عدن الغد:
2024-07-03@13:54:12 GMT

مستشفى طورالباحة تشهد إقبال كبير للمرضى

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

مستشفى طورالباحة تشهد إقبال كبير للمرضى

لحج(عدن الغد)خاص:

تشهد مستشفى طورالباحة إقبال متزايد للمرضى بعد  تعيين الدكتور صدام الدبيش مديرا لها  فقد قام بالتعاقد مع الدكتور الروسي عباد اخصائي جراحه ويعود الفضل بعد الله تعالى لنهوض المستشفى من الركود الذي لازمها لعقود من الزمن لمدير عام المديرية بسام الحرق ومدير مكتب الصحة في المحافظة دكتور خالد جابر ومدير مكتب الصحة في المديرية احمد هيكل ومدير المستشفى صدام الدبيش الرباعي النشط  وقد قاموا بتوفير الاجهزة  اللازمة وإعادة تأهيل غرفة العمليات الجراحية وترتيب يوم كل اسبوع للدكتور جميل الدغور اخصائي جراحة مسالك بولية الذي يعتبر احد اشهر الأطباء في محافظة لحج في تخصصه .

وفي لقاء خاص مع مدير المستشفى الدكتور صدام الدبيش الذي يعمل بدون كلل ولا ملل لتذليل الصعاب امام مواطني المديرية والمديريات المجاورة لطورالباحة ومن خلال اللقاء القصير فقد أبدى اهتمامه لخدمة المواطن.

واضاف بانه سيستمر بإذن الله في العمل الدؤوب ليل ونهار لتوفير الخدمة الإنسانية للمواطنين وإعادة الحياة للمستشفى من جديد وتوفير كل ما يستطيع توفيره من سبل الراحة للمواطن.

وشكر خلال اللقاء كلا من مدير عام المديرية بسام الحرق ومدير مكتب الصحة في المحافظة الدكتور خالد جابر  ومدير مكتب الصحة في المديرية  احمد هيكل   وكل من وقف بجانبه في إعادة الحياة للمستشفى.

ومن جانب آخر عبر عدد من المواطنين عن ارتياحهم التام لما تقوم به المستشفى من عمل إنساني متفاني يشكر عليه مدير المستشفى ومدير المديرية ومدير مكتب الصحة في المديرية ومدير مكتب الصحة في المحافظة.

ويعتبر الدكتور صدام الدبيش مدير المستشفى احد الشباب   الخيرين وصاحب القلب الكبير ويحب عمل الخير فدائما تجده في مقدمة الصفوف في عمل الخير وبالفعل كان اختيار مدير المديرية بسام الحرق موفق فقد وضع البلسم على الجراح.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیر المستشفى

إقرأ أيضاً:

الصحة العالمية: 270 مريضًا غادروا مستشفى غزة الأوروبي في خان يونس بأوامر إسرائيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت ممثل منظمة الصحة العالمية في الأراضي الفلسطينية ريتشارد بيبركورن، اليوم الثلاثاء، إن 270 مريضا غادروا مستشفى غزة الأوروبي بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، بعد أوامر إخلاء إسرائيلية.

وأضاف بيبركورن، في مؤتمر صحفي بمقر الأمم المتحدة في جنيف، أن أوامر الإخلاء الأخيرة "أثرت على العمليات في مستشفى غزة الأوروبي، رغم أن المستشفى نفسه لا يخضع لأوامر الإخلاء". وأوضح أن 270 مريضا، إلى جانب الطواقم الطبية، غادروا المستشفى ذاتيا، وأن عمليات الإخلاء بالمستشفى استؤنفت صباح اليوم.

وشدد بيبركورن على أن "انعدام الأمن قرب أي مستشفى وعدم إمكانية وصول المرضى والعاملين الصحيين والعاملين الإنسانيين لإمدادات الوقود والإمدادات الطبية والمياه والغذاء، يمكن أن يجعل المستشفيات غير قادرة على العمل بسرعة كبيرة".

وأضاف أنه "لم يبق بمستشفى غزة الأوروبي سوى 3 مرضى، و3 آخرين في المستشفى الميداني التابع للجنة الدولية للصليب الأحمر"، مشيرا إلى أن معظم المرضى تم تحويلهم إلى "مجمع ناصر الطبي" غربي مدينة خان يونس.

مقالات مشابهة

  • مكتب الصحة بتعز ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم الخدمات في المرافق الصحية
  • الطب العلاجي بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • إقبال كبير على فعاليات «عطلتنا غير»
  • لتقييم مستوى الخدمات.. "الطب العلاجي " بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • الصحة العالمية - 270 مريضا غادروا مستشفى غزة الأوروبي
  • مدير مستشفى غزة الأوروبي: جميع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة الفلسطينية دُمرت بالكامل
  • الصحة العالمية: 270 مريضاً غادروا مستشفى غزة الأوروبي في خان يونس بأوامر إسرائيلية
  • الصحة العالمية: 270 مريضًا غادروا مستشفى غزة الأوروبي في خان يونس بأوامر إسرائيلية
  • مسرح السامر يشهد احتفالية هيئة قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو وسط إقبال كبير
  • ‏مكتب غالانت يقول إنه لم يكن على علم بقرار الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء