قالت محافظة القاهرة في بيان لها انه ورد بلاغ لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للسلامة العامة بمحافظة القاهرة بانقلاب اتوبيس خالى من الركاب بشارع أحمد حلمى من أعلى نفق احمد بدوى بحي شبرا نتج عنه كسر ماسورة المياه الرئيسية، وإصابة مساعد السائق وتم نقله الى مستشفى شبرا ولم يسفر الحادث عن أى وفيات .

وعلى الفور انتقل اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة لموقع الحادث للإشراف على عمليات إصلاح ماسورة المياه مع تواجد ١٠ شفاطات بالموقع .

ووجه محافظ القاهرة بسرعة الانتهاء من اصلاح الماسورة والدفع بسيارات مياه نقية للاماكن المتضررة من انقطاع المياه لحين الانتهاء من عمليات الاصلاح، مع عمل التعديلات المرورية اللازمة لتمكين شركة المياه من إصلاح الماسورة المكسورة بما لا يؤثر على حركة السيارات .

كما شدد محافظ القاهرة على سرعة إعادة الشئ لأصله بعد انتهاء أعمال الاصلاح .

رافق المحافظ د . حسام فوزي نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، وم . مصطفى الشيمي رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة ،وعدد من قيادات المحافظة.

يذكر ان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، قد  استقبل 4 من العاملات بمحافظة القاهرة الحاصلات على لقب سفراء الأكاديمية الوطنية للتدريب بعد اجتيازهن البرنامج التدريبي "المرأة تقود في المحافظات المصرية" ضمن الدفعة الأولى للبرنامج الذى نظمته الأكاديمية الوطنية للتدريب .

وثمن محافظ القاهرة جهود الأكاديمية الوطنية للتدريب، في تقديم العديد من البرامج التدريبية المختلفة لإعداد وتأهيل الشباب والمرأة من جميع الفئات، للدفع بهم في كافة المواقع والمناصب القيادية علي أسس علمية ، لتحقيق التنمية المستدامة وتمكين المرأة والذى يعد أحد المحاور الرئيسية لرؤية مصر 2030.

وأكد محافظ القاهرة أن الدعم الكبير الذى قدمته القيادة السياسية للمرأة خلال السنوات التسع الماضية مكنها من أن تقتحم مختلف مجالات العمل، وأثبتت قدراتها على القيادة بمختلف المواقع الإدارية والقيادية التى تم تكليفها بها .

والبرنامج التدريبي "المرأة تقود في المحافظات المصرية" هو أحد برامج "مدرسة المرأة للتأهيل للقيادة الذى تنظمه الأكاديمية الوطنية للتدريب ويستهدف تنمية مهارات وقدرات المرأة المصرية، والاستثمار في تدريبها، حيث تم تصميم البرامج لتراعى تحفيز مهارات القيادة والادارة الحديثة، كما تستهدف "المدرسة" المرأة المصرية العاملة وغير العاملة في القطاعين العام والخاص، سواء كانت مقيمة داخل مصر أو خارجها، بدءاً من سن 22 عاماً حتى 50 عاماً، لتشمل شريحة واسعة من النساء المصريات الراغبات في تطوير مهارتهن وقدراتهن المهنية اللازمة للمهام القيادية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تفاصيل انقلاب أتوبيس محافظة القاهرة حي شبرا الأکادیمیة الوطنیة للتدریب محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

«الوطنية للتدريب» تبحث تعزيز التعاون مع «التنمية المحلية» لدعم البرامج المشتركة

استضافت منال عوض وزيرة التنمية المحلية، الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، بهدف بحث سبل تعزيز التعاون بين الأكاديمية والوزارة لدعم الجهود المشتركة في تنفيذ البرامج والمبادرات الوطنية الناجحة.

الأكاديمية الوطنية للتدريب منصة رئيسية للتطوير

وأوضح بيان أصدرته الأكاديمية الوطنية للتدريب، أنَّ الأكاديمية الوطنية للتدريب تسعى من خلال هذه الشراكة إلى توسيع برامجها التي تستهدف الاستثمار في رأس المال البشري، بهدف بناء قيادات مستقبلية قادرة على قيادة التحول في مختلف القطاعات.

برامج ومبادرات ناجحة بين الأكاديمية والوزارة

تناول الاجتماع استعراض النجاحات السابقة التي تحققت من خلال البرامج المشتركة بين الأكاديمية ووزارة التنمية المحلية، والتي ساهمت في تطوير المهارات وتأهيل الكوادر القيادية في مختلف المجالات.

التعاون المستدام من أجل مستقبل أفضل

وتأتي هذه الجهود ضمن المشروع القومي للاستثمار في رأس المال البشري، حيث تسعى الأكاديمية الوطنية للتدريب إلى تعزيز دورها في صياغة المستقبل من خلال تأهيل القيادات التحويلية وبناء مستقبل مستدام.

مقالات مشابهة

  • «الوطنية للتدريب» تنظم يوما توعويا بشأن سرطان الثدي
  • «التنمية المحلية» تتعاون مع الأكاديمية الوطنية لتطوير مركز سقارة للتدريب
  • «الوطنية للتدريب» تبحث تعزيز التعاون مع «التنمية المحلية» لدعم البرامج المشتركة
  • أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق
  • وزير الأوقاف لـ رشا راغب: أعتز بدور الأكاديمية الوطنية للتدريب
  • محافظ القاهرة: العاصمة حظيت باهتمام بالغ من القيادة السياسية
  • وزير الأوقاف والمدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب يبحثان سُبل تعزيز التعاون
  • «الوطنية للتدريب» و«الأوقاف» تبحثان سبل التعاون وتبادل الخبرات
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وطلاب الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • محافظ القاهرة: اهتمام القيادة السياسية بتمكين الشباب ركيزة أساسية لتحقيق رؤية مصر 2030