استقبل سعادة المهندس إبراهيم بن حسن الحواج وزير الأشغال، المهندسة ريم إبراهيم خلفان رئيس قسم خدمات صيانة المباني بإدارة هندسة التكاليف، بمناسبة فوزها بجائزة المهندس المتميز من جمعية المهندسين البحرينية، وذلك عن فئة المهندس المتمرس.
وخلال اللقاء، أشاد سعادة الوزير بالمساهمات المتميزة للمهندسة ريم خلفان في المجال الهندسي، وبما تقدمه من أفكار إبداعية كان لها الدور في تحسين جودة العمل في الوزارة، منوهًا بحرصها على تدريب وتطوير المهندسين الشباب وإكسابهم الخبرات العملية للاستفادة منها وتطبيقها في مواقع العمل.

ومن جانبها، عبرت المهندسة ريم خلفان عن شكرها وامتنانها للوزير الحواج على هذا التقدير الذي يحفز على المزيد من البذل والتفاني في العطاء من أجل الوطن وأبنائه، مؤكدة الأثر الهام والمميز للجائزة من خلال الحث على ابتكار حلول ذكية ومستدامة في العمل الهندسي.
الجدير بالذكر أن جائزة المهندس المتميز تم إطلاقها من قبل جمعية المهندسين البحرينية في العام 2018 بهدف تحفيز المهندسين البحرينيين على الابتكار والإبداع في المجال الهندسي، وتتضمن فئتين هما جائزة المهندس المتميز، وجائزة أفضل مشروع تخرج.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية البركة الخيرية المهندس خالد الشلالي، يرافقه المدير التنفيذي سعد الأحمري وأعضاء مجلس الإدارة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بمناسبة تكليفه 30 يونيو 2024 - 2:00 مساءً نائب أمير الشرقية يهنئ رئيس المؤسسة العامة للري بمناسبة تعيينه 23 يونيو 2024 - 2:01 مساءً

 

وقدم الشلالي لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية شرحاً عن منجزات الجمعية لعام 2023م وعن أبرز الخدمات والبرامج التي تقوم به الجمعية للمستفيدين, مقدماً شكره لسموه على دعمه واهتمامه ببرامج وأنشطة الجمعية في خدمة المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري عربي
  • أبرز أولويات وزير البترول الجديد.. العمل على زيادة الاستكشافات
  • السوداني: لن نسمح بأي تهديد يمسّ أمن العراق
  • وزير الخارجية : المملكة وإستونيا يعملان على تطوير التنسيق السياسي والاقتصادي واستكشاف الفرص في مختلف المجالات
  • نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية
  • محافظ جدة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر
  • وزيرة الأشغال تؤكد أهمية مخرجات جامعة الكويت والمساهمة الكبيرة لخريجيها في تقدم الوطن
  • جمعية مهندسي البترول بجامعة الإسكندرية تفوز بجائزة التميز
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام
  • سمو أمير البلاد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة