بوابة الفجر:
2024-09-30@11:02:14 GMT

جهود مكثفة لإصلاح كسر في خط مياه رئيسى ببورسعيد

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

تعمل الجهات التنفيذية بحي الضواحي بـ محافظة بورسعيد، علي تكثيف الجهود من أجل إصلاح كسر مفاجئ حدث في ماسورة مياه شرب، وذلك بمنطقة مبارك نطاق الحي.


وأوضحت سمر موافي رئيس حى الضواحي بـ محافظة بورسعيد أنه جارى العمل حاليا في إصلاح كسر بخط المياه العمومى أمام عماره رقم 5 بمنطقه مبارك، وذلك لسرعة عودة المياه إلي العمارات والوحدات السكنية، ومنع تراكمها بالشوارع.


وأضافت  رئيس الحي أن فريق فنى تابع لطوارئ المياه التابع لهيئة قناة السويس بالتنسيق مع إدارت الصيانة والكوارث والأزمات بالحى، قد انتقل إلى موقع الكسر فور حدوثه، وبدأ العمل فى إصلاح كسر خط المياه لسرعة الإنتهاء منه.


المطابق وبالوعات الأمطار


كما أكدت رئيس الحى أنه تمت أعمال الحفر وغلق محبس المياه وجارى شفط المياه للوصول إلى مكان كسر خط المياه والبدء في أعمال إلاصلاح، كما تم فتح عدد من المطابق وبالوعات الأمطار لتصريف المياه الناتجة عن كسر خط المياه، وجارى العمل للانتهاء من أعمال الإصلاح في أقرب وقت ممكن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قناة السويس هيئة قناة السويس خط المياه الكوارث الكوارث والأزمات بالوعات الأمطار الجهات التنفيذية خط المیاه

إقرأ أيضاً:

تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر

أصدر المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، ورئيس الجمعية العامة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، قراراً بتكليف اللواء المهندس هشام عبد الحفيظ لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر

وكان المهندس ممدوح رسلان، شدد على أهمية تحسين خدمات المواطنين وحل مشكلاتهم، مع الالتزام بإنهاء مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وغيرها من المشروعات التي تنفذها الشركة وفق الجداول الزمنية المحددة، بهدف تحقيق رضا المواطنين.

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، قد انتهت من إجراء الاختبارات التحريرية لوظائف قارئ ومحصل ووظيفة محاسب، وتم اجراء الاختبارات بمركز تدريب الشركة تحت إشراف كامل على لجان الاختبارات من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • جهود مكثفة لمكافحة الذباب والبعوض وناقلات الأمراض بصحة الدقهلية
  • جهود محلية ناصر ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات
  • تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر
  • إضافة عضو جديد بالدائرة الأولى جنايات الإرهاب بمركز إصلاح وتأهيل وادى النطرون
  • هشام عبد الحفيظ لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر
  • وفاة سيدة ببورسعيد دهسا تحت عجلات سيارة نقل أمام عملها
  • أمين التعاون الخليجي: جهود مكثفة لحل الأزمة الإنسانية في قطاع غزة
  • قطع المياه والكهرباء عن قرى المنيرة بالوادي الجديد لإجراء أعمال صيانة عاجلة
  • جهود أمنية مكثفة لضبط المتهمين بقتل شاب وإصابة شقيقه بطنطا
  • جهود مكثفة لوحدات السكان في قنا والإسكندرية.. «توعية وتثقيف»