اعلنت الفنانة سيمون عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» مشاركتها في مؤتمر مؤسسة «بهية» للأبطال محاربي السرطان.

ونشرت سيمون مجموعة صور أثناء مشاركتها في المؤتمر معلقةً: «من مؤتمر مؤسسة بهية لأبطال محاربي السرطان والتوعية بهية، ويجب أن نعلم أن السرطان داخل الأجساد وأيضا السرطان خارج الأجساد يحاول أن يتفشى، ولكننا سنحاربه ونقضي عليه بإذن الله لأننا أبطال».

View this post on Instagram

A post shared by Simone Phillippe (@simonoulla)

نجوم الفن يدعمون مستشفى بهية

وحرص عدد من نجوم الفن مؤخرا على زيارة مستشفي بهية ومريضات السرطان، وكان آخرهم الفنانة رنا سماحة التي نشرت منذ أيام عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» مجموعة صور من زيارتها للمستشفى ومريضات السرطان معلقة: «من أقرب الأماكن لقلبي بهية وأول زيارة لفرع الشيخ زايد، وأنا سعيدة جدًا إنه الحمد لله وبفضل تبرعاتكم بقى موجود بس لسه محتاج تجهيزات كتير وإنتو قدها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيمون الفنانة سيمون محاربات السرطان

إقرأ أيضاً:

سيدة تشكو زوجها: تزوج علي بأموالي وتركني معلقة ورفض الاعتراف بطفله

أقامت زوجة دعوى طلاق للضرر، ودعوى حبس بمتجمد النفقات، ودعوى تعويض، أمام محكمة أكتوبر للأسرة والجنح والتعويضات، واتهمته بالتحايل لإلحاق الأذى والضرر المعنوى والمادى بها، ورفضه كافة الحلول الودية لحل الأزمة التى نشبت بينهما، وإقدامه على التشهير بسمعتها، وسبها وقذفها، لتؤكد: "هجرنى وتركنى معلقة طوال 16 شهر، واستولى على أموالى وتزوج بها"

وأشارت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة:" رفض رد أموالى التى وضع يديه عليها بحجة تشغيلها فى تجارة صديقه ليتجاوز المبلغ الذى استولى عليه مليون و700 ألف جنيه، وعندما طالبته بتطليقى بسبب خشيتى على نفسى من عنفه رفض الاعتراف بطفلى الذى أحمله وتركنى طوال أشهر الحمل وبعد الولادة دون أن يسأل علي".

وأكدت الزوجة:" حتى مصوغاتى ومنقولاتى لم أحصل عليها، وخرجت من زيجتى خاسرة لكل حقوقى الشرعية المسجلة بعقد الزواج، دمر حياتى، وتركنى معلقة وأختفى وعلمت بعدها بزواجه، وسبنى بأبشع الألفاظ وأنهال على بالضرب بسبب رفضى العيش مع زوجته، وطالبنى بالقبول بالأمر الواقع، وواصل ملاحقتى لإجبارى للعودة له، وعندما رفض شهر بي".

يذكر أن قانون الأحوال الشخصية نص على أن نفقة الصغار على أبيهم حتى بلوغهم السن القانونى للتكفل بأنفسهم، وذلك بعد ثبوت أنه قادر على سداد ما يحكم به، بجميع طرق الإثبات وتقبل فى ذلك التحريات الإدارية وشهادة الشهود.

وحكم نفقة الصغار واجب النفاذ، وإذا أمتنع من صدر بحقه عن التنفيذ دون سبب 3 شهور يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تتجاوز خمسمائة جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، وفقا لنص المادة 293 عقوبات، وتشمل المستندات اللازمة لتقديم دعوى نفقة الصغار، شهادة ميلاد الصغير، بالإضافة إلى ما يفيد يسار المدعى عليه.

 







مقالات مشابهة

  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • عرائس ديزني يرسمون البهجة على وجوه الأطفال محاربي السرطان بالأقصر (ًصور)
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب مصر لألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس
  • رومانيا تشارك بوفد من 10 شركات في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • بسمة بوسيل وسعد لمجرد وشذى حسون.. نجوم الفن ينعون والدة ملك المغرب
  • «الكشكي»: هناك آمال كبيرة من مجلس أمناء الحوار الوطني معلقة على الحكومة الجديدة
  • اقتصادية قناة السويس تشارك بفعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • سيدة تشكو زوجها: تزوج علي بأموالي وتركني معلقة ورفض الاعتراف بطفله