صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@01:25:42 GMT

شرودر: العين يستطيع خوض 3 مباريات في الأسبوع

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

 
معتز الشامي (دبي)

أخبار ذات صلة الجسمي والمدني يخوضان التحدي في «عربية الأثقال» «أبوظبي العالمية» لأساتذة السلة الثلاثية تنطلق السبت


يدخل العين مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام ضيفه الإمارات، غداً السبت ضمن «الجولة السادسة» من «دوري أدنوك للمحترفين»، ويسعى «الزعيم» لتعويض «السقوط المفاجئ» بالخسارة أمام النصر، في الجولة الماضية، قبل التوقف الدولي، ودفعته للتراجع إلى «مركز الوصافة»، خلف شباب الأهلي بفارق «نقطة»، ويحاول لاعبو «البنفسج»، التعويض أمام «الصقور» زملاء الإسباني إنييستا، في مباراة لن تكون سهلة على الفريقين، في ظل تعافي الضيوف وتقديمهم مستويات أفضل في آخر مباريات بالدوري، بغض النظر عن الخسارة أمام الشارقة في الجولة الماضية، حيث استغل «الصقور» توقف الدوري، لتصحيح الأوضاع والاستعداد بقوة لمواجهة «الزعيم».


ومن جانبه، استبعد الهولندي ألفريد شرودر، المدير الفني للعين، أن يكون الفريق «مضغوطاً» من كثرة المشاركات القارية والمحلية، وتتابع المباريات على أكثر من جبهة.
وقال: هذا أمر واقعي، لأننا نشارك في جميع المسابقات، خصوصاً دوري أبطال آسيا، وأعتقد أن اللاعبين لديهم لياقة بدنية عالية تتيح لهم خوض مباراتين أو ثلاثة لقاءات في الأسبوع، لذلك لا ينبغي أن يكون لعب المباريات المتوالية عذراً، بل يجب أن نكون في كامل استعداداتنا للمواجهة المرتقبة أمام «صقور الإمارات».
وأضاف: ندرك جيداً أن المنافس يضم لاعبين على أعلى مستوى، خصوصاً في المقدمة مثل ألكاسير وإنييستا، إلى جانب الأداء المتميز للأطراف، والذين يتميزون بالسرعة، وينبغي علينا التحضير الجيد للمواجهة.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين العين الإمارات

إقرأ أيضاً:

تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل

أعلن علاء عبد العال المدير الفني لفريق الجونة، عن تشكيلته المختارة لخوض مباراته أمام المصري ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

تشكيل الجونة أمام المصري

وضمت التشكيلة الأساسية كل من أحمد مسعود  لحراسة المرمى، أحمد محمود  ،  أحمد شوشة  ، أحمد عبد الرسول،  كمال أبو الفتوح لخط الظهر،  رضا صلاح  ، نور السيد  كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، عبد الجواد تعلب  ، سيف شيكا،  أرناود  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أيمن موكا.

فيما ضمت قائمة البدلاء حسن الحطاب، حسام ايفونا، محمد العوكش،  محمد الدغيمي، أليو جاتا،  أشرف مجدي، عبد الفتاح شتا، حسن سمير، مازن ياسر.

كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش موعد مباراة المصري والجونة بالدوري

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأثنين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها  على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية  .

حسني سلطان حكمًا لمباراة المصري ضد الجونة

 ويدير هذه المباراة طاقم التحكيم  المكون من: “حسني سلطان  حكمًا للساحة ومعه كل من  ماجد المليجي   ومصطفى حسين كمساعدين، بالإضافة إلى  أحمد جمال  حكمًا رابعًا، فيما يتولى حسام عزب  مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله مصطفى مدحت”.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد الجونة

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري  الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • بايدن يفسر سبب سوء أدائه في المناظرة أمام ترامب
  • ثلاث مباريات من دوري الهواة لكرة القدم للفئات السنية بجدة اليوم
  • الحسين يتصدر دوري المحترفات مع ختام الجولة الثانية
  • العين يتصدر أندية الدولة من حيث القيمة السوقية في يوليو
  • سيف الجزيري يواصل الغياب عن الزمالك أمام فاركو
  • فرنسا تتأهب للجولة الثانية من الانتخابات التشريعية الأسبوع المقبل
  • الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري
  • تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • القبض على متورط في الهجوم أمام السفارة الإسرائيلية في بلغراد