الأسبوع:
2024-09-16@22:53:35 GMT

تشافي يتحدث عن الكلاسيكو ويحسم مشاركة ليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

تشافي يتحدث عن الكلاسيكو ويحسم مشاركة ليفاندوفسكي

تحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، عن مباراة «الكلاسيكو» المرتقبة ضد ريال مدريد، وذلك ضمن منافسات قمة مباريات الجولة الحادية عشر في مسابقة الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية «لويس كومبانيس الأولمبي» معقل البلوجرانا.

تصريحات تشافي قبل مباراة الكلاسيكو

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد اليوم الجمعة: «بالنسبة لنا الكلاسيكو يمثل الكثير، إنها المباراة التي يريد الجميع أن يلعبوها، اذا قدمنا أداءً جيدًا، هذا يعني رفع الروح المعنوية والثقة والتغلب على منافس مباشر.

إنها مباراة رائعة للغاية، مباراة مهمة مع التزام هائل، الجميع يريد لعب المباراة».

وأضاف مدرب برشلونة عن المصابين: «لقد فوجئت أيضًا، اللاعبون الذين استبعدناهم ما زالوا يرغبون في التواجد في المباراة، لديهم مشاعر أفضل وسنرى كيف سيكون حالهم غدًا، علينا أن ننتظر لرؤية القائمة غدًا، سنرى بعد ظهر هذا اليوم كيف يشعرون، أتمنى أن يكون الجميع متاحين».

تشافي

وتابع: «ليفاندوفسكي بخير، لن أقول شيء عن التشكيلة، إنه بخير وسأقرر غدًا، وكذلك بيدري، الجميع لديه شعور جيد ويريد أن يتواجد في الكلاسيكو، لكن الموظفين والفريق الطبي لا يريدون إجبار أي شخص. ولكننا سنرى، وغدًا سنقرر».

وعن إيقاف فينيسويس جونيور نجم ريال قال تشافي: «لدينا كانسيلو لإيقاف فينيسيوس، إنه مركزه الطبيعي، غدًا سنرى، سيكون لدينا عدة بدائل».

تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة

وعن مشاركة اللاعبين الشباب بالفريق في الكلاسيكو شدد: «الأفضل سيلعبون، أولئك الذين حالتهم 100٪ سيلعبون، ما لا يمكننا فعله هو إشراك شخص ليس كذلك، اليوم شعروا بالرضا وسنرى».

وعن تأثير بيلينجهام على أداء ريال مدريد أكد تشافي: «لقد تغير مدريد، يلعبون بمهاجمين إثنين، فينيسيوس ورودريجو يتقدمان إلى العمق، يهاجمان المساحات، إنهم فريق عظيم يتمتع بفضائل كثيرة، وعلينا أن نكون حذرين في التحولات، وعلى الجميع المساعدة، لاعبو خط الوسط، والأجنحة، والمدافعون الالتزام هو نفسه لكلا الناديين، لا يوجد مرشح مفضل على الإطلاق تقريبًا».

تشافي هيرنانديز

واختتم مدرب برشلونة: «علينا أن نكون أكثر حذراً في الدفاع، لكن خطتنا لن تتغير، ويجب أن نتحلى بالشجاعة ونسيطر على المباراة بالكرة».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد تشافي ليفاندوفسكي اخبار ريال مدريد ريال مدريد وبرشلونة برشلونة وريال مدريد مباراة ريال مدريد وبرشلونة ريال مدريد اليوم ملخص مباراة ريال مدريد ريال مدريد برشلونة برشلونة ريال مدريد مباراة برشلونة وريال مدريد ريال مدريد و برشلونة برشلونة و ريال مدريد كلاسيكو ريال مدريد برشلونة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد إصابة ليفاندوفسكي ملخص مباراة برشلونة و ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد هذا الموسم 2024-2025.

مبابي نجم ريال مدريد

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة الأوروبية والميرنجي.

ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الأوروبية صوب أرضية ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، والذي يحتضن مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد هذا الموسم 2024-2025.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، وحامل لقب دوري أبطال أوروبا والبطل التاريخي لـ«التشامبيونزليج»، تلك المواجهة النارية أمام شتوتجارت وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث وتحقيق البداية القوية في تلك النسخة بشكلها الجديد وحصد اللقب الأول منها، من أجل مواصلة كتابة التاريخ في القارة العجوز.

ريال مدريد

ويعول نادي ريال مدريد في تلك المواجهة بقيادة مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، على قائمته المدججة بالنجوم وعلى رأسهم الثنائي كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور، من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث.

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد هذا الموسم 2024-2025.

ريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ملعب «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشتوتجارت، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 بتعليق حسن العيدروس.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع على النحو التالي

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد شتوتجارت
في حراسة المرمى تيبو كورتوا
في خط الدفاع فيرلاند ميندي آنطوان روديجير إيدير ميليتاو داني كارفخال
في خط الوسط لوكا مودريتش فالفيردي أردا جولر رودريجو
في خط الهجوم فينيسوس جونيور كيليان مبابي

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتغارت والقنوات الناقلة
  • مصطفى عمار: مشاركة «المتحدة» وعرض إنجازاتها في «IBC» أبهر الجميع
  • موعد مباراة ريال مدريد الإسباني ضد شتوتغارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على سوسيداد
  • إصابة إبراهيم دياز رفقة ريال مدريد تثير قلق وليد الركراكي
  • مباشر.. مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني .. رابط مشاهدة بدون تقطيع HD يلا شوت
  • بث مباشر.. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بدون تقطيع HD يلا شوت تويتر لايت سبورت
  • موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني
  • عاجل.. غموض حول مشاركة صفقة الأهلي الجديدة ضد جورماهيا.. وكولر يحدد البديل