يستعد الفنان محمد فهيم، لعرض مسرحيته الغنائية الاستعراضية الجديدة "تشارلي"، مساء  اليوم، الجمعة، على آحد مسارح مدينة السادس من اكتوبر.

 

ويشار إلى ان عرض تشارلي، بطولة محمد فهيم، أيمن الشيوى، نور قدرى، داليا الجندى، تأليف الدكتور مدحت العدل، وتصميم ملابس ريم العدل، إكسسوار محمد سعد، إضاءة جون هيوي، مصمم رقصات عمرو باتريك، مخرج منفذ أسامة فوزي وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقي وموسيقية تصويرية نادر حمدي، ديكور حازم شبل، ومن إخراج أحمد البوهي.

 

وتتناول المسرحية حياة واحد من أشهر ممثلي السينما في العالم “تشارلي شابلن” ومدى تأثيره في صناعة الأفلام العالمية، وتروي المسرحية قصته من جانبها الإنساني، وتلقي الضوء على المراحل والصعوبات التي تخطاها في رحلته ومشواره الفني.

 

وتستعرض المسرحية حياة الممثل البريطاني الأصل تشارلي شابلن (1889-1977)، أيقونة السينما الصامتة، حيث أصبح "تشابلن" أيقونة في جميع أنحاء العالم من خلال شخصيته الشهيرة "المتشرد، الصعلوك أو المتسَكِّع"، ويعتبر من الشخصيات الأبرز في تاريخ صناعة السينما. امتدت حياته المهنية لأكثر من 75 سنة، من بداية طفولته في العصر الفيكتوري وحتى قبل وفاته بسنة، شملت التملق والجدل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد فهيم تشارلى عرض تشارلي أيمن الشيوي نور قدري مدحت العدل ريم العدل توزيع موسيقي أحمد البوهي تشارلى شابلن

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لاجتماع الخطيب مع كولر بحضور لجنة التخطيط

عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الشرف العام على الكرة، اجتماعًا مع مارسيل كولر للدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والكابتن سامي قمصان للدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، ولأول مرة بحضور الكابتن مختار مختار بعد توليه رئاسة لجنة التخطيط وكذلك الكابتن محمد رمضان بعد انضمامه للجنة.

الأهلي يستعد للإعلان عن رعاية نادي دلفي

 كما حضر أيضًا الكابتن زكريا ناصف عضو اللجنة.. شهد الاجتماع مناقشة استعدادات الفريق للمرحلة القادمة، والتجديد لبعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم القادم، والاتفاق على تأجيل البت في المكان الخامس للاعبين الأجانب إلى انتقالات يناير لحين استيضاح بعض الأمور الفنية بما يحقق مصلحة الفريق واحتياجه. 

وتطرق الاجتماع أيضًا إلى أزمة ضيق الوقت عند انتهاء لاعبي الأهلي الدوليين من المشاركة مع النتخب في مباراة موريتانيا التي ستقام خارج البلاد يوم 15 أكتوبر القادم وصعوبة لحاقهم بوقت كاف بالفريق، للمشاركة في بطولة السوبر المصرى، التي ستقام بالإمارات في الفترة من 18 - 21 أكتوبر؛ هذا فضلا عن ارتباط الفريق بأولى مبارياته في دور المجموعات بدوري الأبطال يوم 25 من نفس الشهر.

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة لاجتماع الخطيب مع كولر بحضور لجنة التخطيط
  • «التضامن» تكشف التفاصيل الكاملة للخدمة العامة لخريجي الجامعات
  • تعرف على كل التفاصيل الخاصة بنظام الدوري المصري وموعد انطلاقه
  • قبل ساعات من العرض الخاص.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم عنب
  • أنغام.. التفاصيل الكاملة لحفل البحرين
  • تسهيلات جديدة من الحكومة.. التفاصيل الكاملة لـ فتح التصالح على الجراجات
  • استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم: التفاصيل الكاملة
  • التفاصيل الكاملة حول إنشاء قاعدة أمريكية في كوت ديفوار
  • عمرو دياب.. التفاصيل الكاملة لحفل الهضبة في الكويت
  • موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. التفاصيل الكاملة