عائلة الحاج متوالي.. بعد مرور أكثر من 20 عاما من العرض الأول لمسلسل عائلة الحاج متولي، تم تداول خبرا يفيد بتقديم الجزء الثاني من المسلسل، تحت عنوان «أولاد الحاج متولي»، وواجه هذا الإعلان انقساما كبيرا في آراء الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة تقديم الجزء الثاني من مسلسل «عائلة الحاج متولي»

وكشف مصدر حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل عائلة الحاج متولي، نافيا ذلك مؤكدا أن ما تم تداوله هو إلا مجرد شائعة، وأن المسلسل «أولاد الحاج متولي» مشروع درامي مستقل بذاته ولا علاقة له بمسلسل «عائلة الحاج متوالي».

مسلسل عائلة الحاج متوليالعديد من الجنسيات في عمل درامي واحد

ومن المقرر أن يضم مسلسل «أولاد الحاج متولي» فنانين من مختلف الدول العربية بجانب المصريين، ومن أبرزهم وفاء عامر ونرمين الفقي.

أبطال مسلسل «عائلة الحاج متولي»

وعرض مسلسل «عائلة الحاج متولي» لأول مرة في نوفمبر لعام 2001، وضم مجموعة من أفضل الفنانين والفنانات، حيث شارك في بطولته كل من نور الشريف، ماجدة زكي، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، فادية عبد الغني، رجاء الجداوي، ممدوح وافي، ومصطفى شعبان، رانيا يوسف، أحمد فلوكس، وإخراج محمد النقلي.

اقرأ أيضاً«شاهد» تروج لعرض مسلسل بطن الحوت لـ محمد فراج «فيديو»

موعد عرض فيلم «ابن الحاج أحمد» لـ شيكو

عيشها بفرحة.. تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برنامج واحد من الناس اغاني المسلسلات مسلسل عائلة الحاج متولی

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • أحمد عبد الحميد يخدع عائلة محمد أنور في " ديبو "
  • سبب اعتذار عبدالمنعم عمايري عن مسلسل "إيزيل"
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)