شهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، حفل افتتاح مونديال حياة كريمة الذي يعد جزءا من المبادرة الرئاسية حياة كريمة، ويتضمن خماسي كرة قدم بنين  ومباراة استعراضية لمشروع «ألف بنت ألف حلم»، كما ينفذ المشروع دورات لتعزيز الثقة بالنفس وتنظيم العمل الجماعي لتعليم كرة قدم ضمن برنامج تنمية المهارات الأساسية الذي ينظمه الدوري الإنجليزي، وكذا مشاركة فتيات her world لكرة السلة الذي يهدف إلى تنمية مهارات الأساسية لكرة السلة والتحكم في الكرة بالمشي والتمرير ضمن خطة تدريب المشروع، بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة السلة وتحت إشراف مدربين متخصصين.

افتتاح جدارية الشباب والرياضة

وقالت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، لـ«الوطن»، إن زيارة الدكتور أشرف صبحي للإسكندرية اليوم شهدت افتتاح عدة مشروعات منها مونديال حياة كريمة وافتتاح الجدارية المهداة من مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية إلى المدينة الشبابية في أبي قير، ضمن زيارته للإسكندرية، وقد نالت الجدارية استحسان الوزير وأثنى على المجهود المبذول فيها، وأوصى بالحفاظ عليها.

افتتاح وحدة الطب الرياضي

وأشارت وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أن «صبحي» افتتح وحدة الطب الرياضي بالمدينة الشبابية بأبي قير، بعد توقف دام أكثر من 10 سنوات بعد إخلاء مقرها من استاد الإسكندرية، حيث تم تخصيص مكان لها بالمدينة الشبابية.

وأكد وزير الشباب والرياضة دعم الوزارة لمراكز ووحدات الطب الرياضي المتخصصة، وتوفير كافة المستلزمات لها، مشيرا إلى أن ملف الطب الرياضي ذو أهمية قصوى ينبغي الحفاظ عليها، والعمل على تحويل وحدات الطب الرياضي إلى منظومة اقتصادية شاملة، بالشكل الذي يضمن تحقيق عوائد اقتصادية تنعكس بالإيجاب على هذا القطاع الحيوي الذي يمثل أحد أهم عناصر المنظومة الرياضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شباب الإسكندرية رياضة الإسكندرية المدينة الشبابية الشباب والریاضة الطب الریاضی حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

"النادي شيراتون" يهنئ وزير الرياضة بعد تجديد الثقة القيادة السياسية

هنأ مجلس أمناء نادي النادي شيراتون برئاسة النائب محمد السلاب وشركة الإدارة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمناسبة تجديد ثقة القيادة السياسية وتوليه منصب وزير الشباب والرياضة لفترة جديدة. 

وقدم النائب محمد السلاب ومجلس أمناء نادي النادي شيراتون نيابة عن أسرة العاملين وأعضاء النادي التهنئة للدكتور أشرف صبحي،  متمنيين له دوام التوفيق والسداد.

 

وأعرب رئيس مجلس أمناء نادي النادي شيراتون عن سعادته باستمرار الدكتور أشرف صبحي كوزير للشباب والرياضة، مشيدا بالدور الكبير له في تطوير وخدمة الرياضة المصرية على مدار السنوات الماضية.

 

وقال " السلاب " في نص التهنئة: 


"أبعث لسيادتكم بإسم مجلس الأمناء وجميع أسرة العاملين بالنادي وكذا شركة الإدارة وكل أعضاء النادي بخالص التهاني القلبية وأطيب التمنيات بتجديد الثقة بتوليكم وزارة الشباب والرياضة لفترة انجاز جديدة ، متمنيين أن يعينكم الله على استكمال مسيرة التطور الرياضي غير المسبوقة وتحقيق العديد من الإنجازات في قطاعي الشباب والرياضة فى الجمهورية الجديدة".

مقالات مشابهة

  • كان مثالًا لدماثة الخلق.. وزير الشباب والرياضة ينعي أحمد رفعت
  • وزير الشباب والرياضة يشهد تدشين برنامج "رحلة التحول" للكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل"
  • وزير الرياضة يناقش مع سفير مصر في فرنسا ترتيبات البعثة المشاركة في الأولمبياد
  • "النادي شيراتون" يهنئ وزير الرياضة بعد تجديد الثقة القيادة السياسية
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • وزير الرياضة: تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري أولوية