها بشكل مباشر والهدف منها الارتقاء بالعقل البشري، وتنميته في الجانب التثقيفي الديني ومجال التعليم ونجد الكثير من المقالات تم إطلاقها تحت مسمى أسئلة دينية.

وكل تلك المحاولات كان الهدف منها زيادة الوعي الإسلامي ونشر التعاليم الدينية بين القراء العرب، وبالفعل حقق الموقع نجاح باهر في تغذية المخزون المعرفى للباحثين العرب حيث تم تقديم معلومات غنية بالمعلومات والحقائق.

موقع بيت المعلومات يعد دليل تعليمي شامل متاح عبر الانترنت يمكنكم الحصول على مقالاته من خلال البحث عبر شبكة جوجل، وهو مناسب لمحبي القراءة والباحثين في الوطن العربي، وبعد تحديث جوجل الأخير تم رفع عشرات المقالات إلى الصفحة الأولى للبحث وقد حازت على اعلى تقييم وذلك كله حصاد جهد وتعب استمر من إدارة الموقع لمدة عام وفي النهاية توّجت تلك الجهود بالنجاح.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

موقع مراهنات.. رئيس اتصالات النواب يكشف عن أسباب حجب 1xbet

كتب- نشأت علي:

شهدتِ الأيامُ الأخيرة حجبَ تطبيق المراهنات الشهير "1xbet"، على متجر "جوجل بلاي" و"ستور"، وذلك بعد تعدد الشكاوى منه.

وأوضح النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، دور اللجنة في إغلاق ذلك التطبيق، مشيرًا إلى أن لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، سبق وأوصت رسميًّا الحكومةَ خلال اجتماعاتها بعمل حصر للتطبيقات المخالفة للضوابط والمعايير وقانون مكافحة الجريمة الإلكترونية، وأرسلت تلك التوصيات إلى الحكومة.

وتابع بدوي، في تصريحات خاصة، اليوم الأربعاء: كما أن اللجنة تتواصل باستمرار مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بشأن مثل تلك التطبيقات، مضيفًا: كان هناك تحرك للجنة منذ أسابيع لمواجهة تطبيقات المراهنات والقمار الإلكتروني.

وقال رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب: لا نقف صامتين أمام كل ما هو مخالف للضوابط والمعايير، ولكننا نتحرك ونعد توصية به موجهة للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، للتعامل معه.

وأوضح بدوي أن من بين التوصيات الأخيرة، كانت توصية بالتعامل مع تطبيق المراهنات الشهير "1xbet".

واستكمل النائب: نتعامل مع تلك الظواهروالوقائع، انطلاقًا من قانون مكافحة الجرائم الإلكترونية، الذي يجرم عمل تطبيقات المراهنات والقمار الإلكتروني، وهي الظواهر المرفوضة في مجتمعنا المصري.

وشدد رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على ضرورة التوعية للشباب بشأن خطورة مثل تلك التطبيقات.

وأشار بدوي إلى أن اللجنة تتابع بشكل مستمر ما يتم اكتشافه من تلك التطبيقات المخالفة، ويتم التنسيق مع الجهات المختصة بشأنها.

مقالات مشابهة

  • Epoch Times: “إسرائيل” تشعر بالإحباط من فشل التحالف الغربي في مواجهة الحوثيين
  • التنظيم والإدارة يتيح الاستعلام عن موعد الامتحان الإلكتروني لمسابقة معلم مساعد عبر بوابة الوظائف الحكومية
  • الأسرع انتشارا.. مروان حمام: جائزة أفضل موقع عصري تعزز مكانة فوشيا
  • رابط مباشــــر الآن.. نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 عبر موقع التنسيق الإلكتروني
  • رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2024 للحصول على نتيجة المرحلة الثالثة
  • موقع مراهنات.. رئيس اتصالات النواب يكشف عن أسباب حجب 1xbet
  • ازاي تعرف نتيجتك من موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. خطوات بسيطة
  • خدمات موقع التنسيق الإلكتروني للثانوية العامة 2024.. اطبع بطاقة ترشيحك بـ3 خطوات
  • «رؤية مصر 2030».. رئيس النيابة الإدارية: نحرص للتحول الرقمي الشامل وميكنة التحقيقات
  • سي إن إن : الصاروخ اليمني استهدف موقع حساس للغاية في اسرائيل