عدن(عدن الغد)خاص:

نفى حزب جبهة التحرير صحة حضور الحزب اللقاء الذي دعت له الحركة المدنية الديمقراطية، في العاصمة عدن.

وأكد أمين عام جبهة التحرير المهندس علي المصعبي أنهم في حزب جبهة التحرير ملتزمون بما تم من اتفاق جنوبي في مؤتمر الحوار الجنوبي، والذي تكلل بتوقيع ميثاق شرف وطني جنوبي، في مايو الماضي،  بقيادة المجلس الانتقالي، لتحقيق تطلعات وأهداف الشعب الجنوبي.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: جبهة التحریر

إقرأ أيضاً:

رودريجو: نفتخر بما حققنه في اللقاء

واشنطن (د ب أ)- دعا رودريجو دي بول، نجم منتخب الأرجنتين، للفخر بما يحققه فريقه في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة، مشيدا في الوقت نفسه بأداء زميله حارس المرمى إيميليانو مارتينيز.

وصعد منتخب الأرجنتين للدور قبل النهائي في كوبا أمريكا عقب فوزه 4 / 2 بركلات الترجيح على نظيره الإكوادوري بدور الثمانية للمسابقة.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لمصلحة الأرجنتين، بفضل تألق مارتينيز، الذي تصدى لركلتي ترجيح من المنتخب الإكوادوري، معوضا ركلة الترجيح التي أهدرها زميله ليونيل ميسي، قائد الفريق، الذي سدد الكرة في العارضة.

وقال دي بول عقب المباراة "كنا نعلم أن المباراة ستكون بهذا الشكل. كنا نود أن نلعب بشكل أفضل بالكرة، لكن هناك العديد من الأشياء التي لم تسمح لنا بذلك".

أضاف دي بول في تصريحاته، التي نقلها الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم "ركض الفريق وسجل هدفا ليتقدم في النتيجة. كان هناك عرض رائع من الجميع".

وشدد اللاعب الأرجنتيني "ينبغي علينا أن نكون فخورين بكل ما نحققه".

أوضج دي بول "لقد أتيحت لنا بعض الفرص، وكانت المواجهة متكافئة. لقد تعادلوا معنا في اللحظات الأخيرة، كان الأمر مؤسفا حقا. لقد ولدنا لنعاني، لكن البلاد بأكملها كانت معنا".

وأشاد دي بول بمارتينيز، حيث تحدث عنه قائلا "ما يفعله أمر جنوني. إنه يستحق ذلك، فهو يحب هذه الأجواء. إنه يمنحنا الكثير من الأمان وراحة البال".

واختتم دي بول تصريحاته قائلا "في هذه الحالات المهمة، ديبو (مارتينيز) موجود دائما".

وضرب منتخب الأرجنتين (حامل اللقب) موعدا في المربع الذهبي مع الفائز من لقاء فنزويلا وكندا، حيث يطمح أبطال العالم للتتويج بكأس كوبا أمريكا للمرة الـ16 والانفراد بالرقم القياسي كأكثر المنتخبات حصولا على البطولة، الذي يتقاسمه حاليا مع منتخب أوروجواي.

مقالات مشابهة

  • "حماس" تنفي "اعتقال أحد عناصرها بتهمة التعاون مع الاستخبارات الإسرائيلية"
  • «تحرير السودان – قيادة عبد الواحد» تؤكد مشاركتها في مؤتمر القوى السياسية والمدنية بالقاهرة
  • “حماس” تنفي “اعتقال أحد عناصرها بتهمة التعاون مع الاستخبارات الإسرائيلية”
  • رئيس الحراك الجنوبي: هذا هو الإرهابي الذي اختطف ‘‘المقدم عشال’’ في عدن
  • رودريجو: نفتخر بما حققنه في اللقاء
  • اشتعال جبهة الجنوب يتصاعد وحزب الله يلوِّح بمهاجمة مواقع جديدة
  • أحزاب سياسية تشيد بالمسيرة النضالية للواء الراحل خالد باراس
  • تنظيم التصحيح يشيد بالمسيرة النضالية للواء الراحل خالد باراس
  • حماس تنفي ادعاءات الصحفي رضوان السيد
  • مكون الحراك الجنوبي ينعى المناضل اللواء خالد باراس