النهار أونلاين:
2024-06-27@10:08:23 GMT

اتصالات الجزائر تُقدم عرضا لا يُفوت

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

اتصالات الجزائر تُقدم عرضا لا يُفوت

أعلنت اتصالات الجزائر، عن تقديم عرض Idoom Fibre لـ 15 ميغا، عند اكتتاب اشتراك خدمة أنترنت الألياف البصرية.

ودعت اتصالات الجزائر عبر بيان لها، الزبائن، إلى الإستفادة من هذا العرض، والتحصل على جهاز مودم الألياف البصرية وشهر أنترنت. وهذا بسعر 1999 دج !.

وأضاف البيان: “إن كنتم مؤهلين للاشتراك في خدمة الألياف البصرية لاتصالات الجزائر.

يمكنكم الاستفادة من العرض الجديد من خلال ارسال طلبكم عبر الأنترنت أو من خلال التقرب من وكالتكم التجارية”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

فوائد تناول البامية.. كنز غذائي لصحة أفضل

تُعتبر البامية من الخضروات الشهية والمغذية التي تتمتع بشعبية كبيرة في العديد من المطابخ حول العالم، وتمتاز البامية بطعمها اللذيذ وقوامها الفريد، فضلاً عن فوائدها الصحية العديدة، وخلال السطور التالية نقدم لك أهم الفوائد الصحية لتناول البامية، مع تسليط الضوء على العناصر الغذائية التي تحتوي عليها وتأثيرها الإيجابي على الجسم.

 

فوائد تناول البامية

1. غنية بالعناصر الغذائية: تحتوي البامية على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن الأساسية مثل الفيتامين C، الفيتامين K، الفيتامين A، بالإضافة إلى المغنيسيوم، الكالسيوم، والبوتاسيوم. هذه العناصر تلعب دورًا هامًا في تعزيز صحة الجهاز المناعي، العظام، والجلد.

 

2. تحسين عملية الهضم: البامية غنية بالألياف الغذائية التي تساعد في تحسين حركة الأمعاء والوقاية من الإمساك. الألياف تعمل على تعزيز نمو البكتيريا النافعة في الأمعاء، مما يساهم في تحسين الصحة العامة للجهاز الهضمي.

 

3. التحكم في مستويات السكر في الدم: يمكن أن تساعد الألياف الموجودة في البامية على إبطاء امتصاص السكر في الأمعاء، مما يساهم في تنظيم مستويات السكر في الدم ويقلل من خطر الإصابة بمرض السكري.

 

4. دعم صحة القلب: الألياف، إلى جانب الفيتامينات والمعادن الموجودة في البامية، تعمل على تحسين صحة القلب عن طريق خفض مستويات الكوليسترول الضار في الدم. كما أن مضادات الأكسدة الموجودة في البامية تساعد في الوقاية من الأمراض القلبية.

 

5. تعزيز صحة الجلد: الفيتامين Cومضادات الأكسدة الموجودة في البامية تلعب دورًا في تعزيز إنتاج الكولاجين وحماية البشرة من الأضرار الناجمة عن الجذور الحرة، مما يحافظ على نضارة البشرة ويؤخر علامات الشيخوخة.

 

6. تقوية العظام: البامية مصدر جيد للفيتامين K، الذي يلعب دورًا حاسمًا في تعزيز صحة العظام وتقويتها، إلى جانب الكالسيوم والمغنيسيوم الذين يساهمان في زيادة كثافة العظام والوقاية من هشاشة العظام.

 

البامية ليست فقط إضافة شهية إلى وجباتك اليومية، بل هي كنز غذائي يعزز صحتك العامة بطرق متعددة، حيث أن دمج البامية في نظامك الغذائي يمكن أن يكون خطوة مهمة نحو حياة أكثر صحة ونشاطًا. لذا، لا تتردد في استكشاف وصفات جديدة والاستمتاع بفوائدها الصحية.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل للدوري السعودي
  • كورونا في الجزائر..0 حالة جديدة ولا وفيات
  • الأعراض البصرية الشائعة المرتبطة بأورام المخ
  • “زين السعودية” تحقق إنجازاً استثنائياً في خدمات الجيل الخامس (5G) خلال موسم الحج 1445هـ
  • "زين السعودية" تحقق إنجازًا في خدمات الجيل الخامس (5G) خلال موسم الحج
  • فوائد تناول البامية.. كنز غذائي لصحة أفضل
  • "اتصالات النواب" تناقش ٣ طلبات إحاطة
  • أزياء من الجيلاتين.. قابلة للذوبان
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا يصل لـ20 مليون دولار لضم رحيمي
  • معرض للفنان التشكيلي صالح خضر في المركز الوطني للفنون البصرية بدمشق