بتجرد:
2024-07-03@13:41:00 GMT

بعد أزمة طلاقه.. أحمد سعد بأوّل ظهور مع ابنته الصغيرة

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

بعد أزمة طلاقه.. أحمد سعد بأوّل ظهور مع ابنته الصغيرة

متابعة بتجــرد: نشر الفنان أحمد سعد من خلال خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام” أول صورة تجمعه بابنته عليا، بعد أزمة طلاقه من مصمّمة الأزياء علياء بسيوني، وعلّق عليها قائلاً: “بتقضي وقت طويل من المتعة”.

ظهور سعد مع ابنته جعل عدداً كبيراً من متابعيه يتساءلون إن كانت هذه خطوة هي الأولى لإنهاء خلافاتهما، وعودة الحياة الزوجية بينهما.

من ناحيتها، تحدثت علياء بسيوني عن إمكانية عودتها الى طليقها أحمد سعد بعد ظهوره مع ابنتهما عليا، قائلةً: “الحقيقة مكنتش شوفت الصورة اللي نزّلها، ولكن للأسف مفيش أمل للرجوع بينا نهائياً”.

وكانت علياء بسيوني قد أعلنت من خلال حسابها الرسمي في “إنستغرام”، انفصالها عن أحمد سعد قائلةً: “الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته”. وأضافت: “حابة أشكر أحمد جداً على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ، وحابة أقوله شكراً على قرارك اللحظي غير الموفّق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماً وحاولت وعدّيت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي”.

main 2023-10-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة كارولين عزمي متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة كارولين عزمي


وظهرت كارولين في الصورة وهي ترتدي توب باللون الأسود وبنطلون يحمل نفس اللون، وتركت شعرها منسدلًا.

تفاصيل مسلسل حق عرب
 

 

وفي سياق آخر، شاركت كارولين عزمي في دراما رمضان 2024، بمسلسل حق عرب، ودارت أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول بطل العمل الذي يتعرض للعديد من المغامرات خلال أحداث العمل، ويحاول أن يخرج منها بجانب قصة عاطفية ستتناولها الأحداث، وشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين أبرزهم الفنان رياض الخولي، سلوى عثمان، ميرهان حسين، وليد فواز، محمد علاء، وفاء عامر، كارولين عزمي، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.


آخر أعمال كارولين عزمي

 

كما شاركت كارولين عزمى، مؤخرًا في مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، بحكاية "لسه فيه أمل" مكونة من 5 حلقات، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام، ويشارك في بطولة الحكايةمجموعةمن الوجوه الصاعدة منهم محمد المولي، وهنا يسري، وشهد الشاطر، وآخرون، وحازت الحكاية على إعجاب الكثير من الجمهور وتصدرت الترند فور عرضها على الشاشة.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده خلال أدائهم مناسك العمرة.. صورة
  • نجل محمد هنيدي بأحدث ظهور أثناء أداء مناسك العمرة
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • بالمسجد النبوي.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي
  • أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها
  • يسرا في ذكري ميلاد وحيد حامد: «مصر أكبر حب بحياته.. وصعب يتكرر»
  • مشاهد مؤثرة لمصري يفاجئ ابنته بحفل تخرجها في الجزائر (فيديو)
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها