تكثف مختلف الأمانات بحزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، من اجتماعاتها لمناقشة آلية الاستعداد للانتخابات الرئاسية 2024، وخطة الحزب لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وآليات الحزب لتوعية المواطنين بمختلف أعمارهم وفئاتهم خصوصًا المرأة، بأهمية المشاركة في الاستحقاق الانتخابي القادم، فضلًا عن فتح كافة المقار الخاصة بالحزب لتصبح مقرات الحملة الانتخابية لمرشحهم.

وفي هذا الصدد، عقدت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، برئاسة النائب ميرفت عبد العظيم اجتماعًا تنظيميًا بحضور هيئة مكتب الأمانة، وأمينات المرأة بالمراكز.

مناقشة الاستعدادات للانتخابات الرئاسية

وأعلنت أمانة المرأة في بيان لها، إنّه جرى مناقشة خطة الأمانة استعدادًا للانتخابات الرئاسية 2023، ودورها لدعم وتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة لاستكمال ما بدأه من إنجازات خلال السنوات الماضية.

تكثيف حملات التوعية للسيدات

وشددت أمين المرأة بحزب مستقبل وطن على ضرورة تضافر كل الجهود لتوعية السيدات في القرى والعزب والنجوع، بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مُشيرة إلى أهمية دور المرأة في المشاركة السياسية.

اجتماعات مكثفة للوحدات الحزبية

وفي مركز إطسا، عقد أمناء الوحدات الحزبية بحزب مستقبل وطن، اجتماعات مكثفة مع هيئات المكاتب، لمناقشة خطة الوحدات الحزبية استعدادًا للانتخابات الرئاسية المقبلة، ودورهم في دعم وتأييد مرشح الحزب السيد عبد الفتاح السيسي، كما تم التأكيد على ضرورة تضافر كافة الجهود التنظيمية والهيكلية بالوحدات الحزبية.

زيادة العمل الميداني

وشدد أمناء الوحدات الحزبية على ضرورة تكثيف وزيادة العمل الميداني لتوعية المواطنين في مختلف القرى، والنجوع، والعزب، بأهمية المشاركة في الاستحقاق الانتخابي القادم، فضلًا عن التوعية بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات الماضية، وأهمية تفعيل دور الوحدات الحزبية خلال تلك المرحلة لدعم ترشحه لولاية جديدة، وتنسيق الجهود مع مختلف العائلات، والشباب، والمرأة الداعمين للمرشح السيسي.

خطة استراتيجية شاملة

من ناحيته أوضح أحمد الروبي أمين حزب مستقبل وطن بمركز إطسا، في بيان صحفي، إنّ الحزب أعد استراتيجية شاملة للانتخابات الرئاسية، تتمثل في عدة مراحل بدايةً من توعية المواطنين بضرورة المشاركة في العملية الانتخابية، وأهمية الإدلاء بأصواتهم، مرورًا بشرح برنامج المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بشكل مفصل للمواطنين، وذلك من خلال عقد لقاءات جماهيرية حاشدة والتي من المقرر أن يتم عقدها في الفترة القادمة.

وأشار إلى أنّ المرحلة الأخيرة تتمثل في الدعم اللوجيستي خلال أيام الانتخابات، من خلال فتح جميع المقار الخاصة بالحزب أمام المواطنين للتعرف على اللجان الانتخابية الخاصة بهم، فضلًا عن مساعدة كبار السن، وأصحاب الحالات الخاصة وذوي الهمم في الوصول للجان من خلال توفير وسائل مواصلات لهم، وذلك للتيسير على الناخبين، وإزالة العقبات التي تواجههم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبد الفتاح السيسي الرئيس السيسي مستقبل وطن محافظة الفيوم الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة 2024 مجلس النواب للانتخابات الرئاسیة عبد الفتاح السیسی بحزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

