أعلن حزب حماة الوطن بمحافظة الفيوم، فتح جميع المقار التابعة لمختلف الأمانات بجميع المراكز للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لبدء الدعاية الانتخابية، وتسخير جميع الإمكانيات لصالحه، فضلًا عن وضع خطة لآليات وخطوات دعمه الفترة المقبلة، وحشد أكبر عدد من الأصوات من أهالي المحافظة لصالحه، وذلك خلال اجتماع أمناء التنظيم بالحزب.

وناقش الاجتماع خطط عمل الحزب خلال الفترة المقبلة، وتحركاته على الأرض لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لتولي فترة جديدة لاستكمال الإنجازات التي بدأها في كل شبر بمصر خلال السنوات القليلة الماضية.

تسخير كافة الإمكانيات لدعمه

 وقال الحسيني مصطفى محمد، أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة الفيوم، في بيان صحفي، إنّ كافة أعضاء الحزب وعناصره البشرية يسخرون أقصى إمكانياتهم وجهودهم لدعم السيد عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المُقبلة.

فتح مقار الحزب للحملة

وأضاف أنّه جرى فتح أبواب كافة مقرات الحزب في مختلف مراكز وقرى المحافظة للحملة الانتخابية الخاصة بالمرشح عبد الفتاح السيسي، فضلًا عن وضع خطة لدعوة جميع أهالي محافظة الفيوم، للاصطفاف خلف المرشح عبد الفتاح السيسي ودعمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال ما قدمه من نجاحات وجهود وإنجازات شهدتها البلاد منذ وصوله إلى الحكم أبرزها المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي غيرت شكل الحياة في قرى الريف المصري عمومًا وقرى محافظة الفيوم خصوصًا.

توعية المواطنين بالإنجازات

وأشار إلى أنّه يجب توعية المواطنين بإنجازات الرئيس السيسي خلال توليه فترة الحكم، وأبرز المشروعات التي أطلقها، وفوائدها التي تعود بالنفع على المواطن المصري، فضلًا عن حفاظه على الأمن القومي لمصر في ظل الظروف الحالية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن مستقبل وطن محافظة الفيوم الانتخابات الرئاسية 2024 انتخابات الرئاسة المصرية السيسي عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

مساعدات مالية من حزب حماة الوطن لأسر ضحايا ومصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

قدم حزب حماة الوطن بمحافظة الشرقية، مساعدات مالية لأسر ضحايا ومصابي حادث التصادم الذي وقع بين القطار رقم 336 القادم من المنصورة مُتجهًا إلى القاهرة والقطار رقم 281 المنطلق من الزقازيق متجهًا إلى الإسماعيلية أمام بلوك 5 بمنطقة الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق.

جاء ذلك حضور الدكتور أشرف سعد سليمان، أمين عام حزب حماة الوطن بالشرقية، أحمد حمدي عبد المتجلي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، محمد الصادق، وكيل المديرية.

ومن جانبه، أشاد وكيل وزارة التضامن، بمبادرة الحزب التي تأتي في إطار تفعيل الدور الخدمي والمجتمعي في رعاية كافة أطياف المجتمع لتعزيز روح التعاون والتضامن بين جميع فئاته ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء.

و أوضح الدكتور أشرف سعد سليمان، أمين عام حزب حماة الوطن بالشرقية، أنه انطلاقًا من الدور المجتمعي التي ينتهجه حزب " حماة الوطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ومؤسسات الدولة المصرية تم توزيع المساعدات المادية على أسر ضحايا ومصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق بواقع 50 ألف جنية لأسرة المتوفي، و30 ألف جنيه للمصاب، بالإضافة لتقديم دعم سلعي لتوفير احتياجاتهم من السلع والمواد الغذائية وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي.

وأضاف أمين عام حزب حماة الوطن بالشرقية، أنه تقرر إهداء رحلتي عمرة للحاجة فاطمة والحاجة عزة علي نفقة الحزب تلبيه لرغبتيهما في أداء مناسك العمرة ومراعاةً للظروف الإنسانية التي تعرضن لها.

مقالات مشابهة

  • جلسة نقاشية موسعة لأمانة الشئون النيابية ب«حماة الوطن» بشأن أجندة التشريعات المرتقبة
  • جلسة نقاشية لأمانة الشئون النيابية بحماة الوطن بشأن أجندة التشريعات المرتقبة
  • أمانة المجالس النيابية بحماة الوطن تعقد جلسة نقاشية حول أولويات الأجندة التشريعية
  • وزير الشؤون النيابية: الحكومة أعدت أجندة تشريعية للعرض على مجلس النواب
  • «نيابية حماة الوطن» تعقد جلسة نقاشية حول أولويات الأجندة التشريعية
  • مساعدات مالية من حزب حماة الوطن لأسر ضحايا ومصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • «حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»
  • وزير التعليم يفتح حوارا مع المعلمات حول أساليب التدريس خلال تفقده مدارس الفيوم
  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات