حرص الفنان محمد عساف على مواصلة دعم الشعب الفلسطيني من خلال منشور شاركه مع جمهوره عبر صفحته الخاصة على منصة «إكس».

الفنان محمد عساف يدعم فلسطين

وقال الفنان محمد عساف: «لما نقول فلسطين أنت الروح ونن العين.. مش كلام أغاني وأشعار.. هاد إحنا وحياتنا ووجهتنا.. فلسطين حرة.. وجاي الحرية جاي».

لما نقول فلسطين انتي الروح و نن العين.

مش كلام اغاني و اشعار. … هاد احنا و حياتنا و وجهتنا.
فلسطين حرة … و جاي الحرية جاي. #GazaGenocide #ceasefireInGazaNOW

— محمد عساف (@MohammedAssaf89) October 27, 2023

يذكر أنّ هناك عددا كبيرا من الفنانين حرصوا على دعم القضية الفلسطينية من بينهم كريم عبدالعزيز وشريهان، ومحمد هنيدي، وكندة علوش، ودينا الشربيني، وعمرو يوسف، وإلهام شاهين، وعلا غانم وغيرهم الكثيرين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد عساف فلسطين غزة كريم عبدالعزيز

إقرأ أيضاً:

لوكاندة بير الوطاويط.. محمد رمضان يعلن عن تعاون سينمائي مع أحمد مراد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشر الفنان المصري محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، الجمعة صورة تجمعه بالروائي المصري أحمد مراد، وعلق عليها بالقول "توكلنا على الله"، مع إضافة إيموجي كاميرا تصوير سينمائية.

وتضمنت الصور التي نشرها رمضان، صورة لغلاف رواية "لوكاندة بير الوطاويط" لأحمد مراد، مع إهداءٍ موقع منه، ما يشير إلى تعاون سينمائي بينهما قريباً، ربما يكون مقتبسًا، أو يستوحي أحداثه عن رواية مراد الصادرة عن "دار الشروق" في 2020.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ويقدم الموقع الرسمي لـ "مكتبات الشروق"، ملخصاً لأحداث الرواية، جاء فيه: "في عام 2019 وأثناء ترميم (لوكاندة بير الوطاويط) المجاورة لمسجد (أحمد ابن طولون) بحي (السيدة زينب)، تم العثور على يوميات تعود إلى سنة ١٨٦٥م، مدفونة وراء حائط الغرفة رقم سبعة بالطابق الثالث بمبنى اللوكاندة، ومحفوظة بشكل جيد".

وبحسب الملخص أيضاً: "يضم هذا الكتاب اليوميات من نمرة 34 إلى 53 دون حذف أو تنقيح، وهي اليوميات الوحيدة التي تصلح للنشر، أرّخ فيها مصوّر الموتى (سليمان أفندي السيوفي) في سنوات ما قبل إنشاء جهاز بوليس منظم، حين تم تكليفه بتقصي الحقيقة حول مصرع أحد الباشوات بطريقة شنيعة، وبخبرته الموروثة في تحليل مسرح الجريمة، يكتشف أن الوفاة وراءها قتل عمد، وفاعل ترك مع ضحيته تذكارّا، قبل أن يكتشف أن تلك الجريمة، ليست سوى الجريمة الأولى في سلسلة من الاغتيالات، أدرك دون مجهود، أنها ستنتهي به".

وأتى إعلان محمد رمضان عن تعاونه السينمائي الجديد مع أحمد مراد، في وقتٍ يواصل فيه الفنان المصري تصوير فيلمه الجديد "أسد"، والمقرر عرضه في العام المقبل 2025.

مصرسينمانشر الجمعة، 04 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • منظمة الصحة العالمية تشكر محمد بن زايد على دعمه لبنان
  • علي الحجار يشيد بموهبة محمد الشرنوبي في التمثيل.. والأخير يرد
  • لوكاندة بير الوطاويط.. محمد رمضان يعلن عن تعاون سينمائي مع أحمد مراد
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"
  • بماذا علق فنان لبناني بعد قصف الاحتلال منزله في الضاحية الجنوبية؟ (شاهد)
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • طارق فهمي: توقف العمليات العسكرية الإسرائيلية وارد (فيديو)
  • في رحاب القائد الاستثنائي.. ماذا عسانا نقول نحن اليمانيّون؟
  • محمد أبو شامة: رفع الروح المعنوية لحزب الله من أهداف الضربات الإيرانية