استدعي تشافي هيرنانديز لتدريبات الفريق إستعدادًا للكلاسيكو، موهبة جديدة من مواهب اللاماسيا، من مواليد 2007.

وكما تقول صحيفة "سبورت الكتالونية" الموهبة الشابة كيم جونيينت، هو أحد المواهب البارزة في الفئات السنية، يعتبر لاعب وسط ملعب ويمتلك خصائص قريبة من أندريس إنيستا.

ومن المتوقع أن يكون في قائمة برشلونة الخاصة بمواجهة ريال مدريد، لكن تشافي أكد أن قائمة الفريق سيتم إصدارها غدًا صباحًا بشكل رسمي من أجل النظر في قدرة المصابين وإختيار الشباب المستعدين للكلاسيكو.

الزمالك في مواجهة إنبي والكلاسيكو السعودي.. جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة رضا عبد العال: أطالب من لم يحالفهم التوفيق في انتخابات الزمالك بعدم الطعن توقيت المباراة

وينتظر عشاق الكرة الإسبانية كلاسيكو الأرض، حيث يواجه برشلونة نظيره ريال مدريد في ملعب "مونتجويك" الملعب المؤقت لبرشلونة، يوم السبت في تمام الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب بـ 25 نقطة، ويأتي برشلونة خلف ريال مدريد بـ 24 نقطة، الأمر الذي يجعلنا ننتظر كلاسيكو ناري بين الطرفين على صدارة الدوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة تشافي الدوري الاسباني الليجا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد من ملعب ريال سوسييداد يخرج برقم استثنائي في القرن الـ21

إسبانيا – أنجز فريق ريال مدريد مهمته أمام مضيفه ريال سوسييداد (2-0) في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل هدفي الفريق الملكي كل من المهاجمين، البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كيليان مبابي من ركلتي جزاء، في الدقيقتين (58 و75)، على الترتيب.

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن ريال مدريد هو الفريق الثالث، الذي يسجل 4 أهداف من ركلات جزاء، بعد أول 5 مباريات له بالليغا في القرن الـ21، بعد رايو فاليكانو في الموسم (2002-2003)، وأتلتيكو مدريد في الموسم (2012-2013).

وحقق ريال مدريد انتصاره الثاني على التوالي والثالث في الموسم مقابلين تعادلين، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري “لا ليغا”، مقلصا الفارق إلى نقطة واحدة بين وبين المتصدر برشلونة، قبل مباراته أمام مضيفه جيرونا يوم الأحد.

في حين توقف رصيد ريال سوسييداد عند أربع نقاط، ويحتل المركز السادس عشر حتى الآن، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة أيضا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • مفاجأة سعيدة في تدريبات ريال مدريد
  • موعد عودة كامافينغا إلى تدريبات ريال مدريد بعد التعافي من الإصابة
  • ريال مدريد من ملعب ريال سوسييداد يخرج برقم استثنائي في القرن الـ21
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء
  • مبابي يقود ريال مدريد أمام سوسيداد بـ الليجا
  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • ريال مدريد يتصدر قائمة الأندية الإسبانية بسقف الإنفاق
  • عاجل.. قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني