يستعد توتنهام لمواجهة كريستال بالاس مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأخير في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

نجم توتنهام: سون لاعب من الطراز العالمي رغم الصدارة والفوز..مدرب توتنهام مستاء لهذ السبب تشكيل توتنهام المتوقع لمواجهة فولهام.. سون يقود الهجوم



يهدف توتنهام إلى مواصلة تصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتحقيق الفوز على كريستال بالاس لحصد الثلاث نقاط، وتوسيع الفارق عن أقرب منافسيه، مانشستر سيتي الذي يبتعد عنه بقطتين.



وكان توتنهام فاز على فولهام بهدفين نظيفين، لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما خسر كريستال بالاس أمام نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة، وعليه يسعى النادي اللندني إلى تعويض خسارته المدوية.

يحتل كريستال بالاس المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، فيما يعتلي توتنهام صدارة البريميرليج بـ 23 نقطة.
 

موعد مباراة توتنهام وكريستال بالاس:



تبدأ مباراة توتنهام وكريستال بالاس في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة عبر قنوات بي أن سبورتس بشكل حصري عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: توتنهام نادي توتنهام كريستال بالاس الوفد توتنهام ضد كريستال بالاس الدوری الإنجلیزی کریستال بالاس

إقرأ أيضاً:

الليلة.. استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسيراميكا

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك وسيراميكا فى السابعة مساء اليوم السبت، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير ومنع اصطحاب المحظورات خاصة الشماريخ واللافتات المسيئة، وتأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة وممرات اللاعبين.

ويحتل الزمالك المركز العاشر فى جدول الدوري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكه 21. فيما يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 37 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبوه 40 هدفا وتلقت شباكه 30.

وفاز الزمالك على فاركو بهدفين دون رد فى آخر ظهور فى المسابقة، فيما تعرض للخسارة من الاهلى بنتيجة اعتبارية بهدفين دون رد بعد رفضه خوض القمة، فيما فاز سيراميكا على المصري البورسعيدى بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة. وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • كريستال بالاس يتعاقد مع صفقة ذهبية
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • كريستال بالاس يضم الياباني كامادا لاعب لاتسيو في صفقة انتقال حر
  • بعد ضم شادي رياض.. كريستال بالاس يعلن صفقته الثانية
  • موعد مباراة إنجلترا أمام سلوفاكيا اليوم الأحد في دور الـ16 بأمم أوروبا
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • الليلة.. استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسيراميكا
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة