نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في القبض على المتهمين بالتعدي على نجار وسرقة دراجته النارية بالإكراه، والشروع في قتله بدائرة مركز شرطة أوسيم.

وكان قد تبلغ لمركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة من أحد المستشفيات باستقباله نجار مقيم بدائرة المركز مصابا بجروح متفرقة بالجسم.

وبالفحص، تبين أن المذكور حال توقفه بدائرة المركز وبحوزته دراجته النارية بسبب نفاد الوقود، قام عاطلان وسائق مركبة توك توك "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمون بدائرة المركز يستقلون مركبة توك توك وبحوزتهم أسلحة بيضاء قاموا بالتعدى عليه وإحداث إصابته والاستيلاء منه على دراجته النارية ومبلغ مالى.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم وبحوزتهم "فرد محلى، وطلقتين لذات العيار- 3 أسلحة بيضاء المستخدمة فـى الواقعة- مبلغ مالى من متحصلات السرقة"، بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة مُستخدمين الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، وأرشدوا عن مركبة "التوك توك" المستخدمة فـى ارتكاب الواقعة، كما أرشدوا عن الدراجة النارية الـمُبلغ بسرقتها لدى عميلهم "سيئ النية" عاطل، مقيم بدائرة القسم، وتم ضبطه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدراجة النارية الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة أسلحة بيضاء أحد المستشفيات أجهزة الأمن القبض علي المتهم القبض علي المتهمين بمديرية أمن الجيزة سائق مركبة توك توك شروع في قتل والشروع في قتل مركز شرطة أوسيم مركبة توك توك مركبة التوك توك

إقرأ أيضاً:

صرفت النقود وخشيت بيع الخاتم.. تفاصيل التحقيق مع المتهمة بسرقة عماد متعب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل نيابة المعادي الجزئية، التحقيق في واقعة تعرض منزل لاعب النادى الأهلى السابق عماد متعب إلى السرقة، حيث تبين أن الخادمة وراءها.

وأمرت النيابة بحبس المتهمة بسرقة منزل عماد متعب، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت بالتحرى حول نشاطها الإجرامى، وما إذا كان لها شركاء في الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمة، تعمل خادمة لدى اللاعب، وقامت بسرقة مشغولات باهظة الثمن عبارة عن "خاتم الماس"، ومبالغ مالية، واقرا في اعترافاتها بارتكابها الواقعة بأسلوب المغافلة، أثناء العمل بالشقه، وقامت بصرف النقود على نفسها واسرتها، وأخفت الخاتم لشعوره ببهظ ثمنه، وخشيت أن تتعرض للضبط عند محاولتها بيعه.

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على خادمة متهمة بسرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية من داخل شقة لاعب النادي الأهلي السابق " عماد متعب" بمنطقة المعادي.
 البداية بتلقى قسم شرطة المعادى، بلاغا من اللاعب السابق عماد متعب  يفيد بسرقة مشغولات من داخل شقته بدائرة القسم، وتبين أن وراء الواقعة خادمة تعمل لديه، وتم القبض عليها، وحرر محضر تكميلي بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام
  • «زجاجة مشتعلة بالشقة».. القبض على المتهمين بالشروع في قتل 5 مواطنين بالشرابية
  • القبض على المتهمين بسرقة بطاريات أبراج الاتصالات بالجيزة
  • التحقيق مع المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر
  • المتهمون بسرقة الشقق: بنراقبها قبل سرقتها للتأكد من عدم وجود أصحابها بداخلها
  • حبس لص سرق مشغولات ذهبية من شقة في الوايلي
  • القبض على عاطل سرق أجهزة كهربائية من مسكن سيدة في بولاق أبو العلا
  • حبس عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • صرفت النقود وخشيت بيع الخاتم.. تفاصيل التحقيق مع المتهمة بسرقة عماد متعب
  • بترسانة أسلحة ومخدرات.. القبض على عنصرين إجراميين في الإسكندرية