قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي نشرت 5 آلاف شرطي في البلدة القديمة بالقدس المحتلة، كما أن قامت قوات الاحتلال بإطلاق القنابل الغازية منتهية الصلاحية في القدس.

ووفقا «للقاهرة الإخبارية»، فإن قوات الاحتلال منعت دخول المصلين إلى المسجد الأقصى، وقامت بإطلاق قنابل صوتية لمنع دخول المصليين إلى المسجد، فضلا عن انتشار مكثف لشرطة الاحتلال في شوارع القدس.

يأتي ذلك في إطار التكثيف الأمني من قبل سلطات الاحتلال بالتزامن مع اليوم الـ21 للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ردا على عملية طوفان الأقصى التي شنتها المقاومة الفلسطينية يوم 7 أكتوبر.

اقرأ أيضاًسفير فلسطين بالاتحاد الأوروبي: هناك انحياز أعمى إلى الكيان المحتل

حفل ويجز بكندا يتحول لمظاهرة دعم للفلسطينيين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين جيش الاحتلال القدس المسجد الاقصي المقاومة قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

تحرير 24 محضر وإعدام أغذية منتهية الصلاحية في حملة لصحة بني سويف

كّلف الدكتور محمدهانى غنيم محافظ بني سويف، مسؤولي قطاع الصحة بالمحافظة، بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على الأسواق والمنشآت الغذائية والمصانع للتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية وحمل العامليين لشهادات صحية والتأكد من سلامة تداول الأغذية في جميع مراحلها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

 

وتبين من التقرير الذي أعدته وكيل وزارة الصحة "د.سماح جاد" قيام إدارة الطب الوقائي بقيادة د. أمنية حسن، عن طريق فريق من مراقبة الأغذية بالمديرية ومكتب أغذية سمسطا بالمرور علي عدد من المنشآت الغذائية بمدينة سمسطا وقرية الشنطور التابعة لها، وذلك تحت إشراف الدكتور ماجد سالمان مدير مراقبة الأغذية بالمديرية.

 

وأسفرت الحملة عن إعدام 15 كجم من المواد الغذائية المتنوعة، و10 لتر من العصائر والخل، التي ثبت تغير خواصها الطبيعية، وعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، بجانب تحرير 24 محضر لمخافات شملت: 11 محاضر لعدم استيفاء الاشتراطات الصحية، و13 محضرًا لعدم حمل العاملين في المنشآت الغذائية شهادات صحية، فما تم رصد 9 منشآت غذائية تعمل دون ترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والتنسيق مع الجهات المختصة لاتخاذ التدابير القانونية المناسبة بحقها.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية جنوب المسجد الأقصى
  • ضبط شكائر أرز منتهية الصلاحية ودقيق مدعم معاد تدويره خلال حملات تموينية بالجيزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • مستوطنون يجددون اقتحام المسجد الأقصى
  • 123 مستوطنًا يقتحمون باحات الأقصى
  • تحرير 24 محضر وإعدام أغذية منتهية الصلاحية في حملة لصحة بني سويف
  • عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى
  • حماس: عملية الطعن بالقدس رد طبيعي على جرائم الاحتلال المتواصلة
  • إصابة جندي ومجندة إسرائيلية في عملية طعن بمدينة القدس (شاهد)
  • القدس الدولية تدق ناقوس الخطر: الأقصى على حافة التهديد الوجودي في أكتوبر