تعد طريقة وضع المكياج واستخدام مستحضرات التجميل السبيل الأول في إظهار جمال الملامح وهذا ما يدفع الفتيات والسيدات لمواكبة أحدث صيحات عالم التجميل على خطى المشاهير ونجمات الفن لكي يظهرن بملامح طبيعية جذابة خاطفة للأنظار.


إذا كنتٍ ترغبين في الحصول على إطلالة مشرقة تميز ملامحك وتظهر جمالك دون تكلف على خطى نجمات الفن أستوحي ما يناسب ملامحك دون الميل تكلف؛ لتظهر في أبهى الصورة في مناسباتك المختلفة.


فتحت خبيرة التجميل ميرنا مجدي قلبها لتكشف عن تفاصيل دقيقة عن كيفية وضع المكياج على خطى نجمات الفن في تصريحات خاصة بـ بوابة الوفد.

ميرنا مجدى ملامح هدى الإتربي مصرية عالمية 

 

وأكدت ميرنا مجدي أن الملامح لها دراسة خاصة لإنها المتحكم الأول والأخير في كيفية وضع المكياج بأسلوب عصري وجذاب وساحر في نفس الوقت.

 


وجاءت الفنانة هدى الإتربي في مقدمة نجمات الفن اللاتي يمكن ان نقتدى بهن في كيفية وضع المكياج بأسلوب عصري متناغم مع خطوط الموضة العالمية لعام 2024، وأوضحت ميرنا أن الفنانة تملك ملامح مصرية عالمية، عينيها مرسومتان بسحر مصري وعظم وجهها يشبه الملكات الفراعنة وباقي ملامحها حجمها متناسق مع بعضه البعض، لذا اعتمد على الكونتور لتبرز عظم ملامحها بشكل ظاهر مع  ألوان النود وكيفية رسم الشفايف حتى أظهر ملامحها بأسلوب ساحر جذاب.

أسماء أبو اليزيد 
وأضافت أن أسماء أبو اليزيد تتميز بلون بشرتها السمراء مع عظم وجهها البارز  وألوان النود والطوبي أكثر ما يتناسب مع درجة بشرتها خاصة وانها تفضل أن تكن على طبيعتها دون الميل التغيير الغير مبرر.
وتابعت أن أسماء تملك ذوق مميز ينجذب للبساطة والنعومة تحب ان تظهر كما هي.

مسرحية تقدر


وقالت ان تفاصيل التعاون مع أسماء أبو اليزيد خلال موسم مسرحية "تقدر "مختلفة، فهي دائما تحب ان تظهر ملامحها بشكل طبيعي مثلما ولدت لذا اعتمدت على ألوان النود والترابية لتتناغم مع لون بشرتها مع رسمة عينيها بالكحل والماسكرا السوداء والرموش المسحوبة من الآخر، كما انها تفضل وضع أحمر الشفاه اللامع.

ميرنا مجدي لـ الوفد: ملامح هاجر الشرنوبي جوكر عالم التجميل

أوضحت انها تجمعها علاقة صداقة قوية بالفنانة هاجر الشرنوبي، فهي ملازمها في مختلف الأوقات، وهي من تضع لها اللمسات الجمليه لجميع المهرجانات والمقابلات التلفزيوينة فضلًا عن تجيهزات عقد قرانها، فهي لا تهتم بمواكبة خطوط التجميل السائدة كل عام، بل تعشق الخروج عن المألوف وتنجذب لكل ما هو مختلف في عالم التجميل.


واردفت ان مايميز ملامح هاجر الشرنوبي انها يتناسب معها مختلف اللوكات الجملية المختلفه سواء كانت هادئة مثل ألوان النود أو المكياج  الباربي لوك.
واشارت أن أكثر ما يميز ملامح هاجر الشرنوبي رسمة عينيها الساحرتان مع صغر حجم انفها وشفايفها الممتلئ لذا يتناسب معها كافة خطوط التجميل بداية من الناعم الي الصارخ المتوهج، فهي لا تفضل الخضوع لعمليات التجميل مطلقًا.

وأكملت أن ملامح هاجر الشرنوبي يمكن ان تعيد كلاسيكية الماضي في عالم التجميل وهذا ما حدث في جلسة تصوير الخاصة بلوك الفنانة الراحلة سعاد حسني المميز بالآي لاينر العريض ورسمة العيون المختلفة مع أحمر الشفاه الصارخ.

ملامح مي سليم تعشق المكياج

 

قالت ان مي سليم  تملك ملامح صغيرة متناسقة ورسمة عينيها أكثر ما يميزها فضلًا عن لون بشرتها الساحر للمكياج.
  
تتميز بروح مبهجة عاشقة للحياة تحب التغيير والتنوع وملامحها الجذابة منحتها الثقة في تغيير اللوك التجميلي بين حين لآخر دون تردد، لذا وضعت لها أكثر من لوك مختلف بين الهادئ والصارخ مع رسمة عينيها بشكل لافت ولون أحمر الشفاه المناسب لطبيعة كل لوك.

ولاء الشريف تهرب من المكياج وتحب إظهار ملامحها على طبيعتها

 


وقالت  ان الفنانة ولاء الشريف ما يميز ملامحها انها رقيقة هادئة، لذا تفضل أن تظهر ملامحها على طبيعتها دون التكلف في وضع المكياج وألوان النود والخوخي أكثر ما يتناسب مع لون بشرتها الخمرية ودائما ما تفضل وضع أحمر الشفاه المط.
  
