صحيفة الاتحاد:
2024-07-07@04:53:50 GMT

البطائح وعجمان يتعادلان 1-1

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

علي معالي (الشارقة)
تعادل البطائح وعجمان 1-1، في «الجولة السادسة»، من «دوري أدنوك للمحترفين»، باستاد خالد بن محمد بالشارقة، سجل للبطائح سيكو بابا في الدقيقة 29، وتعادل عجمان بهدف وليد أزارو في الدقيقة 45، ليرفع «الراقي» رصيده إلى 8 نقاط، و«البرتقالي» إلى 3 نقاط.
بدأ «الراقي» المباراة بطريقة 4-4-2، و«البرتقالي» 4-3-3، وسعى الفريقان للسيطرة على اللقاء، من خلال الوسط، وهاجم عجمان من البداية، وفي أول 25 دقيقة بلغت نسبة الاستحواذ لمصلحة البطائح 54% مقابل 46% لعجمان.


وفي الدقيقة 29 يحرز سيكو بابا هدفاً جميلاً للبطائح، بمهارة عالية، عندما سيطر على الكرة، وانطلق من الناحية اليمنى، حتى دخل المنطقة، مراوغاً أكثر من مدافع، وسدد كرة ارتطمت بمدافعي «البرتقالي» إلى شباك علي الحوسني.
وفي الدقيقة 45، يرتكب عبدالله عبدالرحمن مدافع البطائح خطأً، عندما أعاد الكرة إلى الحارس، خطفها وليد أزارو الذي راوغ الحارس، مسجلاً هدف التعادل.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء عجمان، وسيطر على مجريات المباراة، وهاجم بقوة، ولم تظهر خطورة الكاميروني أناتولي في هجوم البطائح، ومعه ألفارو دي أوليفيرا، وحاول كل مدرب تنشيط خطوطه بتغييرات عدة، وينقذ علي الحوسني مرماه من هدف مؤكد في الوقت بدل الضائع بتسديدة قوية من باولينهو، لتنتهي المباراة بالتعادل.

أخبار ذات صلة «الإمبراطور» يُجمد «الإعصار» عند «الصفر»! شرودر: العين يستطيع خوض 3 مباريات في الأسبوع

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين عجمان البطائح فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

منتخب الأرجنتين يتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا بفوزه على الإكوادور

وكالات

نجح منتخب الأرجنتين في حجز بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، بفوزه على الإكوادور بضربات الترجيح 4-2 بعد التعادل الإيجابي بنتيحة 1-1، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين اليوم الجمعة .

‎وتقدم منتخب الأرجنتين، في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب ليساندرو مارتينيز، برأسية من داخل منطقة الجزاء، أثر تنفيذ ليونيل ميسي، ركنية من يمين ملعب المباراة، ليحولها ألكسيس ماك أليستر، برأسه إلى ليساندرو مارتينيز، الذي حولها بدوره برأسية لتسكن شباك حارس مرمى الإكوادور.

‎واحرز كيفين رودريجز هدف التعادل لمنتخب الإكوادور في الدقيقة 91 بعد رأسية رائعة، جاءت على يمين إيميليانو مارتينيز حارس مرمى الأرجنتين.

‎وحسم منتخب الأرجنتين المباراة عن طريق ركلات الترجيح، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

مقالات مشابهة

  • منتخب الطواحين ينجو من فخ تركيا ويصطدم بإنجلترا في نصف النهائي
  • هولندا تقلب الطاولة على تركيا وتعبر لنصف نهائي اليورو
  • هولندا تتغلب على تركيا في ربع نهائي اليورو
  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • سموحة يفوز علي إنبي بهدفين فى الدوري
  • يورو 2024.. ركلات الترجيح تحسم مباراة البرتغال وفرنسا
  • يورو 2024.. منتخب إسبانيا إلى نصف النهائي بفوز مثير على ألمانيا
  • يورو 2024.. ألمنيا وإسبانيا تعادل سلبي في الشوط الاول
  • منتخب الأرجنتين يتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا بفوزه على الإكوادور
  • نتيجة مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا 2024