يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره فريق أهلي جدة مساء اليوم الجمعة على استاد الملك فهد الدولي في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

إقرأ أيضًا..

غيابات الهلال والأهلي في الكلاسيكو السعودي مباريات اليوم في الدوري السعودي.. أبرزها كلاسيكو الهلال والأهلي

ويدخل الهلال الجولة الـ11 وهو متصدر لجدول ترتيب دوري روشن برصيد 26 نقطة  بفارق 4 نقاط منافسه اليوم الأهلىي صاحب المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

وكان الزعيم قد حقق فوزا صعباعلى نظيره فريق الخليج بهدف نظيففي الجولة الماضية من الدوري السعودي ، في المقابل أنتطرالراقي، على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره فريق أهلي جدة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ، فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

بالأرقام الهلال يتفوق على أندية دوري روشن ويصبح الأعلى تقييمًا


ويقدم الهلال السعودي مستوى جيد بدعم من الصفقات العالمية التي قامت بها إدارة أزرق الرياض، ليكون نادي الهلال صاحب أعلي تقييم في مسابقة الدوري حتى الآن، وذلك تحت قيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس.

وحصل الهلال على تقييم بـ 7.26 درجة بعد مرور 9 جولات من دوري روشن السعودي بسبب المستوى المميز، وامتلاكه الكثير من الأقام من بينها الأقوى هجوميًا بالتساوي مع نادي النصر بـ 26 هدف، والثاني من حيث القوة الدفاعية خلف الاتحاد وبالتساوي مع التعاون بـ 7 أهداف.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال واهلي جدة دوري روشن السعودي أهلي جدة الهلال دوری روشن

إقرأ أيضاً:

”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين

البلاد- جدة

اقترب الجابوني بيير إيميرك أوباميانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مارسيليا الفرنسي، من الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين، من خلال بوابة نادي الشباب، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال المختص في سوق انتقالات اللاعبين سانتي أونا عبر حسابه على منصة «إكس»: إن الدولي الجابوني فتح باب المغادرة من النادي الفرنسي، بعد اتفاقه مع إدارة نادي الشباب على ارتداء قميص الليوث في الموسم المقبل.
وأضاف أن الإيطالي روبرتو دي زيربي، المدير الفني الجديد للنادي الفرنسي، متمسك بخدمات اللاعب، مشيرًا إلى أن نادي الشباب سيقدم عرضًا إلى إدارة مارسيليا للتخلي عن خدمات اللاعب.
وكان أوباميانج قد انضم إلى نادي مارسيليا في صيف 2023 قادماً من تشيلسي الإنجليزي، ولديه عقد مع النادي الفرنسي حتى 30 يونيو 2026.
ولن يكتف الشباب بالتعاقد مع أوباميانج فقط في خط الهجوم؛ إذ يبحث النادي العاصمي عن خيارات أخرى، وسيحاول إنهاء التعاقد مع مهاجم جديد في وقت مبكر من سوق الانتقالات.
وقد شارك أوباميانج مع فريق مارسيليا في 51 مباراة في كافة البطولات. سجل 30 هدفاً وصنع 11 تمريرة حاسمة لزملائه.
وسبق لأوباميانج اللعب في أندية تشيلسي وآرسنال وبرشلونة وبوروسيا دورتموند.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. هكذا علّق أهلي جدة على تألق مدافعه التركي في كأس أمم أوروبا
  • عروض جدية من دوري روشن وأوروبا في انتظار حكيم زياش
  • ”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين
  • ثلاث مباريات من دوري الهواة لكرة القدم للفئات السنية بجدة اليوم
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • أحد أندية دوري روشن يفاوض كورنادو
  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • حمد الله يتفق مع ناديه الجديد في دوري روشن
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل