تظاهر عشرات الشبان الأتراك في فروع سلسلة مقاهي "ستاربكس" الأمريكية في الولايات التركية المختلفة، للتشجيع على مقاطعة المطاعم والمقاهي الأمريكية بسبب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وبتنظيم من حزب "العدالة والتنمية" توجه الشباب إلى فروع المقاهي، وجلسوا على الكراسي فيها، مرتدين الكوفية الفلسطينية والعلم الفلسطيني.



Starbucks şubelerindeki eylemimiz tüm Türkiye genelinde hiçbir taşkınlık yaşanmadan sona ermiştir.

Gazze'de yaşanan soykırıma, vahşete ve katliamlara destek veren markaya yönelik 30 binden fazla AK gençle gerçekleştirdiğimiz sessiz #SayStop eylemimizin Filistin halkının onurlu… pic.twitter.com/kr5LveyFUz — Eyyüp Kadir İnan (@eyupkadirinan) October 27, 2023

وطالبت المشاركون بمقاطعة المطاعم الأمريكية بسبب الدعم المطلق المقدم لدولة الاحتلال الإسرائيلي، وأعلنوا دعمهم للشعب الفلسطيني في قطاع غزة في وجه القصف الإسرائيلي.

في وقت سابق، أعلنت مديرية السكك الحديدة التركية، أنها لن تقدم منتجات شركة "ستاربكس" الأمريكية على متن قطاراتها، بعد العدوان  الإسرائيلي الكبير على قطاع غزة، خلف في اليوم الـ 21 للعدوان أكثر من 7 آلاف شهيد معظمهم من النساء والأطفال.

Gazze’de yaşanan katliam ve yıkımın arkasındaki failler İsrail’e sınırsız destek verenlerdir.

Bu drama DUR demek için sahadayız!#SayStop pic.twitter.com/QDluDPWnDF — AK Gençlik Bursa ???????? (@akgencbursa16) October 27, 2023 Tüm Türkiye
Tüm AK Gençlik.#SayStop pic.twitter.com/HEQZYnGHAu — Eyyüp Kadir İnan (@eyupkadirinan) October 27, 2023

وقال المدير العالم للهيئة، أوفوك يالتشين؛ إنه بعد الغضب الكبير والرأي العام العالمي حول ما يحصل لـ"إخوتنا الفلسطينيين المضطهدين" وما تمارسه إسرائيل من "إبادة جماعية"، فقد تم إرسال إخطار إلى الشركة المشغلة للكافيتيريات على متن القطارات السريعة بخصوص عرض منتجات قهوة بديلة للشركة المعنية، في إشارة إلى سلسلة مقاهي "ستاربكس".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي منوعات تركية ستاربكس مقاطعة تركيا مقاطعة ستاربكس سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

فيديو صادم لتركية تعطس "بلا توقف" منذ 13 يوماً

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو لشابة تركية تدعى "بينظير أيدين"، وهي تعطس دون توقف منذ 18 سبتمبر (أيلول) الماضي، في حالة مرضية غريبة ونادرة.

وتسعى بينظير أيدين، البالغة من العمر 24 عاماً، وهي أم لطفلين أيضاً، لإيجاد علاج لنوبة العطس المستمرة التي دخلت فيها منذ 13 يوماً.

Benazir Aydin, a mother of two from Batman in Northern Kurdistan, had been sneezing nonstop since September 18.

????After receiving treatment, she has now been cured.#CHANNEL8 pic.twitter.com/U46EFhf7Gz

— Channel 8 English (@Channel8English) October 2, 2024

وذكرت ياسمين أيدين، زوجة شقيقها، إن بينظير لا تتوقف عن العطس منذ أسبوعين، والشيء الوحيد الذي يمكنها فعله هو النوم، وأنها كادت تموت خلال نومها.
وتابعت أنهم لا يعرفون ماذا يفعلون تجاه هذه الحالة الغريبة، وأنهم ظلوا في المستشفى لمدة 13 يوماً، وتم إعطاؤهم حقنة وريدية، وحين تنام يقومون بإرسالها إلى المنزل.
وأضافت: "أريد من وزارة الصحة أن تجد حلاً لهذا الوضع، أخت زوجي لا تستطيع أن تأكل أو تشرب أو تتحدث بسبب العطس المستمر.. إنها المرة الأولى التي تصاب فيها بهذا المرض الغريب".

‼️Batman'da 12 gündür sık sık hapşırma nöbetleri yaşayan Benazir Aydın, Dinçer Azaphan’ın desteğiyle aldığı tedavi sonrası sağlığına kavuştu. pic.twitter.com/AneFWfXHYX

— Realite (@GazeteRealite) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • مشاهد من صفد... إليكم كيف تمّ قصفها من لبنان (فيديو)
  • "أوقفوا الإبادة".. وسم يتصدر مواقع التواصل تضامنًا مع غزة ولبنان
  • "أوقفوا الإبادة" وسم تضامني مع اكتمال عام على "طوفان الأقصى"
  • البوسنة تواجه أسوأ فيضان منذ سنوات.. وفيات وانهيارات أرضية (شاهد)
  • مظاهرات عارمة في الأردن واليمن نصرة للبنان وغزة ضد عدوان الاحتلال (شاهد)
  • 18 شهيدا جراء قصف مقاتلة للاحتلال على مخيم طولكرم (شاهد)
  • 16 شهيدا جراء قصف مقاتلة للاحتلال على مخيم طولكرم (شاهد)
  • 14 شهيدا جراء قصف مقاتلة للاحتلال على مخيم طولكرم (شاهد)
  • فيديو صادم لتركية تعطس "بلا توقف" منذ 13 يوماً
  • تشكيلتا ليفربول وبولونيا في "الأبطال"