موقع 24:
2024-10-06@12:19:39 GMT

بعد غياب طويل.. نوير يستعد للعودة إلى الملاعب

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

بعد غياب طويل.. نوير يستعد للعودة إلى الملاعب

يستعد حارس مرمى منتخب ألمانيا، مانويل نوير، لتسجيل عودته إلى الملاعب للمرة الاولى بعد غياب عشرة أشهر، عبر مواجهة فريقه بايرن ميونخ أمام دارمشتاد، غداً السبت.

غاب نوير عن الملاعب لأكثر من عشرة أشهر، عقب تعرضه لكسر في الساق أثناء التزلج بعد مونديال 2022. وأكد توماس توخيل، اليوم الجمعة، أنه قرر الدفع بنوير أمام دارمشتاد، على حساب سفين أولريتش الذي تولى مسؤولية حراسة مرمى الفريق مؤخراً.

وقال توخيل في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة: "إذا سارت كل الأمور على ما يرام في التدريبات سيلعب غداً".

???? Manuel Neuer in today's training pic.twitter.com/MXpWcb46m2

— Bayern & Germany (@iMiaSanMia) October 26, 2023 وأضاف: "نوير يتطلع إلى المباراة وكذلك نحن، واثق من أن الكثير من الأشخاص الأخرين يشعرون بالحماس أيضاً".

ولم يشارك نوير في أي مباراة منذ الأول من ديسمبر (كانون الأول) 2022 خلال مواجهة ألمانيا مع كوستاريكا في مونديال قطر، بينما يرجع آخر ظهور له بقميص بايرن إلى 12 نوفمبر  (تشرين الثاني) من العام الماضي خلال المواجهة أمام شالكه.

وتابع توخيل: "وضع خاص، يمكنني الشعور بالإثارة، ومكانة الحارس، لديه خبرة كبيرة، يستمتع بالأشياء حالياً ويمكنه أن يكون فخوراً بنفسه، ينبغي أن يستمتع بهذا، وهذا سيجعله أقوى".

وأكمل : "سيكون هناك بعض التوتر، الآن نحن نأمل من أن يتمكن في استعادة إيقاعه سريعاً، وأن تسير الأمور بشكل جيد".




وكان نوير، الفائز بكأس العالم 2014 مع المنتخب الألماني، الحارس الأساسي لبايرن والمنتخب الألماني لأكثر من 10 أعوام. ومع بايرن فاز بـ11 لقباً للدوري الألماني، ولقبين لدوري أبطال أوروبا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مانويل نوير منتخب ألمانيا بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

بوجبا بعد تقليل عقويته: لا أستطيع الانتظار للعودة للملعب

وكالات

علق نجم خط الوسط، الفرنسي بول بوجبا، على قرار تخفيض عقوبته التي فرضت عليه بسبب المنشطات، حيسم ام قبول الاستئناف الذي تقدم به.

ونشر بوجبا في بيان له قائلًا: “وأخيرًا انتهى الكابوس، استطيع أن أتطلع إلى اليوم الذي سأتمكن فيه من تحقيق أحلامي مرة أخرى”.

وأكمل:” لقد أكدت دائمًا أنني لم أخالف أبدًا قواعد مكافحة المنشطات عن عمد، وألعب بنزاهة وأريد أن أشكر محكمة التحكيم التي استمعت إلى تفسيري”

واختتم: “لقد كان هذا الأمر مؤلمًا للغاية في حياتي لأن كل ما عملت بجد من أجله قد تم تعليقه مؤقتًا، وشكرًا لكم على كل الحب والدعم، لا أستطيع الانتظار للعودة إلى الملعب”.

وكان مكتب المدعي العام لمكافحة المنشطات، قد أوقف اللاعب الفرنسي لمدة 4 سنوات، بعد خضوعه لتحليل المنشطات، قبل أن يتم خفض العقوبة لـ 18 شهرًا فقط.

مقالات مشابهة

  • مرموش ضد هاري كين.. تشكيلة آينتراخت فرانكفورت المتوقعة أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • تشكيل بايرن ميونخ المتوقع ضد آينتراخت فرانكفورت في البوندسليجا
  • مدة غياب سلطان الغنام بعد إصابته
  • الأول منذ 10 أعوام.. لاعب يونيون برلين يسجل هدفًا تاريخيًا في الدوري الألماني
  • بقيادة مرموش.. آينتراخت جاهز لمواجهة بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • بوجبا بعد تقليل عقويته: لا أستطيع الانتظار للعودة للملعب
  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • الريان يخسر أمام الدحيل بكأس قطر في غياب تريزيجيه
  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • سبب غياب زياش عن قائمة المغرب في تصفيات أمم أفريقيا 2025