بوابة الفجر:
2024-07-02@10:52:19 GMT

أرتيتا يعلن عن غيابات أرسنال قبل مباراة شيفيلد

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

أعلن أرتيتا مدرب أرسنال عن غياب جابرييل خيسوس، توماس بارتي عن الملاعب لعدة أسابيع، بسبب الإصابة.

وتأتي إصابة خيسوس في مباراة أرسنال الماضية في مواجهة إشبيليه في دوري أبطال أوروبا، بينما غياب توماس بارتي بسبب إصابة تعرض لها في تدريبات الفريق.

وبات من المؤكد غياب الثنائي عن بعض المباريات المهمة مثل شيفيلد غدًا في الدوري، ويستهام يوم الأربعاء في كأس الرابطة، نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.

محمد عادل حكما لمباراة إنبي أمام الزمالك في الدوري لأول مرة بعد الانتخابات.. العتال ونصر يدًا واحدة من أجل الزمالك.. ماذا دار بينهما؟ المباراة القادمة

يستعد فريق أرسنال لمواجهة شيفيلد يونايتد غدًا في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب الإمارات معقل الجانرز، ويسعي الفريق اللندني لتحقيق الفوز والإستمرار في مطاردة الصدارة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أرتيتا ويستهام شيفيلد كاس الرابطة

إقرأ أيضاً:

إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟

أعلن نادي إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي، الاثنين، رحيل 5 لاعبين عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، يتقدمهم الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز، وذلك عقب انتهاء عقودهم مع النادي.

ووجه "النيراتزوي" عبر موقعه الرسمي بالإنترنت الشكر للاعبيه المستبعدين من صفوفه وهم ستيفانو سينسي، والهولندي دافي كلاسين، والكولومبي خوان كوادرادو، والحارس إميل أوديرو، بالإضافة إلى ألكسيس سانشيز لاعب خط وسط الفريق.

وعاد سانشيز، إلى صفوف النيراتزوري في صيف عام 2023، في صفقة انتقال حر، قادما من مارسيليا الفرنسي، حيث شارك في 33 مباراة مع الفريق، بكل المسابقات، وسجل 4 أهداف وصنع 5.



وسبق للدولي التشيلي (35 عاما) المتواجد مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا بالولايات المتحدة، اللعب لصفوف الإنتر في الفترة مع 2019 وحتى 2022 بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

وتوج الإنتر في الموسم المنقضي بلقب مسابقة الدوري الإيطالي للمرة العشرين في تاريخه، كما فاز أيضا بكأس السوبر الإيطالية، لكنه خرج من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.



مقالات مشابهة

  • أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • غيابات الأهلي قبل مباراة طلائع الجيش في الدوري المصري
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • أتلتيكو يعلن رحيل ديباي وهيرموسو وباوليستا
  • عاجل.. جوميز يكشف سر فوز الزمالك أمام سيراميكا ويعلق على غياب الجماهير
  • جوميز يتحدث عن غياب الجماهير وأمر لم يعجبه في لاعبي الزمالك
  • الأهلي ينافس الهلال في التعاقد مع توماس بارتي