الأهلي وصن داونز.. في مباراة نارية ومرتقبة وذلك ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى، ومن المقرر أن تقام المباراة في دولة جنوب إفريقيا.

الأهليالأهلي وصن داونز في المربع الذهبي لـ دوري السوبر الإفريقي

الأهلي

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حجز المقعد الأول له في المربع الذهبي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، وذلك عقب تخطي عقبة سيمبا التنزاني.

الأهلي وسيمبا

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا، قبل أن يخطف النادي الأهلي بطاقة العبور إلى المربع الذهبي عقب التعادل على أرضية ستاد القاهرة الدولي بهدف لكل فريق، مستفيداً رجال المارد الأحمر من تسجيل هدفين في مباراة الذهاب.

صن داونز

وخطف فريق صن داونز بطاقة العبور الثانية إلى المربع الذهبي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، وذلك عقب الفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي، في مباراة الذهاب خارج الديار بثنائية نظيفة، ليضع قدما قبل مباراة الإياب في الدور نصف النهائي.

فريق صن داونز

وفي لقاء الإياب، تمكن بترو أتلتيكو من تفادي الهزيمة أمام صن داونز وفرض التعادل السلبي في المباراة، وتأهل بطل جنوب إفريقي ورجال المدرب موكوينا، لمواجهة النادي الأهلي في الدور نصف النهائي للبطولة الحديثة.

كيف يفكر «كولر» في تعويض غياب إمام عاشور أمام صن داونز

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدفع بلاعب جديد في خط الوسط، خلال مباراة صن داونز، المقرر لها مساء الأحد المقبل بمدينة بريتوريا في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي، لتعويض غياب إمام عاشور الذي تم استبعاده.

الأهلي وصن داونز

«كريم نيدفيد» ورقة كولر الرابحة أمام صن داونز

ويفكر المدرب السويسري في الدفع بكريم نيدفيد في خط الوسط، ضد صن داونز، ليكون بديل إمام عاشور الغائب بسبب الإصابة، وذلك وفقاً لمصدر داخل النادي الأهلي.

كريم نيدفيد

وأكد المصدر: «أن كريم نيدفيد ضمن حسابات المدير الفني، بسبب تعافي اللاعب تمامًا من الإصابة وظهوره بشكل جيد للغاية في التدريبات الماضية».

واختتم: «أن هناك مميزات تدعم مشاركة كريم نيدفيد في موقعة الأحد أمام بطل جنوب أفريقيا، على الرغم من غيابه منذ بداية الموسم، هي جاهزيته الفنية والبدنية، وقيامه بأدوار مركبة دفاعية وهجومية، وهي ما يحتاجه الفريق في مباراة صن داونز».

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري السوبر الإفريقي

وأعلن نادي صن داونز الجنوب إفريقي أمس الخميس بشكل رسمي عن موعد مباراة ذهاب دوري السوبر الإفريقي أمام نظيره الأهلي، والتي ستقام في دولة جنوب إفريقيا.

Up Next ???? A continental mega-clash against The Red Devils! ????????

⚽ Mamelodi Sundowns vs. Al Ahly
???? 29 October
⏰ 15H00
???? Loftus Versfeld Stadium
???? #Sundowns #AFL pic.twitter.com/coYdHYO2ni

— Mamelodi Sundowns FC (@Masandawana) October 26, 2023

وتقام مباراة مباراة الأهلي وصن داونز في دوري السوبر الإفريقي، يوم الأحد المقبل الموافق 26 من شهر أكتوبر الجاري، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إصابة إمام عاشور إمام عاشور الأهلي الأهلي أمام صن داونز الأهلي ضد صن داونز الأهلي في دوري السوبر الإفريقي الأهلي وصن داونز النادي الأهلي دوري السوبر الإفريقي صن داونز فريق الأهلي كريم نيدفيد كولر مارسيل كولر مباراة الأهلي مباراه الأهلي موعد مباراة الأهلي وصن داونز نيدفيد دوری السوبر الإفریقی الأهلی وصن داونز المربع الذهبی أمام صن داونز کریم نیدفید نصف النهائی إمام عاشور فی مباراة

إقرأ أيضاً:

زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي

 

علق أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مدى علاقته ببعض لاعبي النادي الأهلي، في ظل التوتر التي تشهده دائما المنافسة بين القطبين.

وارتبط اسم زيزوفي بعض الفترات بالانتقال إلى صفوف الأهلي.

- زيزو يتحدث عن نجوم الأهلي

وأكد أحمد سيد زيزو في تصريحات عبر شاشة ام بي سي مصر مع ابراهيم فايق:" للأهلي يمتلك جمهور مرعب فريق كبير، وتوجد دائما بدوري أبطال إفريقيا".

نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا

وأشار:" بالمنطق، الزمالك بعيد عن المنافسة هذا الموسم على لقب الدورى المصري، والأهلي الأقرب لحسم اللقب بحكم خبرته الواسعة في التتويج بالبطولات".

وتابع:" إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا، ولو احترف في أوروبا مع محمد عبد المنعم، هيكسروا الدنيا".

وأختتم: "محمد الشناوي أخويا الكبير ودايما بنتكلم مع بعض، شخصية جميلة وكابتن بحق وحقيقي".

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس