زنقة 20 ا الرباط

أعلن مجلس المنافسة، وقف الممارسة التي تقوم على فوترة العملاء والمستخدمين برسوم خدمة غير مبررة من قبل شركاء الشركات.

وكان المجلس دعا الشركات والمؤسسات المعنية إلى وضع حد لتلك الممارسة التي تتعارض مع جهود تطوير رقمنة الاقتصاد والتي تؤثر سلبا على القدرة الشرائية للمستهلكين.

وقال المجلس في بلاغ له، إنه وبالتنسيق مع السلطات الوصية وسلطات التقنين القطاعية، عقدت جلسات التبادل واجتماعا التنسيق، خصوصا مع الفاعلين والمؤسسات المعنية بتلك الممارسة، من أجل ضمان مطابقة أنشطتهم مع المقتضيات التشريعية ذات الصلة.

وأشار إلى أن تلك الجهود مكنت من التوصل لوقف ممارسة فوترة العملاء برسوم خدمة غير مبررة من قبل شركاء الشركات الفاعلة الفاعلة في قطاع الاتصالات والمؤسسات التعليمية الخاصة وشركات الماء الصالح للشرب.

وأكد على أنه تم الحصول على التزام من قبل مصالح أخرى للدولة بوقف هذه الممارسة اعتبارا من بداية العام المقبل، وذلك لأسباب متعلقة بالبرمجة الميزانياتية السنوية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعلن صرف مكافآت لنجوم منتخب مصر

أعرب إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن سعادته بانتصار المنتخب المصري على بوتسوانا برباعية نظيفة في تصفيات أمم إفريقيا، موجهًا التهئنة لجماهير الكرة المصرية، ومشيدًا في الوقت ذاته باللاعبين والجهاز الفني، مؤكدا صرف مكافآت للاعبين بعد المباراة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر بوكس تو بوكس: "مجلس الإدارة بقيادة جمال علام وخالد الدرندلي قاموا بتهئنة اللاعبين والجهاز الفني بعد اللقاء مباشرة، ولن يبخل أحد على المنتخب الوطني، ونحن في مهمة وطنية وهدفنا رفع علم مصر في مختلف المنافسات".

وأضاف: "هناك حالة ود وحب بين جميع اللاعبين والجهاز الفني، و95% من العناصر الذين انضموا لمنتخب مصر في المعسكر خاضوا المباراتين، وظهر منهم عناصر جيدة وآخرهم خالد صبحي الذي شارك اليوم، كما لعب المباراة السابقة حمدي فتحي في مركز المساك واليوم لعب في خط الوسط، وهو فكر مدرب ويعلم مدى احتياجاته الفنية".

وواصل: "حسام حسن أعاد بعض اللاعبين للنجومية مثل رامي ربيعة، والجهاز الفني لن يغلق الباب في وجه أحمد حجازي للانضمام للمنتخب مستقبلا، وإبراهيم حسن أكد أنه بمثابة أخ صغير له ولحسام حسن".

وأكمل: "محمد النني تخطى الـ100 مباراة دولية مع منتخب مصر في أمم إفريقيا الماضية".

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعلن صرف مكافآت لنجوم منتخب مصر
  • حاكم الشارقة يشهد أداء اليمين القانونية لرئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة خورفكان
  • سلطان يشهد أداء اليمين القانونية لرئيس وأعضاء المجلس البلدي لخورفكان
  • رئيس مجلس الوزراء العراقي يستقبل الفريق كامل الوزير ووفد من كبرى الشركات المصرية
  • وزير الاستثمار والتجارة : ندرس مقترحات بشأن ضريبة الأرباح الرأسمالية بالتنسيق مع الجهات المعنية
  • السوداني يستقبل وزير النقل المصري ووفد مجموعة من الشركات المصرية الكبرى
  • ‏قائد كبير بالحرس الثوري الإيراني ينفي تقارير عن نقل صواريخ إيرانية إلى روسيا ويعتبرها "حربا نفسية"
  • تقرير: زيادات الشركات الكبرى غير المعقولة في هوامش الربح أنهكت جيوب المغاربة
  • الخارجية الأردنية: الجهات المعنية تتابع التحقيقات في حادثة جسر الملك حسين
  • مستشار حكومي يعلن عن منصة لمنح إجازة تأسيس المشاريع وتخفيض رسوم المواد الأولية