يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اجتماعا مطولا مع جهازه المعاون عقب الوصول إلى فندق الإقامة بمدينة بريتوريا في جنوب إفريقيا.

 

نجم الأهلي السابق يحذر كولر رغم التأهل لنصف نهائي الدوري الأفريقي عماد النحاس: تصريحات كولر عن إمام عاشور رسالة لجميع لاعبي الأهلي


وواصل المدير الفني جلساته مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة صن داونز المقرر لها يوم الأحد المقبل في إياب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.


وخاض الأهلي مرانه الختامي بالقاهرة أمس على ملعب التتش استعدادا لمباراة صن داونز، وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، قبل بدء المران بتدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس أندريا مخطط ‏الأحمال، ثم استكمل الجميع فقرات المران التي اشتملت على فقرات خططية وتقسيمه كرة قوية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مارسيل كولر الأهلى دوري السوبر الافريقي صن دوانز

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي السابق : منصب المدير الرياضي قد يكون أهم من مدرب الفريق

أشاد رمضان السيد لاعب النادي الأهلي الأسبق ، بقرار النادي الأحمر في الاستعانة بمنصب المدير الرياضي وإدارة فريق الكرة ، مشيرا إلى أن ذلك المنصب يحظى بأهمية كبرى في أوروبا.

رئيس شباب بلوزداد: مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ستكون صعبة والمنافسة قوية

وأشار خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء إلى أن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي كان يرغب في إعادة هيكلة لجنة التعاقدات، ومنصب المدير الرياضي "محل صراع كبير" في فرق أوروبا حاليا والكل يبحث عن الشخص المميز الذي يتولى المنصب ويقدم الإضافة المطلوبة، والمدير الرياضي في بعض الأندية يتقاضى راتب أكبر من المدير الفني.

وأوضح: "محمد رمضان من العقليات المميزة والناضجة، وتصريحاته جيدة ومع عودته بدأ يدرس الأمور، وسيفيد النادي الأهلي بشكل كبير".

وأضاف: "الأهلي حاليا يحتاج لجناح سوبر ومهاجم أجنبي، ومصر لا توجد لاعبين مميزين حاليا يصلحون للفريق الأحمر".

وأكد: "الأهلي يحتاج لصفقة جناح مميز، وهي حاجة مُلحة جدًا، ومركز المهاجم موجود فيه وسام أبوعلي، ولا أرى أي لاعب محلي يصلح للأهلي حاليًا، ولابد من ضم لاعب يكون أفضل من الموجودين".

مقالات مشابهة

  • لاعب الأهلي السابق : منصب المدير الرياضي قد يكون أهم من مدرب الفريق
  • 52 ألف مشجع لمباراة الأهلي والعين الإماراتي
  • مران الأهلي.. كولر يحاضر اللاعبين واستعدادات قوية للسوبر المصري
  • مران الأهلي| كولر يحاضر اللاعبين.. والفريق يخوض مرانًا قويًّا استعدادًا للسوبر المصري
  • أحمد أبو مسلم لـ«الأسبوع»: مجموعة الأهلي متوازنة.. والتصنيف «خدم» الأحمر بتجنب صن داونز
  • كولر يُحاضر لاعبي الأهلي قبل بدء المران المسائي
  • حسام حسن يجتمع بلاعبي الفراعنة قبل انطلاق المران الاول
  • مفاجأة في تقرير حكم السوبر الأفريقي لمباراة السوبر.. ماذا كتب عن الزمالك؟ / عاجل
  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • الأهلي يستأنف تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة.. وجلسة طويلة لـ كولر مع اللاعبين