شفق نيوز/ اكد المدرب المساعد لنادي الميناء مؤيد جودي، أنه سيقود مباراة الميناء امام ضيفه الكهرباء في الجولة الاولى لدوري نجوم العراق لكرة القدم مساء اليوم الجمعة، فيما بيّن أنه يجهل أسماء لاعبي فريقه الذين سيخوضون المباراة.

وقال مؤيد جودي في حديث لوكالة شفق نيوز ان "وضع الفريق أصبح حرجاً جداً بعد قرار الاتحاد الدولي بعدم السماح بلعب لاعبي الميناء الذين تم التعاقد معهم حديثا لهذا الموسم".

وأضاف، أنه "اضطر لإشراك لاعبين من فئة شباب النادي، وزجهم بلقاء اليوم لتمثيل كرة الميناء إلى جانب عدد من لاعبي الخط الأول الذين يحق لهم تمثيل الفريق لان عقودهم سابقة ولم يتم التعاقد معهم حديثا ليكون عدد الفريق 16 لاعباً".

واشار جودي الى انه "وافق على قيادة الفريق لإنقاذ الادارة، وعدم وضعها في موقف حرج ولاسيما ان الادارة طلبت من اتحاد الكرة تأجيل المباراة، لكنها رفضت مما اضطررنا للعب بهذا الخليط من الشباب والمتقدمين"، مبينا انه "سيعاني صعوبة في قيادة الفريق ، ولاسيما انه حتى يجهل اسماء اللاعبين الشباب الجدد الذين تم ضمهم للفريق".

وكان مدرب الفريق قحطان جثير رفض قيادة الفريق في حال عدم حل إدارة الميناء مشكلة قرار الاتحاد الدولي القاضي بحرمان النادي من تمثيل اللاعبين المتعاقدين الجدد مع الميناء هذا الموسم وذلك على خلفية شكاوى لاعبين محترفين رفعوا للاتحاد الدولي مطالبين بمستحقاتهم المالية التي لم تسددها ادارة الميناء لحد الآن.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

موقف بروزوفيتش من مواجهة العروبة

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية، عن موقف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، من المشاركة مع فريقه أمام نظيره العروبة.

ونشر الناقد الرياضي علي العنزي، على حسابه على منصة إكس، مؤكدًا جاهزية اللاعب الكاملة للمشاركة، وذلك بعد تعافيه الكامل من الإصابة.

وكان بروزوفيتش قد تعرض لإصابة في العضلة الضامة، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه، مع الشرطة العراقي، ضمن مجريات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويستضيف أصفر العاصمة، نظيره العروبة، على ملعب الأول بارك بالرياض، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • موقف بروزوفيتش من مواجهة العروبة
  • كلوب يستبعد خلافة ناجلسمان في قيادة منتخب ألمانيا
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب
  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة
  • مدرب إينتراخت فرانكفورت: مرموش مفتاح النجاح ومن الصعب السيطرة عليه
  • 4 أسماء مرشحة لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي.. موقف سيد عبد الحفيظ
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين