استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على اسم الحكم أمين عمر، لقيادة مباراة الوداد الرياضي والترجي الرياضي التونسي، لحساب ذهاب نصف نهائي السوبر ليغ الإفريقي، في نسخته الأولى، “أحدث بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

وسيساعد أمين عمر، في قيادة المباراة المذكورة، بين أبناء عادل رمزي، ورفاق ياسين مرياح، كلا من مواطنيه يوسف البساطي، مساعدا أولا، وسامي هلهل، كمساعد ثاني، فيما سيشغل محمود البنا، مهمة حكم رابع.

وعينت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، طاقم تحكيم مصري كذلك لتقنية الفيديو المساعد “VAR، سيقوده محمود عاشور، بمساعدة محمد عادل.

وسيقام لقاء الذهاب بين الطرفين بعد غد الأحد، انطلاقا من السابعة مساء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن تجرى مباراة الإياب يوم الأربعاء الموالي في الرابعة بعد الزوال، في ملعب حمادي العقربي في تونس.

كلمات دلالية الترجي الرياضي التونسي السوبرليغ الإفريقي الوداد الرياضي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الترجي الرياضي التونسي السوبرليغ الإفريقي الوداد الرياضي

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد

عبر محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن تمنيه بتكرار إنجاز روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، وتحقيق ميدالية أولمبية في أولمبياد باريس 2024.

المنتخب الأوليمبي يواجه أوكرانيا والعراق قبل السفر للأولمبياد

أضاف محمد بركات في تصريحاته تلفزيونية، أن اتحاد الكرة يتمنى من روجيو ميكالي أن يعيد إنجازه بتحقيق ميدالية أولمبية، حيث سبق له تحقيق الميدالية الذهبية مع منتخب البرازيل في الأولمبياد".

وواصل: "هناك تطور في مستوى المنتخب الأولمبي خلال الفترة الماضية مع روجيرو ميكالي، والجميع كان شاهد على ذلك.. القادم هو مرحلة جديدة بالنسبة للفراعنة".

وأختتم محمد بركات تصريحاته قائلًأ: "نتمنى أن تكون المرحلة القادمة مرحلة خير، وأن يكرر ميكالي إنجازه بالحصول على ميدالية أولمبية".

ويقع منتخب مصر في مجموعة قوية تضم إسبانيا و أوزبكستان بالإضافة لمنتخب الدومينيكان، في مجموعته بأولمبياد باريس 2024 لكرة القدم.

بدأ عصر أمس معسكر منتخب مصر الاوليمبي لكرة القدم بمشاركة جميع اللاعبين اللذين وقع عليهم الاختيار من جانب ميكالى المدير الفنى للمنتخب على أن ينضم كلا من الننى وزيزو للمعسكر يوم الأحد القادم.

 

مقالات مشابهة

  • نقابة المهندسين بالمنوفية: فوز محمد عادل برئاسة لجنة الشباب
  • يوسف الشريف: مشاركتي عضو تحكيم في جوائز إيمي الدولية شرف كبير
  • الكاف يفرض عقوبات ضد الزمالك عقب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان
  • قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري
  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • يوسف الشريف يعلّق على مشاركته في لجنة تحكيم جوائز الإيمي
  • يوسف الشريف يعبر عن سعادته بمشاركته في لجنة تحكيم جوائز "الإيمي" الدولية
  • أولمبياد باريس.. حكيمي حاضر مع المغرب ومصر والعراق دون صلاح وإقبال
  • مسرح الرباط الكبير يستضيف قرعة مونديال 2030
  • الاتحاد السوداني يحول ناديي الوادي والمريخ للجنة الانضباط والأخير يرد