ظهرت لقطات أولى للنجم البريطاني الشهير بيرس مورجان، في تنركه للشخصية السينمائية الجديدة التي من المقرر أن يجسدها في فيلم بعنوان The Last Rifleman.

 

 

ونقلت ديلي ميل، الصورة التي ظهر بها بروزنان متنكرا في هيئة عجوز، حيث يجسد شخصية المحارب البريطاني من المحارين القدامى، الذي يدعى "أرتشي كروفورد".

 

 

والفيلم سيقدم قصة حياة المقاتل تكريما لمسيرته العسكرية التي كرس بها حياته في خدمته، خلال فترة الحرب العالمية الثانية.

بيرس بروزنان في شخصية "أرتشي كروفورد"  جيمس بوند

 

 

يأتي ذلك بعد أن كشف النجم الكبير ليام نيسون عن مفاجأة أنه عرض عليه تجسيد شخصية جيمس بوند في مطلع تسعينيات القرن الماضي، قبل أن يذهب الدور للنجم بريس بروزنان.

 

 

وتقول صحيفة ديلي ميل، أن نيسون تحدث في لقاء تليفزيوني جديد له أنه رفض الدور لما كان يمكن أن يكون له من تأثير على زواجه من "ناتاشا ريتشاردسون في ذلك الوقت.

 مرشح محتمل

 

 

وفي حواره، أكد ليام نيسون أنه في عام 1993، قبل اسابيع من طرح فيلمه الناجح "قائمة تشاندلر"، جلس مع المنتج المسئول عن اعمال جيمس بوند في ذلك الوقت لمناقشة امكانية تجسيده لشخصية العميل البريطاني الشهير.

 

 

ولم تتم المفاوضات بنجاح، ما دفع القائمين على المشروع للبحث عن مرشح آخر، حتى وقع الاختيار على بروزنان الذي جسد الشخصية حتى مطلع الألفية الجديدة في عدد من الأجزاء الناجحة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود اخبار هوليوود

إقرأ أيضاً:

“إسرائيل” تعترف بصعوبة التصدي للحوثيين بمفردها وتدعو التحالف الأمريكي البريطاني لتولي المسؤولية

الجديد برس:

صرّح وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي بأن الهجمات التي شنتها “إسرائيل” على محافظة الحديدة لن تؤثر على عزيمة قوات صنعاء، التي ستواصل هجماتها بجدية.

وأضاف الوزير، يسرائيل كاتس، أن “إسرائيل” تفضل أن يتولى التحالف الأمريكي البريطاني قيادة العمليات العسكرية ضد الحوثيين، مما يسلط الضوء على الصعوبات التي تواجه جيش الاحتلال الإسرائيلي في تنفيذ حملة مستمرة ضد اليمن.

وفي تقرير نشرته وكالة “بلومبرغ” الأمريكية يوم الخميس، كشف كاتس أن الحوثيين يخططون لمزيد من الهجمات بعد استهداف طائرة مسيرة حوثية لمدينة “تل أبيب” في 19 يوليو، مما أدى إلى مقتل أحد الأشخاص. وأكد كاتس أن الضربة المضادة الإسرائيلية على ميناء الحديدة لم تردع الحوثيين، الذين عزموا على استمرار العمليات الهجومية.

وأشار كاتس إلى تعاون الحوثيين مع حزب الله والجماعات الشيعية في العراق، مشدداً على أن “إسرائيل” قد أعدت قائمة بأهداف محتملة في اليمن منذ بداية الحرب. وأضاف أنه بعد الهجوم الحوثي على “إسرائيل”، بدأت استخباراتهم في جمع المعلومات اللازمة للتعامل مع التهديد.

ومع ذلك، أشار التقرير إلى أن القدرات الإسرائيلية محدودة نظراً للمسافة الكبيرة التي تفصل بين “إسرائيل” واليمن، والتي تقدر بـ 1931 كيلومتراً. ولفت إلى أن الحوثيين تمكنوا من مقاومة الهجمات الجوية خلال سنوات الحرب مع السعودية، وصمدوا أمام الضربات الجوية التي نفذتها الولايات المتحدة وبريطانيا في يناير لمحاولة إيقاف الهجمات على السفن في البحر الأحمر.

وأضاف كاتس أن “إسرائيل” تفضل أن يتولى التحالف قيادة الحرب ضد الحوثيين، موضحاً أن وقف إطلاق النار المحتمل في غزة قد يساعد في تخفيف التوترات في المنطقة. ومع ذلك، شدد على أن “إسرائيل” لن تقبل بسياسة “الهدوء مقابل الهدوء” على الجبهة الشمالية، وأشار إلى إجلاء حوالي 70 ألف مستوطن من الشمال وأنه لا يمكنهم إعادتهم، محذراً من احتمال تصاعد الصراع بشكل أكبر مع لبنان.

مقالات مشابهة

  • مكسيم خليل.. يجتاز «المعبر»
  • "اتحاد حقوق الإنسان بمصر: فرنسا دعمت الشذوذ في افتتاح دورة الألعاب الأوليمبية
  • قلق في إسرائيل بعد ظهور الأميبيا آكلة الدماغ.. ما هي هذه العدوى القاتلة؟
  • «الملك جيمس» يبدأ الحملة الأميركية من ليل!
  • جوف خائفة من «فارق الطول»!
  • “إسرائيل” تعترف بصعوبة التصدي للحوثيين بمفردها وتدعو التحالف الأمريكي البريطاني لتولي المسؤولية
  • «ريبلز رومانس» لجودلفين يخوض «سباق الأقوياء» في «كينج جورج»
  • ريهام حجاج في أحدث ظهور: «أعوذ بالله من أعين تترقب حياتنا»
  • Eric.. خليط متجانس من التعاطف والانزعاج!
  • غطروشة: سفينة أرعبت الأساطيل