تفصلنا ساعات قليلة فقط عن العديد من المباريات القوية التي ستقام اليوم الجمعة 27 أكتوبر، في مختلف البطولات والدوريات حول العالم.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي في السطور التالية، القنوات الناقلة لمباريات اليوم ومعلقوا هذه المواجهات قبل ساعات قليلة فقط من انطلاقها.

أهم مباريات اليوم حول العالم

ومن أهم مباريات اليوم في مختلف الدوريات والبطولات هي مباراة فريق الهلال ضد نظيره أهلي جدة، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وستذاع مباراة الهلال ضد الأهلي اليوم في منافسات مسابقة الدوري السعودي الممتاز، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وستذاع على قناة SSC Spotrs HD1 بتعليق فارس عوض ومدحت شلبي، وعلى قناة SSC SD1 بتعليق فهد عريشي.

وثاني المباريات الهامة التي ستلعب اليوم، هي مباراة فريق كريستال بالاس ضد نظيره توتنهام هوتسبير، في افتتاح الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستلعب مباراة توتنهام ضد كريستال بالاس اليوم، في منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وستذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حسن العيدروس.

العقوبة في انتظار مروان حمدي بعد البصق على جماهير المصري البورسعيدي عاجل.. أوسوريو يعلن تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة إنبي في دوري Nile

وثالث المباريات الهامة اليوم الجمعة والتي ستنطلق بعد ساعتين تقريبا من الآن، مباراة فريق الزمالك ضد نظيره إنبي، في منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وستلعب مباراة فريق الزمالك ضد إنبي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، وستذاع على قناة أون تايم سبورتس 1 بتعليق حاتم بطيشة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباريات اليوم القنوات الناقلة لمباريات اليوم جدول مباريات اليوم الأهلي والهلال دوري روشن دوري روشن السعودي

إقرأ أيضاً:

محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء

حرص محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على توجيه رسالة لجماهير الأبيض قبل مباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتب محمد طارق عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" جماهير الزمالك العظيمة.. دايمًا كنتم على قدر المسؤولية في كُل وقت وكُل أزمة مِش بتخلص ولا بتعدي مِن غير وجودكم معانا وفي ضهرنا".

وأضاف:" دائماً أنتم السيف والدرع لنادي الزمالك وزي ما وعدتونا دايمًا إنكم في ضهرنا إحنا منتظرين ده منكم و وجودكم ورا الزمالك وتزيين المدرجات مِن تاني".

وتابع:" الحمد لله تم انتهاء أزمة القيد و الرخصة الأفريقية.كلنا بنشتغل علشان الزمالك وجماهيره ومستحيل القاعدة دي تتغير، ، ، ترابط العائلة يصنع المعجزات منتظرينكم المباراة القادمة إن شاء الله".

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة اليوم الخميس من التدريبات، بعد التعادل مع فاركو في مباراة اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة 5- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 4- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة