قالت الدكتوة حنان كامل عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس، إن الجامعة تحرص على الدور الفعال لشباب الخريجين في تحقيق التنمية، وتفاعلا مع توجهات سياسات الدولة بضرورة الاهتمام بالخريجين وتذليل الصعوبات التي تواجههم في التوظيف لإتاحة فرصة المشاركة في بناء الوطن وخدمة المجتمع سوف يتم ملتقي التوظيف لكافة كليات جامعة عين شمس يوم السبت القادم4 نوفمبر 2023 .

وأضافت  لـ صدى البلد، أن ملتقى التوظيف يهدف إلى خلق فرص عمل للخرجين إضافة إلى فرص تدريب لطلاب الفرقة الثالثة، لافتة إلى أن الملتقى سيوفر العديد من فرص العمل أمام مئات المتقدمين لجميع المؤهلات من الشباب في العديد من التخصصات.

وقدمت حنان كامل نصائح للطلاب والخريجين، قائلة: لابد أن يضعوا أهدافًا واضحة قبل الذهاب، إلى ملتقى التوظيف ويفضل أن يجري بحثا شاملا عن الشركات المشاركة بالملتقى التوظيفي، وتحديد أي منها يرغب في الالتحاق به، ثم تجمع المعلومات من حيث طبيعة عملها، وتاريخها، ورسالتها، ورؤيتها، وقيمها، وطبيعة العملاء، والمنافسون، وثقافة العمل، والأولويات، ومشروعاتها قصيرة الأجل والأخرى طويلة الأجل.

"الطفولة والمستقبل.. التربية والرعاية ما بين الأسرة والمجتمع"| منتدى ببنات عين شمس الحصاد الأسبوعي لجامعة حلوان.. تقدم بالتصنيف العربي والإفريقي والفوز بمسابقة عالمية قبل بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول.. نصائح للطلاب لـ تنظيم وقت المذاكرة جامعة عين شمس تواصل معرض المنتجات المصرية 4 نوفمبر.. انطلاق الأسبوع التوظيفي لمركز جامعة عين شمس لطلاب حقوق عين شمس.. أبرز التعليمات المهمة بشأن سداد المصروفات زيدان وناصف يبحثان سبل التعاون بين العامة لتعليم الكبار ومكتبة الإسكندرية فتح باب الترشح لجوائز جامعة عين شمس التقديرية والتشجيعية 2023 خبراء التعليم: الدورات التدريبية تشكل جزءا أساسيا من خطة الدراسة الشاملة للطلاب تحقيقا لرؤية مصر 2030.. جامعة عين شمس تنظم دورات لتنمية مهارات الطلاب

وينطلق يوم السبت الموافق 4 نوفمبر فعاليات الأسبوع التوظيفى لجامعة عين شمس  "Career Week 2023 " في نسخته الثانية، والذي ينظمه مركز التوظيف بالجامعة، تحت رعاية الدكتورة .غادة فاروق، القائم بأعمال رئيس الجامعة، الدكتورعبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة ريم الكباريتي، المدير التنفيذي لرابطة خريجي الجامعة، الدكتور أحمد عبد العزيز مدير مركز التوظيف.


يشارك في الحدث الذي يستمر على مدار أيام  4, 5, 6 نوفمبر، عدداً كبيراً من الشركات والمؤسسات، بهدف دعم التواصل بين طلاب وخريجي جامعة عين شمس ( في العاميين الأخريين ) مع الشركات المحلية و العالمية، إلى جانب تقديم مجموعة من التدريبات لهم على أيدى نخبة من الخبراء من الشركات والمؤسسات المشاركة.


يقام  "Career Week 2023 " علي مدار الثلاث أيام بمقر المركز بالمدينة الجامعية طلبة بالعباسية من الساعة الثانية ظهرا وحتى الثامنة مساء، وقد تم تخصيص اليوم الأول، الموافق السبت 4 نوفمبر لطلاب وخريجى كليات الهندسة، الحاسبات والمعلومات.


واليوم الثانى لكلية التجارة واليوم الثالث والأخير لطلاب وخريجى كليات الألسن، الآداب، الحقوق، والتربية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كلية الآداب جامعة عين شمس جامعة عين شمس جامعة عین شمس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يعتمد نتيجة كلية تكنولوجيا الصناعة

اعتمد الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية نتيجة طلاب الفرقة الرابعة ببرامج تكنولوجيا الميكاترونكس، والأوتوترونكس ، تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة للعام الجامعى ٢٠٢٤/٢٠٢٣.

وأكد الدكتور عربى كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، أنه تم إعلان النتائج على الحساب الشخصى لكل طالب على موقع ابن الهيثم،مشيرًا ان اجمالى نسبة النجاح لطلاب الفرقة الرابعة بلغت ٨٦.٢٢٪؜ ،حيث بلغت نسبة النجاح لبرنامج تكنولوجياالمعلومات s/w development track ٨٥.٧١٪؜ ، ونسبة النجاح لطلاب تكنولوجيا المعلومات Net work track بلغت ٩٠٪؜، بينما بلغت النسبة لطلاب برنامج تكنولوجيا الطاقة الشمسية بشعبتى الطاقة الشمسية وطاقة الرياح كلًا من على الترتيب ٩٠.٦٣٪؜ و ٩١.٤٪؜، كما بلغت نسبة النجاح لطلاب الميكاترونكس ٩٤٪؜ وطلاب الأوتوترونكس بلغت ٦٨.٠٦٪؜.

وهنأ رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية جميع الخريجين متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح فى حياتهم العملية وان يكونوا خير سفير للجامعة واضافة قوية لسوق العمل.

ووجه رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية الشكر لجميع منسوبى الجامعة على الجهد المبذول وسرعة اعلان النتائج لجميع الفرق ،مؤكدًا ضرورة بذل المزيد لتحقيق التميز والنجاح.

نبذة عن جامعة الدلتا التكنولوجية 

يذكر أن جامعة الدلتا التكنولوجية تسعى لتخريج مُتخصصين في علوم التكنولوجيا لمواكبة مُتطلبات واحتياجات سوق العمل، من خلال تقديم برامج تكنولوجية متميزة، وتهيئة بيئة تعليمية مبتكرة وتعليم تكنولوجي متميز يجمع بين التاهيل النظري والتطبيقي والتدريب الميدانى، بالإضافة الى اعداد كوادر مؤهلة قادرة على مواكبة التغيرات التكنولوجية والتطورات الصناعية.

 

مقالات مشابهة

  • اليمن تزاحم كبرى دول العالم في إنتاجية الغاز المسال وتحتل المرتبة 15 عالميا وال5 عربيا وتتقدم على الإمارات ... تفاصيل
  • بالتعاون مع فيينا الطبية …عمان الأهلية تطلق برنامج توظيف لخريجي التمريض الأردنيين بالنمسا
  • بدء صرف المستحقات والرديات المالية لطلبة المنح والقروض
  • رابط التسجيل في اختبارات القدرات 2024.. متى تبدأ لطلاب الثانوية العامة؟
  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يعتمد نتيجة كلية تكنولوجيا الصناعة
  • نماذج امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2023 لطلاب الثانوية العامة
  • رئيس جامعة أسيوط يستعرض تقريرا عن الأنشطة الطلابية خلال عام 2023/ 2024
  • العمل : برنامج "التدريب الأساسى لبناء قدرات مسئولي التشغيل بمكاتب التشغيل" NEP" فى 4 محافظات
  • وزارة العمل تنظم برنامج التدريب الأساسي لبناء القدرات في 4 محافظات
  • كيف يستثمر الشباب وطلاب الجامعة الإجازة الصيفية؟