#سواليف

أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عبد اللطيف القانوع أن تصريحات الاحتلال حول استخدام الحركة مستشفى الشفاء لأغراض عسكرية ادعاءات كاذبة، نافيا إياها بشكل قطعي.

وقال القانوع إن العدو الصهيوني يحاول أن يقدم رواية كاذبة لرفع معنويات جيشه، مؤكدا أن الاحتلال يقتل الأطفال والنساء دون تمييز والمقاومة ما تزال تدير المعركة بقوة.

وجدد القانوع تأكيده على أن ادعاءات الاحتلال بأن “القيادة المركزية لحماس موجودة أسفل مستشفى الشفاء في غزة” هي دعاية مضللة وكاذبة، حيث أن جميع قيادات حماس في بيوتهم وليسوا في المستشفيات.

مقالات ذات صلة الأونروا: 629 ألف فلسطيني نزحوا إلى مراكزنا في غزة 2023/10/27

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال قال في تصريحات صحفية إن “أسفل مستشفى الشفاء توجد أنفاق يستخدمها المخربون درعا واقيا، وأن القيادة المركزية لحماس موجودة أسفل مستشفى الشفاء في غزة”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مستشفى الشفاء

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مصرع طفلة أسفل عجلات سيارة ألبان بالغربية

لقيت طفلة مصرعها أسفل عجلات سيارة ألبان بقرية بلكيم دائرة مركز السنطة في محافظة الغربية أثناء رجوعها للخلف.

مصرع طفلة أسفل عجلات سيارة ألبان بالغربية

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارا بورود إشارة من المستشفى العام باستقبال  طفلة عمرها عامان "جثة هامدة" وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.. وبالانتقال والفحص تبين مصرع طفلة أسفل عجلات سيارة تنقل ألبانا بقرية بلكيم 

تمكنت قوات الإنقاذ النهري التابعة لمديرية أمن سوهاج من انتشال جثة “عامل” توفي غرقًا بترعة الإبراهيمية بمركز المنشاة، حيث نقلت الجثة إلى المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة، وأخطرت الجهات الأمنية للتحقيقات.  

تلقى اللواء صبري عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من اللواء محمود طه مدير المباحث الجنائية ما يفيد تلقيه من الرائد أحمد صابر رئيس مباحث مركز شرطة المنشاة بغرق المدعو عمرو خ ا ا - 18 سنةـ عامل ومقيم بندر المنشاة.

وبالانتقال والفحص تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها  وتم نقلها لمشرحة مستشفى المنشأة المركزي. 

وخلال التحقيقات أفاد والد المتوفى خالد ا ا ع- 54 سنة، عامل، وشقيق الواقعة محمد خ ا ا - 20 سنة، عامل ومقيمان بذات الناحية أثناء، قيام المذكور بالاستحمام بالترعة المشار إليها ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار وتوفـي غرقًا ولم يتهما أحدًا بالتسبب فـي ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية.  

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة "إسفكسيا الغرق"، تحرر المحضر اللازم وتقرر دفن الجثة.

 

 


 

مقالات مشابهة

  • بايدن: بوجود الحوثيين وحزب الله يصعب التنبؤ بمستقبل الشرق الأوسط
  • دعاء يوم الجمعة للمريض.. أفضل الأدعية لطلب الشفاء في ساعة الإجابة
  • مصر ترحب بدعم أعضاء مجلس الأمن لـ سكرتير عام الأمم المتحدة ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • غارة إسرائيلية قرب مستشفى يخرجه من الخدمة مؤقتاً في لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يقصف محيط مستشفى بنت جبيل في جنوب لبنان بالمدفعية
  • رئيس محكمة شمال القاهرة يوافق على طلب المحامين بوجود سيارة إسعاف داخل المحكمة
  • تفاصيل مصرع طفلة أسفل عجلات سيارة ألبان بالغربية
  • إخماد حريق في محل كشري بمنطقة الجمالية
  • خبير: أمريكا تدعم إسرائيل عسكريا رغم ادعاءات توتر علاقتها بـ«نتنياهو»
  • حزب تركي معارض يرفع دعوى قضائية لسحب الجنسية من سوريين ومستثمرين