تحاول إدارة نادي برشلونة الإسباني في الفترة الحالية، رصد العديد من الصفقات الممكنة، لتدعيم صفوف العملاق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل.

وتضع الإدارة الكتالونية، أحد نجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على أولوية التعاقدات القادمة، بعد محاولة ضمه في السنوات الماضية.

- برشلونة يراقب رويس

وأكد عبد الله بولمة، مذيع برنامج فرانس بلو باريس في تصريحاته عن اللاعب: ‘‘رغم تسجيله هدف رائع أمام ستراسبورج، إلا أن سجل اللاعب لم يشهد داخل باريس، أي مساهمات تذكر حتى الآن،  مما قد يقرب رحيله عن حديقة الأمراء في انتقالات يناير القادمة".

رضا عبد العال: أطالب من لم يحالفهم التوفيق في انتخابات الزمالك بعدم الطعن أول تعليق لـ أحمد أيمن منصور بعد انتهاء أزمته مع الزمالك

وأردف:‘‘ في حالة استمرار الوضع كهذا، سوف يكون من الجيد على برشلونة، الظهور مجددا في مفاوضات اللاعب، خاصة وأن اللاعب يتمتع بطريقة لعب البارسا، التي تعشقه الجماهير".

وأختتم:‘‘يمكنه تكوين ثنائية رائعة مع الهولندي دي يونج، وسيساعد جوندوجان في تحرير مركزه، بجانب أنه سيكون مميز للغاية بجانب بيدري‘‘.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رويس برشلونة الدوري الاسباني صفقات برشلونة

إقرأ أيضاً:

زيزو يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس

وافق أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على المشاركة رفقة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقرر إقاتها في شهر يوليو.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك بان الإدارة تلقت خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص تواجد زيزو رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، بعدما أبدى اللاعب موافقة مبدئية على الانضمام.

في سياق متصل حصل أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت أمس في مسابقة الدوري الممتاز.

وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في ملعب المباراة بعد انتهاء اللقاء.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • عاجل.. موقف الزمالك النهائي من مشاركة زيزو بأولمبياد باريس 2024
  • سان جيرمان يرفع عرضه إلى 250 مليونا من أجل نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خرافيا لخطف لامين جمال
  • برشلونة يحسم موقفه من انتقال يامين يامال إلى باريس سان جيرمان
  • زيزو يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يستعد لتقديم مبلغ فلكي للتعاقد مع نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة