موقع 24:
2024-06-30@14:01:28 GMT

45 فستان زفاف تلقتهم باريس هيلتون.. لهذا المناسبة

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

45 فستان زفاف تلقتهم باريس هيلتون.. لهذا المناسبة

كشفت أيقونة الموضة العالمية باريس هيلتون أنها تلقت 45 فستان زفاف من أشهر مصممي الأزياء حول العالم، بمناسبة حفل زفافها من رجل الأعمال كارتر ريوم، الذي أقيم في نوفمبر (تشرين الثاني) 2021، واستمر 3 أيام متتالية، مشيرة إلى أنها ارتدت 6 فساتين فقط.

وقالت المغنية وعارضة الأزياء الأمريكية في مقابلة مع مجلة فوغ البريطانية: "في الواقع ارتديت 6 فساتين في حفل الزفاف، فقد كان لدي خيارات واسعة ومتنوعة، كان لدي 45 فستاناً".

وأضافت: "كان المصمم الخاص بي يتلقى مكالمات من مصممين من جميع أنحاء العالم، وكان الجميع متحمس جداً ليكون جزءاً من هذا الزفاف، لدرجة أنهم جميعاً صنعوا هذه الفساتين الرائعة جداً".

ولفتت نجمة سلسلة البرنامج الواقعي "Paris in Love": "لقد حاولت ارتداء أكبر عدد ممكن من هذه الفساتين"، في حفل زفاف وصف بالأسطوري، أقيم في لوس أنجليس، في منزل جدها الراحل بارون، حضره عدد كبير من المشاهير والنجوم، من بينهم، كيم كارداشيان وإيما روبرتس وديمي لوفاتو وبولا عبد.

وارتدت هيلتون 4 فساتين زفاف من الـ6 التي تألقت فيها، من تصميم "دار أوسكار دو لا رينتا"، وقالت هيلتون إنها أرادات أن تبدو مثل الأميرة، فاختارت ارتداء فستاناً مستوحى من نجمة هوليوود القديمة جريس كيلي، في بداية الحفل، فجاء بأكمام طويلة وياقة عالية.. كما تميز بتصميم فخم من الشيفون والدانتيل من الزهور ثلاثية الأبعاد الكبيرة والصغيرة التي تم تنسيقها بعناية وبفخامة، كما نسقت معه طرحة طويلة بتطريزات الورود الكبيرة نفسها.

أما الإطلالة الثانية لهيلتون، كانت للرقصة الأولى، حيث اختارت التألق بفستان زفاف بقصة الـA-line مكشوف الأكتاف من تصميم غاليا لاهاف.. ونسقت معه تسريحة الكعكة مع أكسسوار التاج، ما أضفى المزيد من الفخامة إلى أسلوبها.

وكان الفستان الثالث، من "دار أوسكار دو لا رينتا"، حيث تميز بقصة الـFairy tale ونقشات عند الأكتاف ومنطقة الصدر، أما آخر فستان ارتدته هيلتون خلال اليوم الأول من احتفالها هو ثوب باميلا رولاند المرصع بالجواهر، وكان فستاناً ضيقاً مرفق بوشاح شفاف وبراق عند الكتفين.

أما في اليوم التالي، ارتدت مغنية "Stars Are Blind" آخر إطلالتين لها في حفل الزفاف، وهو فستان من من الدانتيل من ماركيزا، كان آخر فستان من الفساتين الـ6، هو فستان من "دار أوسكار دي لا رينتا"، في حفل مع الأصدقاء والعائلة، والذي تضمن كريستالات سواروفسكي على شكل نجوم مطرزة، تغطي الفستان، حسب ما ورد في مجلة "بيبول" الأمريكية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة باريس هيلتون فی حفل

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو

خاص

أعلنت الفنانة اللبنانية بشكل رسمي زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، حيث ارتدت فستان زفافها على المسرح، أثناء حفلها برومانيا.

وجاءت كرم خلال مقطع مرئي وهي تقف على المسرح قائلة: “أنا بحبكم كتير، وأنا لابسة الفستان بهذا اللون، لأنه فستان حفل زواجي”.

وتفاعل جمهور الفنانة اللبنانية على هذا الخبر، حيث صفقوا لها بحرارة، وعلق أحدهم قائلًا:” ماشاء الله، الله يوفقها ويهنيها “، وكتب أخرى:” أحب أناقتها، الله يسعدها “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-318.mp4

مقالات مشابهة

  • اطقم خروج شيك للبنات | أحدث تشكيلة لأناقة الصغيرات
  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو
  • كوريا الشمالية.. منع ارتداء فساتين الزفاف والموت لمن يستمع للأغاني
  • ماكس فيرستابين يفوز بسباق السرعة في جائزة النمسا الكبرى
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • محرمات جديدة في كوريا الشمالية.. بينها الفساتين البيضاء والنظارات الشمسية
  • رقم صادم.. سعر فستان ابنة مفيدة شيحة في عقد قرانها
  • جويل مردينيان تروج للمجوهرات بالدانتيل المثير
  • ابنة بيل جيتس تعلن حملها الثاني من المصرى نائل نصار.. فرحة وصورة احتفال
  • أصول ارتداء الأبيض للمدعوات في حفلات الزفاف