أميرة سليم تضع اللمسات الأخيرة على "بنحب المصرية" استعدادا لطرحها

تضع الفنانة أميرة سليم، اللمسات النهائية على أغنيتها الجديدة "بنحب المصرية"، وأعلنت عنها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، بعد أن انتهت من التوزيع الموسيقي للأغنية، وذلك من خلال التعاون مع الموزع يوسف علاء الدين، ومهندس الصوت شريف عبد المجيد، والذي يضع لمساته الأخيرة في مكساج الأغنية، والتي ستكون جاهزة لطرحها على المنصات الموسيقية يوم 12 سبتمبر الجاري.
وأشارت أميرة سليم، إنها من شهور منذ بدء العمل على الأغنية وهي في رحلة بحث مع كل من يوسف وشريف لإيجاد لون مناسب للأغنية ولشخصيتها الموسيقية، وقالت " : عملنا على تلك الأغنية لأكثر من شهر لإيجاد القالب الموسيقي الذي يتناسب مع كلمات الأغنية وطابعها من البوب الشعبي، خاصة وإنها تجمع مابين النوستالجيا والحداثة، وهى ليست موجودة على الساحة، لذلك قمنا خلال تلك الشهور بعمل العديد من التجارب الموسيقية والصوتية حتى وصلنا إلي الشكل الحالي والذي سيستمع إليه الجمهور قريبا". 


وعن تعاونها مع كل من يوسف وشريف، قالت : "سعدت بالعمل مع الموزع الموسيقي يوسف علاء الدين، فهو من الشباب الموهوبين، كما أنه موزع وعازف بيانو كلاسيكي وعلاقتنا وطيدة منذ فترة طويلة، فهو يعرفني وعلى دراية بقدراتي الصوتية وشخصيتي الفنية، ولقد استمتعنا بالعمل معا، وأيضا في التعاون مع مهندس الصوت شريف عبدالمجيد بالرغم من كونه التعاون الأول لنا معا، ولكنه قام بعمل مذهل من خلال وضع اللمسات الأخيرة على الأغنية". 
بينما أكد يوسف، أنه استمتع بالتجربة، فهو يبحث دائما لتقديم القوالب الموسيقية الجديدة والمختلفة، وهو ما ساعدته فيه أميرة من خلال أغنيتة "بنحب المصرية" فهي تجمع بين العديد من الأنواع الموسيقية، كما أنه كان مستمتعا بالعمل مع مطربة بحجم أميرة سليم.

أما شريف، أشار بإنه سعيد بالتعاون الأول له مع أميرة سليم، وإنها أتاحت له فرصة أن يقدم موسيقى لها روح مختلفة، وأنه يتمني أن يعجب الجمهور بالأغنية التي ظلت لوقت طويل هي المشروع الذي يعملون عليه لأيام في تجارب وغيره للوصول إلى الشكل النهائي للأغنية والتي تمت بالكامل.

مقالات مشابهة

  • إنعقاد أولى اجتماعات اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات المتقدمة بدمياط
  • السلطة الجزائرية المستقلة للانتخابات: نسبة المشاركة الأولية في انتخابات الرئاسة حتى الساعة 1 ظهرا بلغت 13.11%
  • أميرة سليم تضع اللمسات الأخيرة على أغنية «بنحب المصرية» استعدادا لطرحها
  • قومي المرأة بالفيوم: توعية 1300 مواطن خلال فعاليات جلسات الدوار
  • قومي المرأة بالفيوم: توعية 1300 مواطن خلال فاعليات جلسات الدوار بقرى «حياة كريمة» في الفيوم
  • أميرة سليم تضع اللمسات الأخيرة على "بنحب المصرية" استعدادا لطرحها
  • توصيات هامة في ختام اجتماعات الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص
  • تجهزات واستعدادات مكثفة بذمار استعدادا لاحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • تدريبات تأهيلية خاصة لـ "إيشو" استعدادا للفترة المقبلة
  • 3 مرشحين لانتخابات الرئاسة بالجزائر.. تعرف عليهم