 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المكياج مستحضرات التجميل نجمات الفن الوفد هدى الاتربي عالمية اسما ابو اليزيد أسماء أبو اليزيد هاجر الشرنوبي مي سليم ولاء الشريف عالم التجمیل وضع المکیاج أحمر الشفاه نجمات الفن یتناسب مع أکثر ما على خطى

إقرأ أيضاً:

ملامح تسوية في ملف الاعتماد المصرفي

كتبت «الأخبار» أن النائب العام التمييزي القاضي جمال الحجار، حدّد صباح غد موعداً للاستماع إلى المدير العام لبنك الاعتماد المصرفي طارق خليفة، وأن وكيل خليفة المحامي مارك حبقة أبلغ الحجار بأن موكّله ليس متوارياً وسيمثل أمامه، لكنه طلب مهلة أيام لإفساح المجال أمام تسوية بين خليفة ومصرف لبنان.
وقالت مصادر معنية بالملف إن حاكم مصرف لبنان بالإنابة وسيم منصوري لا يعارض مبدأ التسوية، لكنه يطالب خليفة وإدارة المصرف بسداد المُتوجب عليهما من أموال لسد العجز القائم على حساب المودعين، وتأمين السيولة الكافية للاستمرار في خدمة المودعين وفق التعاميم الصادرة عن مصرف لبنان. أما المدير المؤقّت محمد بعاصيري، فاكتفى بإحالة ما لديه من ملفات إلى هيئة التحقيق الخاصة، ما أتاح للنائب العام التحرك باسم الحق العام.
ولفتت المصادر إلى أن الملف الموجود في حوزة الحجار يسمح له بالادّعاء على خليفة، وحتى توقيفه، لكنه اكتفى حتى الآن بقرار الإحضار، معطوفاً على قرار آخر بمنعه من السفر مع المديرة العامة التنفيذية في المصرف نائلة زيدان، والمدير السابق فريد زريق الموجود خارج لبنان. وكانت زيدان عادت قبل يومين إلى بيروت، وتمّ توقيفها في المطار، قبل مخابرة النائب العام الذي طلب إطلاقها مع إبلاغها بمنعها من السفر حتى إشعار آخر.
وبحسب المصادر، فإن المبلغ المطلوب لتغطية العجز يساوي 309 ملايين دولار بنكي (لولار)، وعُرض على خليفة تأمين نحو 33 مليون دولار نقدياً (فريش) مقابل هذا المبلغ، على أن يتعهد بتوفير عشرة ملايين دولار إضافية لتغطية كلفة سداد الـ 150 دولاراً للمودعين. وأضافت أن خليفة عرض أن يدفع عشرة ملايين دولار فوراً، و15 مليوناً بعد ستة أشهر، في ضوء ما تصل إليه التحقيقات التي يجريها بعاصيري في إدارة المصرف، وأن لديه شركة يوجد برأسمالها مبلغ 800 مليار ليرة، فيصل المجموع الى 33 مليون دولار لسد العجز. مشيراً إلى أنه ليس وحده مُلزماً بتوفير العشرة ملايين دولار الخاصة بالمودعين.
لكن الواضح بالنسبة لبعاصيري ومنصوري من جهة، ولرئيسة لجنة الرقابة على المصارف مايا الدباغ من جهة ثانية، ان المبلغ المطلوب (33 مليون دولار) يجب ان ياتي من مصادر من خارج المصرف وليس من حسابات داخله، سواء كانت بالدولار او بالليرة، لان المطلوب هو تعزيز رأسمال المصرف من جهة، وتوفير التغطية للعجز الذي قام بفعل سوء ادارة اموال المودعين من قبل ادارة المصرف، وخصوصا من قبل خليفة.
وبحسب المصادر، فإن مقترح خليفة هدفه إنجاز تسوية قبل أن يستمع إليه الحجار غداً. وفي حال تمّت التسوية فإن عناصر الادّعاء ضده ستتراجع، رغم أن وكيله سمع نصيحة قانونية بأن يقرّ خليفة بمسؤوليته عن «سوء الإدارة» بدل أن يصار إلى الادّعاء عليه بجرم الاختلاس، علماً أن الأوساط القريبة من خليفة وحبقة تقود حملة إعلامية ضد منصوري وبعاصيري.

مقالات مشابهة

  • الحرب.. أزمة التعليم ترسم ملامح تقسيم السودان
  • نيللي كريم تنافس نجمات هوليوود في أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • فوائد إزالة المكياج قبل النوم.. تعرف عليها
  • خبيرة نظافة تحذر من وجود السمكة الفضية في الحمامات
  • بـ"ليلة وردة" الاستثنائية.. 4 نجمات يلمعن في سماء جدة
  • خبيرة اقتصادي: ضبط الأسواق ساهم في انخفاض أسعار السلع الأساسية بنسبة 32%
  • خبيرة اقتصاد: انخفاض أسعار السلع الأساسية بنسبة 32% بسبب ضبط الأسواق
  • ملامح تسوية في ملف الاعتماد المصرفي
  • محمد الشرنوبي يشارك جمهوره في تسمية لعبته الجديدة
  • وحدة متابعة الأنشطة النسائية تغلق مراكز تجميل مخالفة في بنغازي