تعرض 3 أشخاص للإصابة، إثر وقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين (موتوسيكل - توك توك) في الطريق الدولي بين قرية عليم التابعة لنطاق ودائرة مركز أبو حماد وبندر مدينة أبو حماد، في دائرة ونطاق مركز شرطة أبو حماد في محافظة الشرقية.

وفاة شخص وإصابة آخر في حادث سير بالشرقية إصابة 11 شخص في حادث أنقلاب ميكروباص بأسيوط إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بين دراجتين ناريتين بالشرقية|أسماء 

 

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزي بوصول كلًا من: محمد م م، 22 سنة، وعبدالحميد م م، 26 سنة، وأدهم س ف، 34 سنة، مقيمين في بهنباي مركز الزقازيق، مصابين بكدمات وجروح وكسور بأنحاء متفرقة في الجسد.

   وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين إثر وقوع حادث تصادم بين موتوسيكل وتوك توك في الطريق الدولي بين قرية عليم مركز أبو حماد ومركز أبو حماد، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

 

إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي على طريق  الزقازيق

كما تعرض 6 أشخاص للإصابة بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة من الجسد؛ إثر وقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي يستقلونها في طريق ههيا - الزقازيق، بناحية مدخل قرية صبيح التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة ههيا في محافظة الشرقية.

 كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية،  إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي بوصول كل من: عبدالرحمن م م، 49 سنة، وعبدالمنعم م م، 63 سنة، وصدقي ال م، 55 سنة، وفتحي ع ك، 69 سنة، وثروت إ م، 65 سنة، وأحمد م ع، 49 سنة، مقيمين جميعا بمركز كفر صقر، مصابين بكدمات وجروح وكسور بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين إثر وقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي يستقلونها في طريق ههيا - الزقازيق، بناحية مدخل قرية صبيح في نطاق مركز ههيا، فيما تم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دائرة مركز أبو حماد مدينة أبو حماد محافظة الشرقية مديرية أمن الشرقية إثر وقوع حادث حادث تصادم أبو حماد فی حادث

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص في تصادم أتوبيس وميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي

أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس مع سيارة ميكروباص أعلى طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

البداية، بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا بإصابة 6 أشخاص جراء وقوع حادث تصادم أتوبيس مع سيارة ميكروباص أعلي طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال تبين إصابة كل من: أحمد.ع.ع، 38 عامًا، مقيم بالجيزة، ومحمد.ع.ع، 40 عامًا، مقيم بالجيزة، وسامح.س.ع.40 عامًا، مقيم بالجيزة، ومحسن.س.ت.إ، 51 عامًا، مقيم بالجيزة، وأحمد.أ.م، 30 عامًا، مقيم بالجيزة، وأمين.ع.ع، 60 عامًا، مقيم بالجيزة، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاًإصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي بني سويف

بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بمنشأة القناطر
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى منشأة القناطر
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم أتوبيس وميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث سير على الطريق الصحراوى بالبحيرة
  • مقتل شاب سوري طعناً في تركيا
  • تركيا.. مقتل شاب سوري طعناً في أنطاليا
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط
  • 6 ضحايا إثر تصادم سيارتين في غليزان