ارتبط اسم اللاعب محمد النني، نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، وسط أنباء عن رغبة المارد الأحمر في ضمه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.. فما القصة؟.

 

يذكر أن لاعب وسط الأرسنال ينتهي عقده مع الجانرز بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الانتقال إلى أي نادي مجانا في يناير 2024.

التردد متاح.. قنوات مجانية تنقل ذهاب الأهلي وصن داونز بدوري السوبر الإفريقي الأهلي يؤدي مرانه الأول على ملعب جامعة بريتوريا استعدادا لمواجهة صن داونز محمد النني في فيديو جديد: حسبي الله ونعم الوكيل محمد النني يعتزل كرة القدم نهائيا في هذا الموعد.. كواليس مثيرة شوبير يزف خبرًا سارًا بشأن محمد النني بعد النني .. لاعب جديد من آرسنال ينضم لـ منتخب مصر هل ينتقل محمد النني إلى الأهلى؟

ووفقا لم تم تداوله عبر السوشيال ميديا وعدد من التقارير الإخبارية، فإن إدارة الأهلي تطرح فكرة التعاقد مع محمد النني ليكون ضمن قائمة الفريق في كأس العالم للأندية 2025.

وأرجعت التقارير هذا الأمر، إلى رغبة الأهلي في استغلال رغبة نجم أرسنال القديمة بالاعتزال داخل القلعة الحمراء ويرحب بعودته مجانًا في الصيف المقبل.

رغم ذلك، لم يتم أي إصدار أي تصريح أو إعلان رسمي من قبل مسئولي الأهلى أو النني حول هذه الصفقة.

ووفقا للتقارير الصحفية، فإن هناك صعوبة في انتقال نجم الأرسنال إلى المارد الأحمر خلال الفترة الحالية، نظرا لوجود أكثر من لاعب في خط الوسط الأهلي حاليا، بالإضافة إلى القندوسي المعار إلي سيراميكا كليوباترا، فمن الصعب التعاقد مع لاعب جديد في هذا المركز.

هذا بالإضافة إلى أن عودة النني إلي مصر في الفترة الحالي ربما يكون أمرا صعبا، بسبب مشروعه الجديد في إنجلترا، حيث أنشأ اللاعب مؤخرا نادي خاص للناشئين يحمل اسمه.

ما موعد اعتزال محمد النني؟

وتحدث محمد النني، مؤخرا، عن موعد اعتزاله لعبة كرة القدم، قائلا: "أريد أن أنهي مسيرتي عندما أبلغ 36 أو 37 عامًا، لذلك لا يزال أمامي 5 أو 6 سنوات متبقية".

كما أكد النني خلال حواره لصحيفة "إيفينينج ستاندرد"، أنه يحلم بقيادة ناديه الجديد إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرا إلى أنه تم التخطيط لعدد من الاختبارات في شمال لندن وإسيكس، على أمل العثور على عدد كافٍ من اللاعبين بالجودة المطلوبة للتدريب واللعب في المباريات الودية للعام المقبل.

يذكر أن محمد النني، قد أعلن مؤخرا، إطلاق ناديه الجديد الذي يحمل اسمه، حيث يأمل أن يمنح فرصة للاعبين الشباب أصحاب الموهبة.

النني يعود لمنتخب مصر

احتفل محمد النني بعودته إلى منتخب مصر مجددا بعد تعافيه من إصابته الأخيرة، حيث شارك نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، صورًا جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مشاركته في مواجهة الجزائر الودية.

ونشر النني على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورًا من مشاركته في مباراة الجزائر الودية، مصحوبة بتعليق "مصر".

وعاد محمد النني للمشاركة مع منتخب مصر بعد فترة غياب طويل بسبب الإصابة، حيث كانت آخر مباراة شارك بها مع الفراعنة في 9 يناير 2023.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى اخبار الأهلي محمد النني أرسنال الدوري الإنجليزي محمد الننی منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف

 

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن قرار مسئولو النادي الأهلي تجميد ملف رحيل خالد عبد الفتاح لاعب الفريق إلى البنك الأهلي بسبب إصابة محمد هاني الأخيرة.

تأجيل رحيل خالد عبد الفتاح عن الأهلي

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات تلفزيونية: تعرض محمد هاني لإصابة بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة في مباراة الزمالك الأخيرة بالسوبر الأفريقي ويحتاج للتأهيل فترة قد تصل إلى ثلاثة أشهر.

وتابع: يخشى مسئولو الأهلي من رحيل خالد عبد الفتاح قبل بدء الموسم الجديد لأن هذا سيوثر على الجبهة اليُمنى التي لا يوجد بها سوى عمر كمال عبد الواحد والذي يشارك كجناح لكن سيتم توظيفه كظهير أيمن بعد إصابة محمد هاني.

عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وأختتم محمد الليثى حديثه، قائلا: يبحث مسئولو الأهلي خلال الأيام المقبلة موقف خالد عبد الفتاح النهائي، وقد يستمر اللاعب مع الفريق بسبب إصابة محمد هاني رغم ترحيب النادي برحيله في وقت سابق وقبل إصابة الظهير الأساسي للفريق.

مقالات مشابهة

  • شبانة: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر.. اتركوا حسام حسن يعمل بهدوء
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • لاعبان عربيان في قائمة أفضل لاعب آسيوي.. من هما؟
  • حسام حسن يستبعد النني وعمر جابر وحجازي من قائمة منتخب مصر
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • استدعاء حسام نصر لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2007
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • ناصر منسي: هدفي في السوبر أفضل من قاضية أفشة مع الأهلي