(عدن الغد) متابعات خاصة:

 

‏أعلن الموسيقار اليمني الفنان أحمد فتحي، الجمعة، توقفه عن ممارسة جميع أنشطته الفنية، تضامنا مع الشعب الفلسطيني وأبناء غزة الذين يتعرضون لمجازر وحشية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال الفنان أحمد فتحي في بيان له على منصة إكس بأنه "يتابع بألم بالغ الأحداث الدامية التي يتعرض لها أبناء ‎فلسطين من قِبَل الكيان الغاصب من هجمات بربرية غاشمة على شعب حر".

وأشار إلى أن "الفنان يُعَدُّ مِرآةً لآلام قومه بشكل خاص وألام الإنسان بشكل عام" موكدا توقفه "عن جميع أنشطته على مواقع التواصل الاجتماعي وخارجها".

وأوضح الموسيقار فتحي، انه أعتذر عن قبول عدة دعوات في الفترة الحالية أهمها: دعوته لحفل من أجل تكريمه من قِبَل الجمعية العربية الدولية للإعلام والسينما يوم ال27 من اكتوبر الجاري في فندق توليب، واعتذاره أيضاً عن حفل تكريم في فندق شيراتون يوم ال29 من نفس الشهر.

ولفت إلى أن قراره يرجع لإيمانه "بالرسالة السامية التي يجب أن يحملها الفنان في كل زمان ومكان وحتمية تفاعله مع ما يجري من حوله".

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قرار مفاجئ من إبراهيم فايق بعد حلقة أحمد رفعت

أعتذر الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، عن تقديم حلقة اليوم الأحد، من برنامجه الكورة مع فايق، المذاع عبر شاشة قناة إم بي سي مصر 2.

إبراهيم فايق يعتذر عن حلقة اليوم

نشر إبراهيم فايق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أكس X: "‏أنا آسف.. بعتذر لكم.. فعلا مش قادر ومش مؤهل نفسيا على الأقل أني أقدم حلقة النهاردة".

وتابع إبراهيم فايق: "تقبلوا عذري واشوفكم بكره إن شاء الله".

ومن جانبه حرص إبراهيم فايق، على تخصيص حلقة الأمس للحديث عن اللاعب الراحل أحمد رفعت نجم منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، والزمالك السابق.

بسبب أحمد رفعت.. قرار جديد من الزمالك بشأن مباراته أمام الإسماعيلي عاجل| "نلعب 12 شهرًا بلا راحة".. شيكابالا ينتقد الرابطة بعد تجاهل وفاة أحمد رفعت

وكانت حلقة الأمس للحديث عن أحمد رفعت، والبحث في أسباب الأزمات النفسية التي كان يعاني منها وتسببت في توقف عضلة القلب مما أدى إلى وفاته.

وتُوفي أحمد رفعت صباح السبت، بعد صراع مع المرض، عقب تعرضه لأزمة قلبية بشكل مفاجئ، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، في مارس الماضي.

أنا آسف.. بعتذر لكم.. فعلا مش قادر ومش مؤهل نفسيا على الأقل أني أقدم حلقة النهاردة.. تقبلوا عذري واشوفكم بكره إن شاء الله.

— Ibrahim fayek - إبراهيم فايق (@IbrahimFayek) July 7، 2024


 

مقالات مشابهة

  • استعراض موقف ملفات التصالح ومخالفات البناء بالغردقة
  • عبد الرحيم كمال يعلن توقفه عن متابعة كرة القدم المصرية
  • عاجل.. أول تعليق من إمام عاشور بعد وفاة أحمد رفعت
  • عاجل.. قرار مفاجئ من إبراهيم فايق بعد حلقة أحمد رفعت
  • وزير الشباب والرياضة يعلن تشكيل لجنة قانونية لبحث ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • حديقة الفنان أحمد مظهر بالجيزة تعج بآلاف النباتات النادرة والفريدة
  • بامبو يقود تشكيل البنك الأهلي أمام زد بالدوري
  • مظاهرات حاشدة بعدد من المدن اليمنية تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • مسيرات كبرى في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة
  • الحديدة.. مسيرات جماهيرية في 26 ساحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني