قبضت شرطة دبي على شاب ظهر في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يقود دراجته النارية بسرعة بلغت 280 كم في الساعة. بطريقة مُتهورة، وعلى عجلة واحدة.

وقال مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي اللواء سيف مهير المزروعي، إن الدوريات المرورية ضبطت السائق الذي كان يقود بهذه السرعة، و الذي سبب فوضى بالاستعراض بعجلة واحدة، مُهدداً سلامته وسلامة  غيره من مستخدمي الطريق، ولفت إلى التعرف عليه، وأنه اعترف بالقيادة الخطرة في "أوقات ومناسبات مُختلفة"، ما تسبب في حجز الدراجة واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وقال اللواء سيف المزروعي، إنه وفقاً لأحكام المرسوم 30 لسنة 2023 حول حجز المركبات تفرض غرامة لفك حجز الدراجة،  تصل إلى 50 ألف درهم.

Speeding Rider Faces Legal Action for Racing at 280 km/h, Motorcycle Seized

According to Decree No. 30 of 2023 regarding vehicle impoundment, a fine of up to 50,000 AED is imposed for releasing the seized motorcycle. pic.twitter.com/sUd9OCDVQ8

— Dubai Policeشرطة دبي (@DubaiPoliceHQ) October 27, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة دبي

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تكرم سائق أجرة سلم مفقودات ثمينه تعود لسائحة

دبي - الخليج

كرمت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، السيد سلطان سكندر محمد، الذي يعمل سائق أجرة بشركة «أوبر»، والذي عثر على مُقتنى ثمين وحرص على تسليمه إلى إدارة الشرطة السياحية لتوصيله إلى صاحبته.

وقال العميد حارب محمد الشامسي مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، إن تكريم السائق يأتي تقديراً لأمانته وتجسيداً للقيم النبيلة التي يفخر بها المجتمع، مشيراً إلى حرص شرطة دبي الدائم على تكريم أفراد المجتمع لأمانتهم وحرصهم على تسليم المعثورات ما يساهم في تسليمها لأصحابها، ويعكس الصورة الإيجابية عن الأمن والأمان في مجتمع دولة الإمارات.

ودعا أفراد المجتمع إلى اتخاذ الشاب سلطان سكندر محمد قدوةً ومثالاً للصدق والأمانة، منوهاً إلى إمكانية استفادة أفراد المجتمع من خدمة المفقودات والمعثورات الذكي المتوفرة في مراكز الشرطة الذكية «SPS» على الشواطئ، في تسليم المعثورات التي يجدونها، ما يُسهل عملية تسليمها إلى أصحابها بعد إبلاغهم عن فقدانها.

من جانبه، تقدم الشاب سلطان سكندر محمد بالشكر إلى القيادة العامة لشرطة دبي على مبادرتها بتكريمه، مشيراً إلى أن التكريم يعتبر حافزاً للجميع بأهمية الحرص على الأمانة وإعادتها لأصحابها.

وحضر التكريم كل من المقدم محمد عبدالرحمن نائب مدير ادارة الشرطة السياحية بالوكالة، والنقيب شهاب السعدي رئيس قسم اسعاد السياح.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تضبط 25 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم
  • سقوط نصاب وظائف البترول الوهمية في قبضة شرطة سوهاج
  • «محاكم دبي» ترصد 61 مخالفة لمكاتب الخبراء 2023
  • شرطة دبي تكرم سائق أجرة سلم مفقودات ثمينه تعود لسائحة
  • شرطة التموين تضبط 8 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • شاهد | جريمة دهس مواطن بدم بارد في تعز (فيديو)
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب دراجة نارية " تروسيكل "بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • ‎الكلباني يقود دراجة نارية في الباحة .. فيديو
  • شرطة التموين تضبط 15 طن دقيق مدعم