فجر هاني زهران، محامي عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز الحالي، والأهلي السابق، مفاجأة مدوية بشأن الصراع الدائر بين كلا من النادي الأهلي واللاعب خلال الفترة الماضية، بعد العديد من الجولات القضائية بين كلا الطرفين خلال الفترة الماضية. 

تطور جديد في قضية عبد الله السعيد 

وقال "زهران"، خلال تصريحات تلفزيونية نقلتها قناة "العربية"، إنه في حالة عدم الانصياع من الأهلي لقرارات المحكمة الدولية وتنفيذ الحكم الصادر منها، يبحث فريق العمل إمكانية التصعيد من خلال الحجز على أرصدة النادي الأهلي، في تطور مفاجئ منه يقلب الموازين بمعنى الكلمة.

 

وشهدت قضية عبد الله السعيد مع الأهلي، تطور هام جدا، إذ كان النادي الأهلي قد حصل على حكم سابق بإلزام عبد الله السعيد بدفع 2 مليون دولار، وذلك من أجل مخالفة تعاقده مع المارد الأحمر وأهلي جدة السعودي، والانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز في ذلك التوقيت.

وقال محامي عبد الله السعيد في تصريحات لـ "العربية" إنه تم صدور الحكم من المحكمة الرياضية الدولية كان مفاده قبول الاستئناف المقدم من عبد الله السعيد ضد الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم وإلغاء الحكم الصادر ضده وما ترتب عليه من نتائج مختلفة، ورفض طلب التعويض الذي تقدم به عبد الله السعيد ضد النادي الأهلي، مع إتاحة رفع دعوى تعويض منفصلة للمطالبة بالأضرار الأدبية والمادية التي يتم إثباتها، فضلا عن إلزام النادي الأهلي بتحمل 70% من نفقات التحكيم ورسوم محكمة التحكيم الرياضي، إضافة إلى سداد 10 ألاف فرانك سويسري لعبد الله السعيد وأتعاب المحاماة. 

وشدد محامي عبد الله السعيد، على أن الحكم نهائي لا يقبل الطعن, هو واجب النفاذ إلا في حالة تقديم النادي الأهلي استئناف. 

وكان النادي الأهلي في الفترة الماضية نجح في الحصول على حكم بالحجز على أرصدة عبد الله السعيد في البنوك، ألا أن محامي اللاعب يبحث التصعيد وقلب الطاولة بمعنى الكلمة من خلال الحجز على أرصدة الأهلي حال عدم تنفيذ الحكم الصادر. 

ويعد عبد الله السعيد واحد من أكثر اللاعبين المتألقين في الدوري المصري في المواسم السابقة، وسط إشادة كبيرة من العديد من المحللين المختلفين على أداءه الثابت على الرغم من كبر سنه. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد الله السعيد قناة العربية الأهلى النادی الأهلی الحکم الصادر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات

جدد النادي الأهلي تعاقده مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمد هاني لمدة 3 مواسم قادمة.

وأنهى اللاعب كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعقد الجديد، مؤكدا على سعادته لإستكمال مشواره مع ناديه، للإستمرار في العطاء وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي.

الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني

وكشف الحساب الرسمي للنادي الأهلي عن تمديد عقد اللاعب البالغ 28 عاما، حيث أن كان تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبذلك سينتهي تعاقده في صيف 2027.

الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل

وخاض محمد هاني مع النادي الأهلي35 مباراة الموسم الجاري، سجل هدفا وصنع 3، وإجمالا بقميص الأهلي شارك  في 322 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع 23.

مقالات مشابهة

  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • بعد حبس إنجى حمادة وكروان مشاكل.. تعرف على مصير المتهمين أمام القضاء
  • عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • الفيصل لجماهير الأهلي : بيض الله وجيهكم وقفتكم وقفة رجال .. فيديو
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • عاجل.. كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق يُقاضي عصام عبد الفتاح بسبب هذا التصريح
  • الشوبكي يحذر : الأردن على موعد مع أحداث تقلب الموازين وعلينا الاستعداد
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية