يستعد مانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونخ، لتسجيل عودته إلى الملاعب للمرة الاولى بعد غياب عشرة أشهر، عبر مواجهة فريقه البافاري أمام دارمشتاد غداً السبت بـ «البوندسليجا».

ويواجه فريق بايرن ميونخ نظيره دارمشتاد، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم «البوندسليجا»، هذا الموسم 2023/2024.

وغاب الحارس الدولي الألماني مانويل نوير عن الملاعب لأكثر من عشرة أشهر عقب تعرضه لكسر في الساق أثناء التزلج، وذلك عقب كأس العالم 2022 والذي أقيم في قطر.

وأكد توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ اليوم الجمعة أنه قرر الدفع بـ «نوير» أمام دارمشتاد، على حساب سفين أولرتيش الذي تولى مسؤولية حراسة مرمى الفريق مؤخراً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايرن ميونخ الدوري الألماني مانويل نوير نوير البوندسليجا إصابة مانويل نوير دارمشتاد بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

استعدادات الأهلي لمباراة السوبر المحلي.. غياب 8 لاعبين عن التدريبات

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق واستمرت لـ7 أيام بعد خسارة السوبر الأفريقي لصالح الغريم التقليدي، نادي الزمالك.

ويغيب 8 لاعبين عن تدريبات النادي الأهلي الجماعية اليوم وهم الثلاثي المصاب محمد هاني وعلي معلول وكريم فؤاد، بجانب الخماسي محمد الشناوى ومصطفى شوبير ومروان عطية ورامى ربيعة وأحمد نبيل كوكا، للانضمام إلى معسكر منتخب مصر.

الأهلي يستعد للسوبر المحلي وكولر يطلب مباراتين وديتين

يستعد فريق النادي الأهلي لخوض مباراة مرتقبة أمام نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك في مباراة السوبر المصري يوم 20 أكتوبر الجاري.

ويواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على ملعب استاد محمد بن زايد.

ويلعب النادي الأهلي - في حالة فوزه على سيراميكا - ثاني مبارياته في شهر أكتوبر يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر أمام الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، على أن يواجه الخاسر منهما حال خسارته أمام سيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • استعدادات الأهلي لمباراة السوبر المحلي.. غياب 8 لاعبين عن التدريبات
  • بقيادة مرموش.. آينتراخت جاهز لمواجهة بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • فرانكفورت يتحدى بايرن ميونخ في صدارة البوندسليجا في موقعة مرموش وكين
  • هدف أستون فيلا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • قوة بايرن ميونخ الهجومية تتعطل أمام أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا: ليل يُكبد ريال مدريد الخسارة.. وأستون فيلا يهزم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يتلقى خسارة مفاجئة أمام أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • البافاري والأسود.. بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري الأبطال اليوم بدون تقطيع
  • هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام أستون فيلا
  • تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا