أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة
تعبيرا منه عن تضامنه الكبير مع فلسطينيي غزة الذين يتعرضون منذ الـ 7 من شهر أكتوبر الجاري لعدوان إسرائيلي غير مسبوق، خلف آلاف القتلى والجرحى، أصدر ألتراس الـ"وينرز"، الفصيل المساندة لفريق الوداد الرياضي، قطعة فنية جديدة بعنوان "أرض الصمود".
أرض الصمود، أغنية تلخص الوضع المزري الذي يعيشه المستضعفون في قطاع غزة، جراء مسلسل التقتيل والتنكيل الذي يشنه الجيش الإسرائيلي على الأطفال والنساء والشيوخ الفلسطينيين العزل، كما تحوي رسائل دعم قوي، ومتمنيات بتحرير الأقصى وعودته إلى حضن الأمة الإسلامية.


في ذات السياق، ينتظر أن تردد جماهير الوداد أنشودة "أرض الصمود" خلال مقابلة اليوم المرتقبة ضد فريق إنيمبا النيجيري برسم إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي، بعد أن حصدت الأغنية نسبة مشاهدة عالية قاربت المليون في أقل من 5 أيام، وحازت إشادة وثناء عاليين سواء داخل المغرب أو حتى خارجه.
وينتظر أن ترتدي جماهير الوداد عشية اليوم، اللون الأسود، وفق ما أكده "وينرز" في بلاغ له، كنوع من التعبير عن التضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وأيضا احتجاجا على قرارات الجامعة القاضية بإجراءات مقابلات الفريق دون جمهور.

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

لقجع لأسود الصالات : سننظم كأس العالم لكرة الصالات المقبلة وسنفوز بها على أراضينا

زنقة 20. الرباط

أعلن السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء بسلا، بأن المغرب سيتقدم بطلب تنظيم النسخة المقبلة لكأس العالم لكرة القدم داخل الصالات.

و أضاف لقجع خلال حفل استقبال على شرف المنتخب الوطني داخل القاعة، الذي بلغ دور ربع نهائي كأس العالم، المنظم بأوزبكستان إلى غاية 6 أكتوبر الجاري، أنه بفضل التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، فتحت الجامعة الملكية لكرة القدم مجموعة من الأوراش للنهوض بكرة القدم الوطنية “لتصبح رائدة على المستوى الجهوي والقاري والدولي”.

وأوضح لقجع بأن سقف تطلعات الجماهير المغربية لا حدود له، داعيا جميع المسؤولين عن كرة القدم داخل القاعة إلى وضع برنامج عمل قابل للتطبيق يهدف إلى النهوض بهذا النوع الرياضي، لاسيما أن المغرب سيقدم ترشيحه لاستضافة النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم.

وشدد لقجع، عقب تهنئة العناصر الوطنية، على المستوى الذي ظهروا به خلال هذه المنافسات العالمية، على أن بعض الجزئيات أجهضت طموح النخبة الوطنية للفوز باللقب العالمي.

مقالات مشابهة

  • لقجع لأسود الصالات : سننظم كأس العالم لكرة الصالات المقبلة وسنفوز بها على أراضينا
  • جماهير الهلال عقب الفوز على الشرطة : هاتوا العيناوي .. فيديو
  • المغرب أبرز مرشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2028
  • تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن.. الداخلية تنظم زيارات لدور الرعاية والمستشفيات
  • طارق السيد: جماهير القطبين تصنع منافسة كبيرة داخل وخارج الملعب
  • جماهير الأهلي تردد: هاتوا الهلالي .. فيديو
  • الشرطة الإسبانية تصل إلى الشخص الذي رمى مقذوفات في ديربي مدريد
  • بالفيديو.. العواملة يفضح كابرانات الجزائر ويكشف السبب الحقيقي الذي عجل بفرض الفيزا على المغاربة
  • سلاح أبيض .. صور صادمة لمقذوفات جماهير أتلتيكو مدريد خلال مباراة الريال .. فيديو
  • القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرازيل في ربع نهائي كأس العالم داخل القاعة