شفق نيوز/ أفادت مصادر أمنية، اليوم الجمعة، بمصرع طفلين وامرأة بحوادث سير ودهس في محافظتي ذي قار وكركوك.

وفي محافظة ذي قار قال المصدر في حديث لوكالة شفق نيوز، إن "حادث دهس على الطريق العام بقضاء الغراف، شمال الناصرية، مركز محافظة ذي قار، بواسطة عجلة (أوباما) أدى لوفاة امرأة في الأربعينات من عمرها".

وأضاف المصدر، كما ان "حادث دهس آخر داخل مجمع تينا السكني وسط مدينة الناصرية بواسطة عجلة (دورنگو)، أدى إلى وفاة طفل يبلغ من العمر 10 سنوات"، مشيرا إلى أنه" تم نقل الجثتين للطب العدلي لإكمال الإجراءات القانونية لهما ".

وفي محافظة كركوك، قال مصدر أمني في حديث لوكالة شفق نيوز إن "طفلاً يبلغ من العمر 9 سنوات لقي مصرعه بعدما دهسه قطار مدينة العاب (سمايلاند) في مدينة كركوك"، مبينا أن "قوة أمنية حضرت الى مكان الحادث وفتحت تحقيقاً بملابساته فيما نقلت الجثة الى الطب العدلي".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كركوك ذي قار حوادث

إقرأ أيضاً:

مهاجر مغربي يرتكب جريمة قتل بشعة في حق طليقته وطفليه بإسبانيا

أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن مواطنا مغربيا قتل زوجته السابقة واثنين من أطفالهما، صبي عمره 8 سنوات وفتاة عمرها 3 سنوات، في منطقة بيدرونيراس قرب كوينكا. 

وأكدت التقارير أن الحرس المدني الإسباني عثر أمس السبت على جثث المرأة البالغة من العمر 30 عامًا وطفليها في منزلهم بشارع مونتيغانو بكوينكا،وذلك بعد قيام أحد أقاربها، بالإبلاغ عن اختفاء الأم وطفليها.

وتابعت بعض المصادر، أن الجاني الذي يدعى المهدي، يبلغ من العمر 44 عامً، هو عامل في المجزرة المحلية، ولديه أمر تقييدي بعدم الاقتراب من أسرته، وصدر في حقه حكم بالسجن.

وقال الحرس المدني الإسباني، أن الضحية كانت تعمل كموظفة في مجلس مدينة لاس بيدرونيراس، وتم إدراجها في نظام التتبع لحالات العنف ضد النساء، بعد تعرضها للتعنيف من طرف طليقها.

هذا، وتواصل الشرطة الإسبانية التحقيق في تفاصيل هذه الحادثة البشعة.

مقالات مشابهة

  • مهاجر مغربي يرتكب جريمة قتل بشعة في حق طليقته وطفليه بإسبانيا
  • حادث مأساوي.. مصرع امرأة وإصابة 7 إثر انقلاب عجلة في الطارمية
  • فيديو.. ضربة جوية عراقية تستهدف عجلة ووكرا لداعش في قاطعي كركوك وديالى
  • بمحافظتين تدمير عجلة ووكر لداعش الارهابي
  • الإعلام الأمني: استهداف عجلة ووكر لداعش في كركوك وديالى
  • التخطيط تعلن إبرام خمسة عقود لتنفيذ مشاريع خدمية في محافظتين
  • 3 قتلى و25 مصاباً جراء قصف الدعم السريع لمعسكر أبوشوك
  • سيدة تقطع الأعضاء التناسلية لعشيقها البالغ من العمر 104 سنوات
  • غزة.. أطفال جرحى ومرضى يغادرون القطاع بأول إجلاء طبي منذ أسابيع
  • استشهاد طفلين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة