يترقب عشاق الساحرة المستديرة مساء غدًا السبت مباراة الكلاسيكو  بين ريال مدريد وبرشلونة، والتي تجمع بينهما على ملعب لويس كومبانيس في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

ستكون مباراة الكلاسيكو بين برشلونة و ريال مدريد لأول مرة على ملعب لويس كومبانيس معقل البارسا، بسب أعمال التجديد التي تقام في ملعبه الرئيسي كامب نو.



وينتظر الكثير من جماهير كرة القدم حول العالم المباراة المثيرة بين برشلونة وريال مدريد خلال الدور الأول من مسابقة الدوري الإسباني لهذا الموسم. 

وتنطلق المباراة في الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والربع بتوقيت الإمارات.
 

غيابات برشلونة في الكلاسيكو:


جوليس كوندي مدافع برشلونة يعاني من إصابة على مستوى الركبة، ولن يعود قبل 3 أسابيع، كما يغيب سيرجي روبيرتو بعد معاناته من إصابة في ربلة الساق اليمنى، وعودته حسب وتيرة تعافيه، ولم يظهر اللاعب أي مؤشرات للتعافي.
بالإضافة إلى ذلك يغيب بيدري عن الكلاسيكو، حيث مازال يواصل عملية التعافي من الإصابة التي تعرض لها في شهر أغسطس الماضي، وكانت الإصابة التي يعاني منها هي تمزق في العضلة الفخذية، ولدى النادي الكتالوني مخاوف من المخاطرة به في الكلاسيكو خوفا من الانتكاسة.
 


غيابات ريال مدريد في الكلاسيكو:


الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بعد خضوعه لعملية جراحية في الأيام الماضية للتعافي من إصابة القطع في الرباط الصليبي، والأمر نفسه لـ إيدير ميليتاو.

داني سيبايوس لديه إصابة أيضًا بتمزق في عضلة القدم اليمنى، وقد يغيب عن الملاعب لمدة 10 أيام، فيما قد يغيب أردا جولر بعدما يفضل أنشيلوتي المدير الفني للملكي عدم المخاطرة به رغم عودته إلى المران الخاص، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة نادي برشلونة الوفد كلاسيكو ريال ريال مدريد برشلونة وريال مدريد

إقرأ أيضاً:

تعرف على إصابة كورتوا حارس ريال مدريد

 
مدريد (د ب أ)
أعلن نادي ريال مدريد أنه يراقب تطور حالة حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا، وذلك بعد تعرضه لإصابة عضلية في مباراة ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد أمس الأحد والتي انتهت بالتعادل 1/1، وتعرض الحارس البالغ من العمر 32 عاما لإصابة في عضلة ساقه اليسرى خلال المباراة التي أقيمت على ملعب «سفيتاس متروبوليتانو»، وسيخضع للعلاج من جانب الجهاز الطبي للنادي.
وذكر ريال مدريد في بيان له عبر موقعه الرسمي: «بعد الفحوصات التي أجريت اليوم من جانب الجهاز الطبي للنادي، تبين إصابة لاعبنا كورتوا في عضلة ساقه اليسرى، وسيتم مراقبة حالته ومدى تعافيه». وكان كورتوا، حارس تشيلسي السابق، والذي قضى موسمين على سبيل الإعارة في أتلتيكو مدريد في بداية مسيرته، قد أكمل 90 دقيقة بمباراة الأمس لكنه لم يكن قادرا على تنفيذ ضربات المرمى في الدقائق الأخيرة منها.
كما لم يستطع كورتوا منع أنخيل كوريا من تسجيل هدف التعادل للفريق المضيف، وتعرض للرشق من جانب جماهير أتلتيكو التي ألقت ببعض الأغراض من المدرجات بعد هدف التقدم لريال مدريد عن طريق مدافعه إيدير ميليتاو، الأمر الذي تسبب في توقف المباراة لفترة طويلة.

أخبار ذات صلة بعد تعادل الريال وأتلتيكو.. «ديربي الخجل» انتهى لمصلحة برشلونة بعد أحداث الشغب من الجماهير.. ديربي مدريد يُسجل 9 أرقام قياسية

مقالات مشابهة

  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر بجودة عالية hd بدون تقطيع
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • مفاجأة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في الرياض
  • هشام نصر: "نتمنى ترتيب مباراة بين الزمالك وريال مدريد"
  • تعرف على إصابة كورتوا حارس ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا فى العضلة الضامه
  • ريال مدريد يعلن في بيان رسمي تفاصيل إصابة كورتوا
  • كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة