تعرض 6 أشخاص للاصابة بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة من الجسد؛ إثر وقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي يستقلونها في طريق ههيا - الزقازيق، بناحية مدخل قرية صبيح التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة ههيا في محافظة الشرقية.

وفاة شخص وإصابة آخر في حادث سير بالشرقية إصابة 11 شخص في حادث أنقلاب ميكروباص بأسيوط  إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي على طريق  الزقازيق

 

 كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية،  إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي بوصول كلًا من: عبدالرحمن م م، 49 سنة، وعبدالمنعم م م، 63 سنة، وصدقي ال م، 55 سنة، وفتحي ع ك، 69 سنة، وثروت إ م، 65 سنة، وأحمد م ع، 49 سنة، مقيمين جميعا بمركز كفر صقر، مصابين بكدمات وجروح وكسور بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين إثر وقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي يستقلونها في طريق ههيا - الزقازيق، بناحية مدخل قرية صبيح في نطاق مركز ههيا، فيما تم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

 

مصرع وإصابة شابين في حادث سير  بالشرقية

 

وفي واقعة اخري ؛لقي  شاب مصرعه ، فيما أصيب آخر  إثر وقوع حادث اصطدام دراجة نارية “موتوسيكل”،  يستقلانها بجسم صلب على طريق المنشر -أولاد صقر، في نطاق ودائرة مركز شرطة أولاد صقر في محافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى أولاد صقر المركزي، يفيد بوصول كل من: إبراهيم م ال، 19 سنة، مقيم بناحية المنشر بمركز أولاد صقر، جثة هامدة، ومحمد س م ر، 27 سنة، مقيم بناحية المنشر بمركز أولاد صقر، مصابا بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ، وتم تحويله إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

 أفادت المعلومات الأولية ؛ أنه أثناء استقلال المتوفى والمصاب دراجة نارية (موتوسيكل) وقع حادث اصطدام الدراجة بجسم صلب على طريق المنشر - أولاد صقر، ما أحدث إصابتهما التي أودت بحياة الأول، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بدفن جثة المتوفى عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحركة المرورية محافظة الشرقية حادث انقلاب سيارة سوزوكى مستشفى ههيا المركزي انقلاب سیارة سوزوکی أولاد صقر على طریق

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف على طريق مطروح

أصيب 5 أشخاص من أسرة وأحدة، من واحة سيوة، بإصابات متنوعة، اليوم الإثنين، إثر حادث تصادم سيارة ملاكي بالرصيف، أمام منتجع مراسي، في الساحل الشمالي على طريق مطروح - الإسكندرية الساحلي، في الاتجاه إلى مطروح، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الضبعة المركزي.

 

استقبل مستشفى الضبعة المركزي، المصابين في الحادث وجميعهم من واحة سيوة وهم: رهف محسن سعيد 11 سنة، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وفيروز محسن سعيد 4 سنوات، مصابة كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وسند محسن سعيد 4 أشهر، مصاب بكدمة في الشفة، وصديقة جمعة على 37 سنة اشتباه p.c كدمات وسحجات بالوجه والجسم، ومحسن سعيد زعب 40 سنة، مصاب بكدمة في الصدر، وتم تقديم الإسعافات والعلاج اللازم للمصابين.

 

وكانت سيارات الإسعاف، وقوات الشرطة، والمرور، ومسئولي الأجهزة المعنية، قد انتقلت إلى مكان الحادث، فور ورود البلاغ، للمشاركة في إخلاء المصابين إلى المستشفى، ورفع آثار الحادث من على الطريق وتسيير حركة المرور.







مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف على طريق مطروح
  • إصابة 4 أشخاص في تصادم تروسيكل مع ملاكي على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • أسماء 14 مصابًا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الجبلاو بقنا
  • إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق منية النصر في الدقهلية
  • إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • بينهم طفلة رضيعة.. ننشر أسماء 8 أشخاص أصيبوا في حادث انقلاب بمنشأة القناطر
  • بينهم أطفال.. إصابة 8 فتيات في حادث انقلاب سيارة بطريق منشأة القناطر
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد