موقع 24:
2024-07-06@21:24:41 GMT

مدرب "السبيرز": رحيل كين سمح بتطور الفريق

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

مدرب 'السبيرز': رحيل كين سمح بتطور الفريق

قلل المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوغلو من الأقاويل حول تحسن فريقه توتنهام دون قائده السابق هاري كين، لكنه اعترف بأن رحيل الهداف التاريخي للنادي سمح بظهور لاعبين آخرين.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي إيه ميديا، أن كين غادر توتنهام إلى بايرن ميونخ في صفقة وصلت قيمتها إلى 120 مليون جنيه إسترليني مع إضافات، وهو الأمر الذي كان من المتوقع أن يؤثر على توتنهام صاحب المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وقال مدرب توتنهام في تصريحات قبل مواجهة كريستال بالاس، اليوم الجمعة: "ما أردت شرحه أن الأفراد بإمكانهم تغيير الطريقة التي يلعب بها الفريق".

وأضاف: "لا أؤيد الأقاويل بأننا أصبحنا فريقا أفضل دون هاري، لأن المباراة الأخيرة التي شارك بها معنا كان رائعاً وسجل أربعة أهداف".

وتابع: "من الإنصاف القول بأننا كان يمكننا الضغط عليه، وأنا أسخر من ذلك، لكن عدم وجوده في فريقنا سمح لنا بوجود أفراد آخرين مختلفين الأمر الذي غير الطريقة".

واختتم: "عدم وجود هاري لدينا غير الفريق لأننا نعتمد على لاعبين مختلفين، لكن في حال استمرار هاري معنا سيكون هيكل الفريق كما هو، وسنلعب بنفس الأسلوب في الضغط على الخصم، كل تلك الأشياء ستظل كما هي".

ويتصدر توتنهام ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي وآرسنال على الترتيب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي توتنهام السبيرز هاري كين بوستيكوغلو

إقرأ أيضاً:

نيس يتعاقد مع ندومبيلي

 
نيس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!


وقّع لاعب الوسط الفرنسي تانجي ندومبيلي عقداً مع نيس، بعد فسخ عقده مع توتنهام الإنجليزي، وفقاً لما أعلنه خامس الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ولعب ندومبيلي «27 عاماً» الذي خاض سبع مباريات دولية، ولم يُستدعَ إلى صفوف «الزرق» منذ 28 مارس 2021 أمام كازاختسان 2-0، ضمن تصفيات كأس العالم في قطر، مع جالطة سراي التركي بالإعارة من ناديه اللندني السابق.
وخاض لاعب الوسط 26 مباراة مع جالطة سراي في مختلف المسابقات، وحقق معه لقب الدوري، علماً أنه لم يبدأ سوى أربعٍ من 19 مباراة شارك فيها في البطولة.
وبدأ ندومبيلي مسيرته الاحترافية مع رديف أميان قبل أن يلعب للفريق الأوّل في دوري الدرجة الثانية، حيث اكتشفه فلوريان موريس، المدير الرياضي الجديد لنيس، ونقله إلى ليون في صيف 2017 ومنه إلى توتنهام بعد عامين بصفقةٍ قياسية بلغت 65 مليون يورو.
لعب 63 مباراة في الدوري الإنجليزي خلال موسمين ونصف قبل أن يُعار إلى ليون (من يناير إلى يونيو 2022)، ثم نابولي الإيطالي، حيث فاز بلقب الدوري في موسم 2022-2023، وجالطة سراي أخيراً.
وفسخ اللاعب قبل بضعة أيام عقده الممتد حتّى 2025 مع توتنهام وتعاقد مع النادي الفرنسي حتّى يونيو 2026.
ومن المقرّر أن يحلّ ندومبيلي مكان مواطنه كيفريم تورام (23 عاماً) الذي يستعد للانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي بصفقة تُقدّر ب25 مليون يورو وتشمل المكافآت.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد
  • ذكرى رحيل الفريق محمد العصار.. محطات في حياة رجل المهام الصعبة
  • ذكرى رحيل «العصار».. رجل المهام الصعبة
  • نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري
  • بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد
  • منح الأمير هاري جائزة بات تيلمان.. استنكار من والدة الأخير وعريضة للتراجع
  • نيس يتعاقد مع ندومبيلي
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق